الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة العلوم الطبية بألمانيا

دراسة العلوم الطبية بألمانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3499 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مثل ماسمعت المانيا للباكلريوس فقط طب..والايلتس اصﻻ مابتحتاجها لو جيت المانيا يعني ﻻزم تدرس الماني بس اعتقد الوزاره عاملته عشان المفاضله..و انت يمديك تغير التخصص عادي كثير غيروا والملحقيه مامنعت اﻻهم تقبلك الوزاره ان شاء الله بالمانيا والباقي لو جيت هنا انت بتقدر تقرر بنفسك..بس مو قفل التقديم كيف بتغير وتخليها خيار اول؟!
    7 "
  2. يقصد بمهارات الرياضيات الجامعات تختبر الطﻻب اختبار قبول السنه التحضيريه Aufnahmetest وهو قسمين لغه المانيه ويكون معه اختبار رياضيات..طبعا قسم الرياضيات سهل نفس الي درسناه بالثانوي قوانين عامه وتطبق ..!مثل قانون مثلثات تفاضل تكامل وهيييك
    7 "
  3. سلام اخي أنا طالبة في الطب في الجزائر سنة الثانية ، حصلت على معدل 17.14/20 في البكالوريا سنة 2011 درست السنة الاولى في الجزائر بعد ذهبت الى كندا درست pharmacologie حصلت على السنة لكن لم تحملت الطقس و من صعب دخول الطب دخلت الى الجزائر , الان ادرس في السنة الثانية و اريد دراسة الطب في ألمانيا ,عندي bac+3 اي 16سنة دراسة الان ادرس اللغة الأمانية يجب Niveau C1 هل عندي فرص دراسة الطب في ألمانيا? ماهي المراحل التي يجب اتباعها ؟ هل يجب ان ادرس سنة préparatoire with studienkolleg ? شكرًا جزيلا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miguelso
    سلام اخي أنا طالبة في الطب في الجزائر سنة الثانية ، حصلت على معدل 17.14/20 في البكالوريا سنة 2011 درست السنة الاولى في الجزائر بعد ذهبت الى كندا درست pharmacologie حصلت على السنة لكن لم تحملت الطقس و من صعب دخول الطب دخلت الى الجزائر , الان ادرس في السنة الثانية و اريد دراسة الطب في ألمانيا ,عندي bac+3 اي 16سنة دراسة الان ادرس اللغة الأمانية يجب Niveau C1 هل عندي فرص دراسة الطب في ألمانيا? ماهي المراحل التي يجب اتباعها ؟ هل يجب ان ادرس سنة préparatoire with studienkolleg ? شكرًا جزيلا
    السلام عليكم
    الأخ zaqxw عنده خبرة بخصوص الدراسة بألمانيا اما انا لسا توي اخذ منحة لدراسة البكلوريوس بألمانيا وماعندي اي خبرة
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبراهيم القليطي
    السلام عليكم
    الأخ zaqxw عنده خبرة بخصوص الدراسة بألمانيا اما انا لسا توي اخذ منحة لدراسة البكلوريوس بألمانيا وماعندي اي خبرة
    بالتوفيق
    شكرا اخ القليطي
    تم التواصل مع العضوة على الخاص
    وان شاء الله في شهر 3 راح تكون بالمانيا
    وضعها عن جد كان كتير ملخبط لكن الحمد لله مشيت الامور
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.