الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

◄ اي استفسار عن المانيا تفضل عن شهر 10+11+12 .(2014 ) ►

◄ اي استفسار عن المانيا تفضل عن شهر 10+11+12 .(2014 ) ►

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Duits1
    مرحبا, شكرا جزيلا أخي.
    أنا أتمنى أن يساعدني من عنده فكرة بخصوص هذا الاستفسار, سواء الأخ Zaqxsw2007 أو أحد ما غيره.
    أنا أريد تعديل دراسة الطب في ألمانيا, أنا درست ثلاث سنوات طب بشري في سوريا.

( نقطة تعديل الطبب !! غير مفهومة بارك الله فيك )

أنا حصلت على الفيزا الدراسية بقبول مشروط من جامعة كلاوستال لدراسة الكيمياء, و عندي شهادة Goethe B2 لذا اتفقت مع جامعة كلاوستال على دراسة اللغة الألمانية فورا من مستوى ال C1.
    أنا أريد أن أذهب إلى كلاوستال مؤقتا من أجل أن أدرس اللغة الألمانية بمستوى C1 حتى أصبح قادر على النجاح في امتحان الDSH.

( كونك مخلص مستوى b2 شي جدا كوويس لكن حسب ما فهمت من الملحق الثقافي الخاص بالسعودية تشديدهم على عدم تغيير التخصص اللي حتجيب فيزتك عليه والالمان متشددين بهذا الشي ما اعرف اذا كان منجد او مجرد تخويف للمبتعثين للالتزام بتخصصاتهم ، فانت جلبت قبول كيمياء فقط لانهاء مستوى c1 واجتياز الاختبار وبعدها تحول للطب صح ؟! )

و بعد الحصول على شهادة الامتحان بالدرجة المطلوبة من أجل دراسة الطب البشري أرغب أن أكمل دراسة الطب.
    لكن لا أعلم كم الوقت المطلوب من أجل الحصول على تعديل دراسة الطب من مكتب الامتحانات في دوسلدورف, و لا أريد أن أباشر دراسة الكيمياء التي تقدمت لها من أجل الفيزا الدراسية في كلاوستال, فما يجب فعله ؟
    ( ماعندي خلفية عن الوقت اللي يتم فيه تغيير التخصص الى طب لكن اتوقع القبول جدا صعب
    وقالوا لنا انه ممكن نقدم لاكثر من سمسترين للحصول على قبول طب وان كانت معدلاتنا عالية جدا ، الموضوع فيه تنافس شديد )

و إذا كنت سأبقى حوالي شهرين فقط في كلاوستال, فهل يجب أن أختار Zeitbefristeter Mietvertrag من أجل السكن الجامعي؟
    هل ربما يجب أن أحصل على قبول من جامعة أخرى غير كلاوستال و أدرس بفرع دراسي آخر بينما يأتي رد تعديل دراسة الطب؟
    و في حال لم أحصل على تعديل خمس فصول على الأقل, أي لم أجتز امتحان الفيزيكوم بالتعديل, فهل دراسة ال Biomedizin أو Biologie و الحصول على Bachelor و مهنة ما فيها ثم دراسة الطب أفضل , أم أدرس الطب من السنة الأولى مباشرة؟
    بخصوص دورة اللغة الألمانية بمستوى ال C1 في كلاوستال, أخبرتني الجامعة أني يجب أن أجتاز امتحان Aufnahmepruefung قبل أن أستطيع التسجيل في هذه الدورة, ففي حال لم ينجح الامتحان هل يجب أن أغادر كلاوستال أم أستطيع مثلا أن أسجل بدورة B2.2؟
    أنا غير متأكد من مقدرتي على اجتياز امتحان Aufnahmepruefung لأني نجحت بامتحان ال B2 بدرجة تفوق 80 معتمدا على خبرتي بقواعد اللغة الألمانية و لأني كنت أقرأ باللغة الألمانية منذ سنوات رغم أني لم أحضر أي دورة لغة ألمانية و حتى أني لم أطلع على كتب ألمانية بمستوى B2, لذلك لست متأكدا.
    شكرا جزيلا لمن عنده معلومات فيما يخص هذه الأسئلة
    ولو ان الوضع والاسئلة ملخبطين شوية واتوقع في اشياء ماحتحصل لها جواب لانها بتعتمد عالجامعة نفسها
    ممكن تتواصل معاهم وتستفسر عن تغيير التخصص من كيمياء الى طب .....الخ

