الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بمناسبة بداء التسجيل للجامعات اللالمانية ..... ضع استفسارك سنجيبك بكل سعة صدر

بمناسبة بداء التسجيل للجامعات اللالمانية ..... ضع استفسارك سنجيبك بكل سعة صدر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2872 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah.qz
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني في الله .. تحية طيبة

انا ناوي ادرس ان شاء الله ماجستير قانون عام او تخصص قانون دستوري في المانيا
    سؤالي كالتالي :
    ١- هل جميع الجامعات التي تعطي قبول مشروط تتطلب حد ادنى من اللغة وهو B1 ، عدا طلعا كاوستال لان السفارة لاتعطي الفيز عليها .
    لا هناك ايضا عدد اخر من الجامعات
    ٢- اذا قدمت على القبول المشروط ماهي الترم اللي اقدم علية .. يعني هذا ولا القادم ولا اي واحد ؟قدم على اقرب فل

٣- وآخيرا ، ماهي الجامعات الجيدة في دراسة ماجستير القانون ولو كانت في اصغر او قصى المدن ؟
    قدم على كل الجامعات
    وبعد حصولك على ماستر
    بامكانك المفاضلة بين الجامعات
    شكرا لك

شكرا لكم واسف على الاطالة
    تقبل مروري شكرا لك
    7 "
  2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اخواني انا قررت ادرس ماجستير في المانيا و عندي بعض الاسئلة:

1. هل فيه احد عنده خبره في الحصول على فيزا اللغة (اللي بدون قبول جامعي)؟
    2. انا أشوف ناس كثير فيي المنتدى يتشكون من رفض طلب الفيزا حقهم بحجة "عدم الجدية". كيف اقدر اتفادى هذا الرفض؟
    3. ما هي المستندات اللتي يجب ترجمتها الى اللغة الالمانية للحصول على قبول مشروط؟

مشكورين مقدماً.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tumm
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اخواني انا قررت ادرس ماجستير في المانيا و عندي بعض الاسئلة:

1. هل فيه احد عنده خبره في الحصول على فيزا اللغة (اللي بدون قبول جامعي)؟
    نسبة كبيرة من السفارات تقوم برفضها
    لان السبب غير مقنع
    واغلب المدن الالمانية تشترط ان تعود لبلدكم الام ثم تقدم مرة اخرى من اجل الحصول على فيزا دراسية
    قلت اغلب وليس كلها (هناك بعض الحالات الشادة)

2. انا أشوف ناس كثير فيي المنتدى يتشكون من رفض طلب الفيزا حقهم بحجة "عدم الجدية". كيف اقدر اتفادى هذا الرفض؟

تتقدر تتفادى هذا الوضع انك تبعد عن جامعة كلاوستال
    او اللجامعات يلي الكل بجيب منها القبول

3. ما هي المستندات اللتي يجب ترجمتها الى اللغة الالمانية للحصول على قبول مشروط؟
    لا يجب ترجمة اي شيء للالمانية في حال كانت لغة الشهادة انجلش
    لكن في حال كانت عربية
    يجب عليك ترجمتها للانجليزية او الالمانية
    تقبل مروري

مشكورين مقدماً.
    تقبل مروري
    شكرا لك
    7 "
  4. مشكور أخوي zaqxsw2007 على الرد. عندي كم سؤال نسيت اسئلهم:

1. اذا جبت قبول مشروط من احدى الجامعات هل أقدر أروح معهد في مدينة ثانية؟ و هل اقدر اغير الجامعة بعد دراسة اللغة؟ بمثال اجيب قبول مشروط من اخن و احضر معهد في برلين و بعدين ادرس في جامعة ميونخ.
    2. هل سيتم رفض الفيزا اذا ماكانت عندي شهادة لغة A1 أو A2؟
    3. ماذا يقصد بالNotarization و اهل اقدر اسويه من السفارة السعودية في المانيا؟ مثال هنا pdf من جامعة TU Munich
    7 "
  5. السلام عليكم
    اخوتي الكرام الرجاء الافادة

الان السفارة تقول لازم يكون معك قبول مشروط ومستوى لغة !!
    وعشان تجيب قبول الجامعة ايضا لازم مستوى لغة !!
    ويقولك مافي شي اسمه قبول مشروط فألمانيا !!

