الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بمناسبة بداء التسجيل للجامعات اللالمانية ..... ضع استفسارك سنجيبك بكل سعة صدر

بمناسبة بداء التسجيل للجامعات اللالمانية ..... ضع استفسارك سنجيبك بكل سعة صدر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2869 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tumm
    مشكور أخوي zaqxsw2007 على الرد. عندي كم سؤال نسيت اسئلهم:

1. اذا جبت قبول مشروط من احدى الجامعات هل أقدر أروح معهد في مدينة ثانية؟ و هل اقدر اغير الجامعة بعد دراسة اللغة؟ بمثال اجيب قبول مشروط من اخن و احضر معهد في برلين و بعدين ادرس في جامعة ميونخ.
    2. هل سيتم رفض الفيزا اذا ماكانت عندي شهادة لغة A1 أو A2؟
    3. ماذا يقصد بالNotarization و اهل اقدر اسويه من السفارة السعودية في المانيا؟ مثال هنا pdf من جامعة TU Munich
    ياليت لو تجيبون لي على الأسئلة
    7 "
  2. السلام عليكم انا رامي من لبنان
    انا حاليا عم ادرس لغة وبعد شهرين رح قدم عالسفارة لفيزا دراسة.انا بعرف الاوراق المطلوبة بس في بند ما فهمتو ويا ريت حدا يفهمني اياه اللي هو التامين الصحي.متى يجب ان اعمل التامين وكيف؟ قبل ما استلم الفيزا او بعد ؟ شكرا سلفا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rami11
    السلام عليكم انا رامي من لبنان
    انا حاليا عم ادرس لغة وبعد شهرين رح قدم عالسفارة لفيزا دراسة.انا بعرف الاوراق المطلوبة بس في بند ما فهمتو ويا ريت حدا يفهمني اياه اللي هو التامين الصحي.متى يجب ان اعمل التامين وكيف؟ قبل ما استلم الفيزا او بعد ؟ شكرا سلفا
    عن جد هذا سؤال وتعرف كل البنود !!
    لا التأمين يستخرج قبل الفيزا لأنه مطلوب أثناء التقديم على الفيزا أما عن طريقة استخراج التأمين يكون عن مكاتب التأمين و مكاتب حجز تذاكر السفر يسمى بالتأمين السفر ويوم توصل لدول المراد الدراسة بها تفتح تأمين صحي وبعض الشركات التامين سوف يأخذون نسخه من التأمين السفر اذا كان متواجد معاك ولكنه غير مطلوب لديهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.MohammadTariq
    يا أخوان الملحقية طلبت مني سنتين خبرة عشان يجيبوا لي قبول (زمالة طبية)

هل اقدر اجيب قبول بنفسي ويصادقوا عليه عادي؟؟؟
    هذي الشروط طالبتها جهة الاختصاص مو من الملحقية الثقافية السعودية ولا تقدر أن تسوي شي اما بشأن اذا حصلت على قبول من أماكن معترفه فيها ومن قبل وزارة الصحة السعودية التي تعتمد على وزارة التربية والتعليم العالي فرع الصحي مافيها أي أشكالية واذا كنت في الرياض ارجوا زيارة وزارة التربية والتعليم العالي الدور الثاني شئون الأطباء و الابتعاث الصحية هم يقدرون يفيدونك أكثر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shoruq19
    هل في دراسه طب اسنان بالانقليزي في المانيا؟؟
    إذا كنت تبي الاختصاص في إحدى فروع تخصص طب الأسنان ممكن تحصل في اللغة الانجليزيه مع شهادة A2 باللغة الالمانيه أما انك تريد أن تدرس باللغة الإنجليزية تخصص طب الأسنان لا لايوجد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    إذا كنت تبي الاختصاص في إحدى فروع تخصص طب الأسنان ممكن تحصل في اللغة الانجليزيه مع شهادة A2 باللغة الالمانيه أما انك تريد أن تدرس باللغة الإنجليزية تخصص طب الأسنان لا لايوجد

اخي لا يوجد ابدااختصاص سواء طب بشري او طب اسنان باللغة الانجلييزية في المانيا

رجاء مصدر معلوماتك ؟؟؟؟؟؟؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    هذي الشروط طالبتها جهة الاختصاص مو من الملحقية الثقافية السعودية ولا تقدر أن تسوي شي اما بشأن اذا حصلت على قبول من أماكن معترفه فيها ومن قبل وزارة الصحة السعودية التي تعتمد على وزارة التربية والتعليم العالي فرع الصحي مافيها أي أشكالية واذا كنت في الرياض ارجوا زيارة وزارة التربية والتعليم العالي الدور الثاني شئون الأطباء و الابتعاث الصحية هم يقدرون يفيدونك أكثر

بعض السفارات تطلب ان يكون تامين السفر قبل الحصول على الفيزا
    لكن الكم الاكبر من السفاارات تطلب التامين بعد الحصول على اليفيزا
    السبب : لان الفيزا الدراسية ممكن رفضها بنسبة كبيرة
    انا شخصيا اعملت التامين بعد حصولي على الفيزا
    واغلب السفاارات تطلب التامين بعد الفيزا

بخلاف فيزا شنجن
    7 "
6 من 9 صفحة 6 من 9 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.