الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي استفسار عن المانيا تفضل عن شهر 2+3+4(2015) محدث

اي استفسار عن المانيا تفضل عن شهر 2+3+4(2015) محدث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3329 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اخي الكريم انا يمني حالياً بماليزيا هل استطيع اقدم من السفاره الالمانيه ف ماليزيا بما انه السفاره مقفله ف اليمن ايضاً انا لدي رفض من السفاره بسبب اللغه يعني عملت الموعد وبصمت وكل شي وجاني الرد بعد تسعه شهور برفض بسبب اللغه يقولون ضعيف

واذا قدمت من جديد عادي او في خطوه ثانيه اعملها قبل التقديم وجزاك الله خيراً ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezo1226
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أخى الكريم جزاك الله خيرا على المجهود الذي تقوم به فى الرد على الإستفسارات
    أود أن أستفسر عن التالى:
    1-بالنسبة للتأمين الصحي : موعد السفارة يوم 20/4/2015 و يجب أن أكون فى ألمانيا يوم 31/8/2015 (ذهبت لشركة التعاونية للتأمين و طلبت تأمين صحي يغطى أول 3 شهور رفضوا و أخبرونى انهم لا يستطيعون عمل التأمين الصحي إلا قبل السفر ب 3 شهور ) فبماذا تنصحنى أخى الكريم؟

تامين السفر يطلب منك بالعادة بعد حصولك على الفيزا ولي عند المقابلة!!!!!!!!!!

2-بالنسبة للترجمة: معظم الأوراق التى لدي إما بالإنجليزية أو الألمانية و سؤالى هو (هل يجب ترجمة الإقامة السعودية.؟؟؟)
    لا يجب ترجمة الاقامة السعودية

علما بأنى حصلت على قبول لدرجة لماجيستير فى ألمانيا و سأقوم بالتقديم بسفارة الرياض و أنا مصرى أعمل بالسعودية

و جزاك الله خير الجزاء
    تقبل مروري
    شكرا لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله المدريدي
    السلام عليكم اخي الكريم انا يمني حالياً بماليزيا هل استطيع اقدم من السفاره الالمانيه ف ماليزيا بما انه السفاره مقفله ف اليمن ايضاً انا لدي رفض من السفاره بسبب اللغه يعني عملت الموعد وبصمت وكل شي وجاني الرد بعد تسعه شهور برفض بسبب اللغه يقولون ضعيف

واذا قدمت من جديد عادي او في خطوه ثانيه اعملها قبل التقديم وجزاك الله خيراً ...
    لو كان معك اقامة في ماليزيا نعم تستطيع التقديم
    اما لو كنت زائر في ماليزيا لن تستطيع التقديم (الا في بعض الحالات
    مثل حالة اليمن حاليا ) لو ماكان معك اقامة روح على السفارة واشرح وضعك

لكن قانونيا يحق لك التقديم
    في حال كاان معك اقامة في ماليزيا
    غير ذلك لا يمكن

نفس الاجرائات في المرة السابقة
    تقبل مروري
    شكرا لك
    7 "
  4. مرحبا أخي Zaqxsw2007, شكرا على المساعدة.
    أنا أرسلت للمكتب مع الأوراق أيضا إثبات دورة إسعاف أولي و دورة تمريض ثلاثة أشهر و الأوراق مصدقة من Studentenwerk, و لكن عملية التعديل برأيي معقدة و إثبات التمريض قد لا يعتبر كالدورة في ألمانيا لذلك أشك أن يعدل أكثر من سنة فكيف ثلاث سنوات؟!
    هل أستطيع في هذه الأثناء أن أقدم على الفصل الأول للطب البشري أم يجب على كل الأحوال أن أنتظر حتى تموز؟
    هل فرصي للتقديم للطب حتى للسنة الأولى باتت ضئيلة لأنني أملك DSH-2 بدلا من 3؟
    7 "
  5. عندي سوال تعبت وانا استفسر ومحدن عنره خلفيه او انه يوجهني لشخص عنده العلم

سوالي انا راغبة اطلع على برنامج الملك للبعة ماستر في تخصص الطاقة المتجددة الى المانيا
    لكن ماني عارفة اسماء التخصصات الدقيقة لهذا التخصص او الجامعات
    ف كيف اعرف ؟
    عطوني حل ربي يوفقكم
    لان موقع الوزارة كتبت اسم تخصص طلع لي بس امريكا مع ان المانيا متميزه بهالمجال واستغربت
    اخاف طريقة بحثي غلط او شي ف ابي اتاكد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pferd1
    مرحبا أخي Zaqxsw2007, شكرا على المساعدة.
    أنا أرسلت للمكتب مع الأوراق أيضا إثبات دورة إسعاف أولي و دورة تمريض ثلاثة أشهر و الأوراق مصدقة من Studentenwerk, و لكن عملية التعديل برأيي معقدة و إثبات التمريض قد لا يعتبر كالدورة في ألمانيا لذلك أشك أن يعدل أكثر من سنة فكيف ثلاث سنوات؟!

