الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص جامعة كلاوستال

استفسار بخصوص جامعة كلاوستال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sico200
    انا لسه هقدم على summer semester نزلت الطلب بتاع التقديم ولسه هكتبه بس مش عراف ايه الورق الى المفروض يتبعت معاه وايه الورق الى لزم يترجم ويصدق المسفاره ولا لا بالله عليك تساعدنى وتعرفنىا عمل ايه عشان اقدم
    أخي العزيز في هذا الرابط تجد كل الأوراق المطلوبة
    http://www.izc.tu-clausthal.de/en/no...i1%5Buid%5D=88
    7 "
  2. طب انا عندى مشكله تانيه ان دلوقت مخلص هنا بكالريوس تجاره لزم اكتب انى خت بكالريوس ولا مكتبش بص الباسبور مكتوب فيه حاصل على بكالريوس تجاره تانى حاجه هو اختصار c/o ده معناه ايه وبعدينا معنديش بريد خاص بيا اعمل ايه فى الابلكيشن
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشامو
    يا جماعة وصل القبول والحمد لله, وعقبال عند الجميع
    والخطوة القادمة هي حجز موعد مع السافرة في أنقرة
    هل من نصائح وما هي الأوراق المطلوبة؟
    الف مبروك انشالله وعقبال عندنا
    بس اخي انت من ايمتى مقدم عالجامعة ؟
    واجاك القبول عالايميل ولا كيف ؟
    وكيف حتقدم عالسفارة مباشرة .. المفروض تفتح حساب بنك بعد القبول الجامعي

بالنسبة للاوراق المطلوبة للسفارة فالافضل انك تتصل بالسفارة او تراسلهم لتعرفها لان كل فترة تتغير
    7 "
  4. خدماتنا للطلبة العرب الراغبين بالدراسة في بريطانيا
    تزويد الطالب بكل المعلومات والتفاصيل التي تخص الدراسة والسكن والمعيشة في بريطانيا:
    مستشارونا حاصلون على شهادة من المركز الثقافي البريطاني British Council لتقديم الاستشارات الخاصة بالدراسة في بريطانيا وبالتالي يضمن الطالب ان سيحصل على الدعم الكامل والمعلومات الدقيقة حول كل مايخص تفاصيل الدراسة والسكن والمعيشة في المملكة المتحدة.
    تأمين القبول الجامعي:
    نساعد طلابنا في استكمال متطلبات التقديم الى الجامعة وملء طلب الدراسة والعمل على تحصيل القبول الجامعي وحجز المقعد ونرشده فيما يخص دفع الرسوم المستحقة الى الجامعة مباشرة من احل تحصيل الاوراق التي سيستخدمها الطالب للتقديم الى الفيزا.
    مساعدة الطالب في اجراءات الفيزا الدراسية :
    الفيزا الدراسية الى بريطانيا تحتاج العديد من الاجراءات التي قد يصعب على الطالب القيام بها بالوقت المناسب والشكل المناسب .
    فريقنا لديه باع طويل في مساعدة الطلاب لاستخراج الفيز الدراسية بانواعها.
    مساعدة الطالب في حجز السكن الجامعي:
    يساعد فريقنا الطالب المنتسب الى الجامعات والمعاهد البريطانيا في تأمين السكن المناسب التابع للمؤسسة التعليمية سواء كان سكن لدى عائلة بريطانية, سكن في السكن الجامعي الداخلي والخارجي... بحيث نحقق مايتمناه الطالب وضمن امكانياته المادية المتاحة..
    مساعدة الطالب في الاستقبال في المطار وحجز تذاكر السفر:
    يمكننا ان ننصح الطالب بافضل خيارات الطيران التي تؤمن له نقلا الى اقرب مطار للجامعة او المعهد المنتسب اليه, وكما
    ويمكننا ان نرتب له استقبالا في المطار ونقله الى الجامعة.

فلا تهدر وقتكم وجهدكم وامنحنا فرصة تحقيق حلمكم بالقبول في إحدي الجامعات المعترف بها عالمياً وتأمين مستقبل باهر لكم .
    البريد : admission@marshmallowconsultancy.co.uk

الهاتف : 0044.77.71.07.982

المحمول : 77 77 61 06 06
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tamim94
    الف مبروك انشالله وعقبال عندنا
    بس اخي انت من ايمتى مقدم عالجامعة ؟
    واجاك القبول عالايميل ولا كيف ؟
    وكيف حتقدم عالسفارة مباشرة .. المفروض تفتح حساب بنك بعد القبول الجامعي

بالنسبة للاوراق المطلوبة للسفارة فالافضل انك تتصل بالسفارة او تراسلهم لتعرفها لان كل فترة تتغير
    أنا مقدم على الجامعة من تاريخ 10- 6 - 2014, والقبول وصل على بريد رفيقي بألمانيا (كنت كاتبه مع أوراق التقديم) وعلى الإيميل ما وصلني شي.
    وهلق ناوي أفتح حساب بالبنك إن شاء الله, وبدي أسأل إذا بتفرق شي إذا كان البنك بكلاوستال ولا أي بنك ثاني بغير مدينة
    سمعت أنو بنك شباركاسه بآخن عم يفتح حسابات للسوريين؟؟؟؟
    7 "
  6. مرحبا.
    أنا أرسلت وراقي لجامعة كلاوستال تقريبا بنفس التاريخ اللي أرسلت أنت فيه وراقك و كمان أنا ذاكر عنوان حدا بعرفو بألمانيا بس لسا ما وصلني شي.
    أي, بنك شباركاسه آخن عم يفتح حسابات و عم حاول مكان أفتح حساب فيه أما غوسلار يمكن ما بيمشي الحال.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Helmutnl
    مرحبا.
    أنا أرسلت وراقي لجامعة كلاوستال تقريبا بنفس التاريخ اللي أرسلت أنت فيه وراقك و كمان أنا ذاكر عنوان حدا بعرفو بألمانيا بس لسا ما وصلني شي.
    أي, بنك شباركاسه آخن عم يفتح حسابات و عم حاول مكان أفتح حساب فيه أما غوسلار يمكن ما بيمشي الحال.
    إن شاء الله تحصل على القبول أخي, وحسب ما قرأت المدة اللازمة هي 3 شهور للحصول على القبول.
    إذا تكرمت عندك عنوان بنك شباركاسه آخن وطريقة فتح الحساب والأوراق اللازمة.
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.