طيب انا ايش اسوي ؟؟!!
    مافي معهد في السعوديه الا في الرياض !! وانا ماني من سكانها ولا قريب منها .. وفالنت اغلب اللي موجود A1 وشوية A2 .. وانا ماشي فيها !!

معليش يا اخوان عالاطالة لكن فهموني ..
    انا اقدر اقدم في الجامعات على الترم بعد الجاي من الان او لا ؟؟ واذا لا ..مثلا الان ماهو ابعد ترم استطيع التقديم عليه من الان ؟؟
    علما بأني اريد دراسة الماجستير في القانون !!
    رجاء خاص اللي يعرف كيف طريقة التقديم كألية فقط (مو يعني يعلمني كيف اقدم في كل جامعة ) للحصول على مايسمى بالقبول المشوط ياريت يفيدني وله خالص الدعاء والشكر لله سبحانه .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed osman
    لو سمحت انا واخد ثانويه مصريه وكنت عايز اقدم فى جامعه المانيه وبسال هل انا هاخد لغه المانيه فى سنه وسنه تحضيرى فى سنه مختلفه عنها يعنى الاتنين فى سنه واحده ولا كل واحده فى سنه؟؟؟؟؟
    لا كل وحده في سنه لأنه إذا ما عندك لغة شنو تنجح من اختبار قبول سنة التحضيرية ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah.qz
    السلام عليكم
    اخوتي الكرام الرجاء الافادة

الان السفارة تقول لازم يكون معك قبول مشروط ومستوى لغة !!
    وعشان تجيب قبول الجامعة ايضا لازم مستوى لغة !!
    ويقولك مافي شي اسمه قبول مشروط فألمانيا !!

طيب انا ايش اسوي ؟؟!!
    مافي معهد في السعوديه الا في الرياض !! وانا ماني من سكانها ولا قريب منها .. وفالنت اغلب اللي موجود A1 وشوية A2 .. وانا ماشي فيها !!

معليش يا اخوان عالاطالة لكن فهموني ..
    انا اقدر اقدم في الجامعات على الترم بعد الجاي من الان او لا ؟؟ واذا لا ..مثلا الان ماهو ابعد ترم استطيع التقديم عليه من الان ؟؟
    علما بأني اريد دراسة الماجستير في القانون !!
    رجاء خاص اللي يعرف كيف طريقة التقديم كألية فقط (مو يعني يعلمني كيف اقدم في كل جامعة ) للحصول على مايسمى بالقبول المشوط ياريت يفيدني وله خالص الدعاء والشكر لله سبحانه .
    انت تبي تدرس ماجستير قانون يكون لك خيارين الأول أن تدرس في اللغة الالمانيه و الثاني أن تدرس باللغة الانجليزيه
    اذا كنت تبي تدرس باللغة الانجليزيه أكثر الجامعات تطلب ايلتس عشان تعطيك قبول أي بمعنى آخر أن تدرس اللغة في دولتك وتختبر ايلتس وتجيب فوق 6 بعدين قدم عليهم ويعطونك قبول
    أما انك تبي تدرس الماجستير في اللغة الألمانية يجب عليك ان تتواصل مع الجامعات وتقولهم ابي ادرس اللغة الالمانيه وبعدها ابي ادخل في جامعتكم تخصص قانون وبإذن الله يوافقون وفيه موضوع الآخ مفتاح العلم وضع ايميل قروب في ألمانيا يوفر القبول ويتعاملون معه السفارات على توفير القبول
    7 "
5 من 9 صفحة 5 من 9 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.