الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

◄ اي استفسار عن المانيا تفضل عن شهر 10+11+12 .(2014 ) ►

◄ اي استفسار عن المانيا تفضل عن شهر 10+11+12 .(2014 ) ►

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3473 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. استفسار ضروري الله يخليكم
    انا سعودي وطالع زماله لالمانيا هل راح يطلبو مني كشف طبي بسفارة المانيا بالرياض ؟؟ وهل لازم افتح حساب بنك الماني واجيب ورقه معي تثبت هالشي ؟ علما اني طالع بالمرحله العاشره وعندي ضمان مالي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shatteredDreams
    استفسار ضروري الله يخليكم
    انا سعودي وطالع زماله لالمانيا هل راح يطلبو مني كشف طبي بسفارة المانيا بالرياض ؟؟ وهل لازم افتح حساب بنك الماني واجيب ورقه معي تثبت هالشي ؟ علما اني طالع بالمرحله العاشره وعندي ضمان مالي
    لا يجب عليك فتح حساب بنكي في المانيا
    بالنسبة للكشف الطبي لم اسمع عنه قبل ذلك !!!!!

تقبل مروري شكرا لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shatteredDreams
    استفسار ضروري الله يخليكم
    انا اخوي العام اللي فات طلبوا منه كشف قبل الفيزا لا تطلع
    واشترطوووا من مشفى حكومي وسواه بالملك فهد
    سفارة جدة كان مقدم
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا طالب بالصف الثاني الثانوي العام في مصر و اريد معرفة بعض الاشياء عن الدراسة الجامعية بألمانيا بعد اتمام المرحلة الثانوية في مصر
    و هذه الاشياء :
    1- هل المنح تقدم سنويا للطلبة ام انها على فترات متفاوته و لمن تقدم المنحة ؟
    2-ما شروط الحصول على منحة و هل سيكون هناك تكاليف مادية و حاجة للغة ؟
    3-متي ابدأ بتعلم اللغة الالمانية هل من الان ام بعد الثانوية العامة ؟
    4-هل الجامعات الالمانية معترف بها في مصر ام سيعتبرونني حاملا للشهادة الثانوية فقط ؟
    5-في حال عدم حصولي على منحة للدراسة . هل من الممكن ان التحق بجامعه في المانيا ؟ و ما هي التكاليف و الشروط حينها ؟

اعتذر بشدة عن كثرة الاسئلة و لكن لا يوجد من يستطيع افادتي سواكم فأعتمد على الله ثم عليكم
    و جزاكم الله كل خير مقدما
    7 "
  5. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
    طلب شخص مني أن أسأل عن المعاهد التقنية ( مثل اللي في السعودية بعد الثانوية ) يريد دراسة ( هندسة كهربائية أو كيمياء أو مكانيكا ) على أساس انه حياخذ شهادة دبلوم .
    هل يوجد معاهد هكذا و كيف نظام الدراسة فيها ؟ و هل يستطيع بعد الانتهاء من الدراسة أن يكمل بكالوريوس ؟
    7 "
  6. سلام عليكم اخواني ..
    في احد مقدم على الزماله الطبيه بالمانيا ؟؟
    لان انا مقدمه .. ودقوا علي الوزاره عشان اسوي مقابله مع وفد الماني جاي لجامعه الملك سعود
    وعندي استفسارات كثيييره لكن ارجع ادق على الرقم الي كلمني مايررد .. لي ثلاث ايام
    فلو احد صادف ودقوا عليه ياليت يتواصل معاي .. ابغى اسأل
    7 "
25 من 26 صفحة 25 من 26 ... 20242526
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.