الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تريد دراسة الطب في المانيا ، أهلا وسهلا تفضل هذا الموضوع لك

تريد دراسة الطب في المانيا ، أهلا وسهلا تفضل هذا الموضوع لك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3489 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haysa
    السلام عليكم
    انا درست 3 سنوات طب ف مصر ..هل من الممكن معادلة هذه السنين ام لابد من الدراسة من الاول ؟؟
    يمكن معادلة السنين
    ما هى تكاليف الدراسة و اذا فى منح لبعض الجامعات ما هى و متى التقديم عليها ؟؟
    لا تستطيع الحصول لمنحةعلى البكالريوس
    تكاليف الدراسة في الشهر تقريبا 700 ايرو
    هل دراسة الطب هناك بالالمانية فقط ام ايضا بالنجليزية ؟؟
    فقط بالالمانية
    ما هى المدة الزمنية لتعلم الالمانية بدقة مع العلم اننى انهيت A1 ؟؟
    تقريبا سبعة اشهر بعد a1
    ارجو الرد للضرورة..... و شكرا
    تقبلي مروري
    شكرا لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haysa
    تكاليف الدراسة في الشهر تقريبا 700 ايرو
    مش فاهمة معلش 700 للجامعة ف الشهر ازاى ؟!! مش بالترم ؟؟
    معلش اختى التوأم منتقبة ايه وضع النقاب هناك ؟ هى ف اسنان
    متشكرة جدا لرد حضرتك...
    700ايرو بقصد المصاريف الشهرية لجيبتك
    اما الرسوم الدراسية هي بسيطة لا تتعدى 300 ايرو بالفصل
    بتقصدي بالنقاب انها مغطية وجهها؟؟؟ اذا كان هيك لا مابنفع وضعها صعب في الجامعة
    حجاب تحطوا ماحدا بحكي معها ، اما النقاب لا مابنفع
    7 "
  3. تعجبني المواضيع الصريحة
    انت حطيتني بالواقع بقوة
    لكن اللي يتعب بيلاقي ثمرة تعبه
    رغم اني فعلا حبست انفاسي وانا أقرأ
    أحس اني راح اكون بوضعية قتال وأنا بدرس هناك لانه أمامي اللغة والمهارات الأساسية الفيزياء والكيمياء والرياضيات لأني حقيقة نسيت اللي اخذته بالثانوية
    أنا احتمال اطلع ع حساب الدولة لألمانيا لدراسة الطب
    وحاليا أتعلم ألماني ذاتي وكمان انجلش
    بس بسأل حضرتك
    أنا سمعت انه اللي بيكون عنده مهارات ثانية مثلا شهادة كامبردج لمهارات الحاسب او دبلوم برمجة أو شهادات توفل وايلتس او اي شهادات لمهارات أساسية ممكن تزيد قبول الشخص حتى وان كان مقدم تخصص طب فهل هذا الكلام صحيح ؟
    7 "
  4. السلام عليكم اخي
    انا طالب ثانوي متخرجج نظام مقررات انوي باذن الله دراسة الطب البشري في المانيا نسبتي باذن الله 98.50 سؤالي هو هل قبول الطب صعب ؟؟
    والسؤال الاخر كيف سيتم معادلة شهادتي اذ ان النظام العادي يتم اختيار نسبة اخر سنة لكن نظام المقررات مختلف اذ يتم اخذ المواد على شكل مستويات او يتم اخذها مرة واحدة يسمى بالانجليزي grade system مثل النظام الامريكي او كتوضيح مثل نظام الجامعات كل فصل يتم تسجيل مواد مختلفة وهي على شكل مستويات.
