الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي استفسار عن المانيا تفضل عن شهر 2+3+4(2015) محدث

اي استفسار عن المانيا تفضل عن شهر 2+3+4(2015) محدث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3355 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ba-sh
    كيفك اخوي
    ممكن تقلنا ايش كان وضع اامقابلة ايش سئلوك وبايش من لغة تكلمو معاك
    بالعربي و اسلئه عاديه جداً وش سويت بعد التخرج مين بيصرف عليك بعد انتهاء المبلغ المودع ليه مادرست لغه هنا وش تخصص اللي بتدرسه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aaabdal06
    بالعربي و اسلئه عاديه جداً وش سويت بعد التخرج مين بيصرف عليك بعد انتهاء المبلغ المودع ليه مادرست لغه هنا وش تخصص اللي بتدرسه
    اها
    طيب قبل ماتقدم هل في اوراق تترجمها الى الالماني او مايحتاج انك تترجم شي
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا خريج اقتصاد اختصاص محاسبة من سوريا
    وأرغب بدراسة الماجستير في ألمانيا ولكن أغلب الجامعات ترفض بسبب عدم وجود لغة
    فهل بالإمكان ان تدلوني على الجامعات التي تمنح قبولات مشروطة بالاختصاص المطلوب وكيفية التقديم لها ؟
    وشكرا لكم سلفاً
    7 "
  4. السلام عليكم
    احوي ابي ارسل اوراقي لطلب القبول من جامعة كلاوستال
    الشهادة الطبعة الاصليه بلغة عربي وانقليزي اللي تطبعها الثانويه في السعودية ختمتها من الخارجيه السعوديه ومن السفاره الالمانيه
    كذا تمام ؟
    ورقة طلب القبول حصلت نسخه انقليزيه وثانيه المانية \ اخذت انقليزيه وعبيتها باللغة الانقليزيه
    كذا تمام ؟
    نزلت نموذج الالتحاق بدورة اللغة من معهد الجامعة وعبيته وارسلته لهم بالبريد وطبعة البريد وارفقته مع الاوراق
    كذا تمام ؟
    ارسلت المبلغ على حسابهم واخذت الوصل وارفقته مع الاوراق
    كذا شغلي تمام ؟ باقي حاجة ؟
    7 "
  5. السلام عليكم اخوي انا بطلع انشالله على حسابي الخاص ادرس لغة عشان ادخل جامعة في المانيا تخصص طب نسبتي 84.63% تراكمي وقدرات 72% وتحصيلي 60% هل اقدر احول على حساب الحكومة بعد فترة وكم المدة؟؟؟

وثاني شي يقولون الجامعة تعادل درجاتي في السنة التحضيرية مع الثانوي تتوقع لو جبت حول 4.5 الى 5 من 6 في التحضيرية يقبلوني طب او تمريض ؟؟

وسمعت ان الجامعات بلاش صحيح ؟؟؟؟!!!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.ahmeed
    السلام عليكم اخوي انا بطلع انشالله على حسابي الخاص ادرس لغة عشان ادخل جامعة في المانيا تخصص طب نسبتي 84.63% تراكمي وقدرات 72% وتحصيلي 60% هل اقدر احول على حساب الحكومة بعد فترة وكم المدة؟؟؟

وثاني شي يقولون الجامعة تعادل درجاتي في السنة التحضيرية مع الثانوي تتوقع لو جبت حول 4.5 الى 5 من 6 في التحضيرية يقبلوني طب او تمريض ؟؟

وسمعت ان الجامعات بلاش صحيح ؟؟؟؟!!!
    اخي اسف لكن رجاء تستحمل ردي
    بماانونسبتك 84% انسى تدرس طب في المانيا
    لن تستطيع دراسة الطب مهما فعلت
    تستطيع دراسةاي تخصص اخر
    باثناء الطب البشري وطب الاسنان

تقبل مروري
    شكرا لك
    7 "
17 من 28 صفحة 17 من 28 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.