الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

◄ اي استفسار عن المانيا تفضل عن شهر 10+11+12 .(2014 ) ►

◄ اي استفسار عن المانيا تفضل عن شهر 10+11+12 .(2014 ) ►

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3454 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaalah
    اخي مفتاح العلم
    هل يمكن ان احصل على قبول مشروط من جامعة المانية طب اسنان وانا ليس لدي اي مستوى لغه المانيه على اساس اني بجي المانيا واتعلم في معهد الجامعه
    يمكن الحصول على قبول للسنه التحضيريه لكن طب شبه مستحيل
    7 "
  2. يعني كيف اسوي الان لأدرس طب الاسنان في المانيا انا الان سأبدأ دراسة اللغة ولكن اريد قبول السنة هذي طبعا ماهكون لسة خلصت اي مستوى ايش اسوي لاني تايه لاني طالع منحة جزئية وممكن تروح عليا اذا ما جبت قبول السنة هذي وانا رفضت الجامعات وما عد قدامي فرصة الا ذي. وانا ملخبط في الخطوات ايش اسوي قبل الثاني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaalah
    يعني كيف اسوي الان لأدرس طب الاسنان في المانيا انا الان سأبدأ دراسة اللغة ولكن اريد قبول السنة هذي طبعا ماهكون لسة خلصت اي مستوى ايش اسوي لاني تايه لاني طالع منحة جزئية وممكن تروح عليا اذا ما جبت قبول السنة هذي وانا رفضت الجامعات وما عد قدامي فرصة الا ذي. وانا ملخبط في الخطوات ايش اسوي قبل الثاني
    اخوي القبول ليس معقد بامكانك التقديم عن طريق هذا الموقع

Startseite :: uni-assist e.V.

واي استفسار نحن بالخدمه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_y38on
    السلام عليكم
    اخي
    الي طرح الموضوع تكفئ ابي رقمك اتواصل معاك واتس انا من الكويت صلت المانيا وعندي كم سوال عن السنه التحضيريه �� تكفي اشيا حيل ضروريه امس قريت كلامك ولا قدرت انام
    تم التواصل معك على الخاص
    7 "
  5. السلام عليكم و رحمة الله
    ده اول مشاركة ليا في الملتقى و الصراحة انا لقيت نفسي تايه لان المواضيع كتير و الأخوة هنا عندهم عطاء رائع في المعلومات
    انا خريج هندسة مدني جامعة القاهرة نوفمبر 2012 و تقديري مقبول %61.33
    و انا ناوي على الهجرة للدراسة سواءا كانت دراسات عليا او معهد و في حوزتي مبلغ 150 الف جنيه يعني حوالي 80 الف ريال
    فهل ممكن يجيلي قبول في احد جامعات اوروبا ؟ و حتى لو جالي قبول هل المبلغ اللي معايا هيكفي مصاريفي ؟
    انا عارف إني مش دقيق في التفاصيل بس انا عايز حد يقترح عليا إتجاه ....هل الدول الاوروبية هتكون صعبة و لا اتجه لامريكا او كندا او نيوزيلاندا او استراليا؟
    و شكرا
    7 "
13 من 26 صفحة 13 من 26 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.