و ماعندي خلفية عن بقية اسئلتك ، عذرا ^^
    بالتوفيق
    7 "
  2. سلام اخي أنا طالبة في الطب في الجزائر سنة الثانية ، حصلت على معدل 17.14/20 في البكالوريا سنة 2011 درست السنة الاولى في الجزائر بعد ذهبت الى كندا درست pharmacologie حصلت على السنة لكن لم تحملت الطقس و من صعب دخول الطب دخلت الى الجزائر , الان ادرس في السنة الثانية و اريد دراسة الطب في ألمانيا ,عندي bac+3 اي 16سنة دراسة الان ادرس اللغة الأمانية يجب Niveau C1 هل عندي فرص دراسة الطب في ألمانيا? ماهي المراحل التي يجب اتباعها ؟ هل يجب ان ادرس سنة préparatoire with studienkolleg ? شكرًا جزيلا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miguelso
    سلام اخي أنا طالبة في الطب في الجزائر سنة الثانية ، حصلت على معدل 17.14/20 في البكالوريا سنة 2011 درست السنة الاولى في الجزائر بعد ذهبت الى كندا درست pharmacologie حصلت على السنة لكن لم تحملت الطقس و من صعب دخول الطب دخلت الى الجزائر , الان ادرس في السنة الثانية و اريد دراسة الطب في ألمانيا ,عندي bac+3 اي 16سنة دراسة الان ادرس اللغة الأمانية يجب Niveau C1 هل عندي فرص دراسة الطب في ألمانيا? ماهي المراحل التي يجب اتباعها ؟ هل يجب ان ادرس سنة préparatoire with studienkolleg ? شكرًا جزيلا
    بعتلك رسالة في حساب السكاي بي تبعي
    ضيفني حتى اشرحلك الوضع بالتفصيل المممل
    شكرا لك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نافع الحكمي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    المبتعثون الي دولة المانيا هل الملحقية هي التي تبحث لك عن قبول وماهو افضل معهد لدراسة الغة الانجليزيه لطلاب الماستر
    الشق الاول اسف لا اعرف
    الشق التاني من سؤالك يختلف على حسب المدينة يلي بدك تدرس فيه اللغة
    بعد ماتحدد المدينة بماكانك تحديد المعهد
    شكرا لك
    تقبل مروري

- - - مشاركة محدثة - - -

ارجو من المشرف اغلاق الموضوع
    شكرا لكم
    7 "
  4. السلام عليكم ..
    انا شهادتي سعودية يعني عربي وانجليزي هل بيحتاج اترجمها لما اروح اقدم بالسفارة الالمانية في عمان ؟
    انا صدقتها من قبل من : الملحقية الثقافية بالاردن + السفارة السعودية (القسم القنصلي ) + وزارة الخارجية + ادارة الامتحانات بالاردن
    هل بيتاج اصدقها من السفارة الالمانية بالسعودية ؟
    يا ريت اي حدا عندو علم بالهموضوع يجاوبني ﻷنو انا بالاردن حاليا وصعب اروح السعودية عشان اصدق الشهادة ﻷني ملتزم بمعهد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eyad-1996
    السلام عليكم ..
    انا شهادتي سعودية يعني عربي وانجليزي هل بيحتاج اترجمها لما اروح اقدم بالسفارة الالمانية في عمان ؟
    لا تحتاج الى الترجمة
    انا صدقتها من قبل من : الملحقية الثقافية بالاردن + السفارة السعودية (القسم القنصلي ) + وزارة الخارجية + ادارة الامتحانات بالاردن
    هل بيتاج اصدقها من السفارة الالمانية بالسعودية ؟
    واو كل هادي التصديقات بتكفي ما بيلزمك اكتر من هيك تصديقات
    تصديق وزارة الخارجية (قصدك وزارة الخارجية بالسعودية صح ؟؟؟؟؟

يا ريت اي حدا عندو علم بالهموضوع يجاوبني ﻷنو انا بالاردن حاليا وصعب اروح السعودية عشان اصدق الشهادة ﻷني ملتزم بمعهد
    تقبل مروري بارك الله فيك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaqxsw2007
    تقبل مروري بارك الله فيك
    عندنا بالسعودية كدا

تتصدق من وزارة الخارجية + القنصلية تبع البلد
    وحتى اخوي سوا كدا العام اللي فات
    واكيد تبع الاردن لهم اجراءاتهم
    بالتوفيق للاخ ما اتوقع يحتاج اكثر من كدا
    7 "
  7. السلام عليكم
    - ماهي شروط الفيزا الدراسية بالسفارة الألمانية في عمَّان كاملة ومفصله ؟

- هل يشترط للسوريين أن يكون لديهم "تصريح إقامة أردنية" ؟

- وهل يطلب مني عند السفر للأردن تصريح لدخولها ؟

مع العلم أني سوري الجنسية مقيم بالسعودية ، وشهادة الثانوية سعودية أيضا.
    7 "
24 من 26 صفحة 24 من 26 ... 19232425 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.