    وبالنسة للفيزا انا احمل جواز سوري وانا فلسطيني الجنسة هل في اشكالية علما اني اسكن جدة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ِAhmed Abd
    السلام عليكم اخي
    انا طالب ثانوي متخرجج نظام مقررات انوي باذن الله دراسة الطب البشري في المانيا نسبتي باذن الله 98.50 سؤالي هو هل قبول الطب صعب ؟؟
    والسؤال الاخر كيف سيتم معادلة شهادتي اذ ان النظام العادي يتم اختيار نسبة اخر سنة لكن نظام المقررات مختلف اذ يتم اخذ المواد على شكل مستويات او يتم اخذها مرة واحدة يسمى بالانجليزي grade system مثل النظام الامريكي او كتوضيح مثل نظام الجامعات كل فصل يتم تسجيل مواد مختلفة وهي على شكل مستويات.
    وبالنسة للفيزا انا احمل جواز سوري وانا فلسطيني الجنسة هل في اشكالية علما اني اسكن جدة
    بالنسبة لحساب المعدل
    نظام المقررات مثل النظام العادي (ماتفرق اي شي)
    نسبتك حلوة ويلزمك في التحضيري 1.6 او 1.7 حتى تضمن الحصول على مقعد طب بشري
    لكن المشكلة تكمن في السفارة في الرياض
    حاول التقديم من السفارة الالمانية في تركيا
    او الاردن
    او لبنان
    لا تقدم من السعودية
    لانو راح يجيك رفض بنسبة 80%
    تقبل مروري
    شكرا لك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبراهيم القليطي
    تعجبني المواضيع الصريحة
    انت حطيتني بالواقع بقوة
    لكن اللي يتعب بيلاقي ثمرة تعبه
    رغم اني فعلا حبست انفاسي وانا أقرأ
    أحس اني راح اكون بوضعية قتال وأنا بدرس هناك لانه أمامي اللغة والمهارات الأساسية الفيزياء والكيمياء والرياضيات لأني حقيقة نسيت اللي اخذته بالثانوية
    أنا احتمال اطلع ع حساب الدولة لألمانيا لدراسة الطب
    وحاليا أتعلم ألماني ذاتي وكمان انجلش
    بس بسأل حضرتك
    أنا سمعت انه اللي بيكون عنده مهارات ثانية مثلا شهادة كامبردج لمهارات الحاسب او دبلوم برمجة أو شهادات توفل وايلتس او اي شهادات لمهارات أساسية ممكن تزيد قبول الشخص حتى وان كان مقدم تخصص طب فهل هذا الكلام صحيح ؟
    مممم ممكن بس مابتلعب هالدور الكبير
    يعني ممكن تحط الها 5% من القبول مش اكتر
    7 "
  6. السلام عليكم
    انا طالب ثانوي متخرج نظام مقررات جدة وأبغى أن شاء الله ادرس طب أسنان في ألمانيا نسبتي باقي ما طلعت بس تقريبا هتكون بين 93-95 انا مصري الجنسية وقد اتواصلت مع مكتب قبل على أساس هوا هيجبلي القبول من الجامعات وكل شيء بس من قريب قال انو ﻻزم أوثق الشهادة من وزراة الخارجية واكتشفنا انك ما تقدر توثق شهادات من الخارجية مدري إيش السبب
    المكتب اسمو Ostio وله موقع على النت
    شكرا مقدما ❤
    7 "
  7. مرحبا...بعرف تعليقي متاخر لكني الان بدات ابحث عن الدراسه في المانيه.... اخوي بدي اسالك تخصصاتي بيولوجيا و علم حاسوب(تخصصات عاليه المستوى) ومعدلي مرتفع في شهاده الثانويه لكن لا يوجد لدي اي معرفه بمواضيع الكيمياء والفيزياء ابدا التي تدرس في اول سنتين و تدخل في الامتحان المحدد والفاصل "امتحان الفيزيكوم" هل ساستصعب دراسه هذه المادتين و النجاح بهن؟ ام ان الماده التي ندرسها في اول سنتين كفيلتا بتعلمها من الصفر والنجاح في خوض امتحاناتهم بجداره؟!
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.