عملية التعديل ليست معقدة
    لكن تاخد وقت
    اثبات التمريض كاف ( كل الطلاب العرب بعملو خارج المانيا )
    انت ثانويتك سورية
    يعني كل مادرسته ونجحت فيه سوف يحسب لك
    على الاغلب سوف يتم احتساب سنتين دراسيتين لك
    اي مرحلة الفور كلينك

او ثلاث سنوات
    سنتين فور كلينك
    وسنة كلينك

(يتوقف على المواد التي درستها )

هل أستطيع في هذه الأثناء أن أقدم على الفصل الأول للطب البشري أم يجب على كل الأحوال أن أنتظر حتى تموز؟

تستطيع التقديم لدراسة الطب في المانيا من الفصل الاول
    لكن الافضل ان تنظر لغاية 01/07 راح يوصلك الرد من دسلدورف
    وبعدين بتقرر تبدا من الاول او تكمل (على حسب تعديلهم)

اخي في المانيا اكثر من 28 جامعة طب
    فقط ثلاث او اربع جامعات تطلب دي اس ها 3
    والباقي دي اس ها 2

هل فرصي للتقديم للطب حتى للسنة الأولى باتت ضئيلة لأنني أملك DSH-2 بدلا من 3؟
    تقبل مروري شكرا لك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SFSJ
    عندي سوال تعبت وانا استفسر ومحدن عنره خلفيه او انه يوجهني لشخص عنده العلم

سوالي انا راغبة اطلع على برنامج الملك للبعة ماستر في تخصص الطاقة المتجددة الى المانيا
    لكن ماني عارفة اسماء التخصصات الدقيقة لهذا التخصص او الجامعات
    ف كيف اعرف ؟
    عطوني حل ربي يوفقكم
    لان موقع الوزارة كتبت اسم تخصص طلع لي بس امريكا مع ان المانيا متميزه بهالمجال واستغربت
    اخاف طريقة بحثي غلط او شي ف ابي اتاكد
    في البداية ابحثي على جوجل على تخصصك
    بعدين بتفوتي على الموقع تبع الوزارة
    وبتكتبي اسم الجامعة
    والجامعات الالمانية معترف في جميع تخصصاتها في الموقع تبع الوزارة

تقبلي مروري
    شكرا لك
    7 "
  8. أخي zaqxsw2007 محتاج مشورتك ضروري ...شهادتي الثانوي أردنية
    أنا معي شهادة B1 ... واريد دراسة الطب ... وقيل لي لا يوجد قبول لـ(سنة التحضيرية الطبية ) ... وإنما لازم أجيب قبول هندسة وهنالك ... أقدم ع الطب ...هل هذا صحيح ... ؟ عندك تفاصيل أخرى؟

و طرأ لي مشاكل في الحصول على قبول ... والان أريد أن اساألك ... ماهي الطرق ( الأسلم ) و ( الأضمن ) و ( الأسرع ) في الحصول على قبول من الطرق التالية ...

1 - أحاول بنفسي أجيب قبول عن طريق الاوني اسست ؟

2- عن طريق مكتب ؟

3- لدي صديق في برلين ... بإمكاني أن ارسل له أوراقي ويطلب قبول من الجامعة بشكل مباشر ؟؟؟

.شكراً مقدما
    7 "
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ، ،
    يا اخوان انا سوداني درسة صيدلة وداير اكمل ماستر في المانيا في تخصص ال Drug innovation or medicinal chemistry ...
    بس عندي استفسارات بسيطه جزاك الله خير
    بالنسبه للدراسة كيف سمعت انها شبه مجانية..هل هذا صحيح؟
    وبما انو دراسة الماستر بالانجليزي هل ضروري ادرس لغه... هل بحتاج شهادة ايلتس
    بالنسبة للمعيشه... بعلم انها غاليه... هل في جهات مانحة تقدم دعم للطلبة... وكيف امكانية العمل

جزاك الله خيرا مقدما... وعسى الله يوفقنا لما فيهو خير
    7 "
20 من 28 صفحة 20 من 28 ... 1519202125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.