الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إسأل ونحن نجيب .. للإجابة على إستفساراتكم في المانيا (الجزء الثالث)

إسأل ونحن نجيب .. للإجابة على إستفساراتكم في المانيا (الجزء الثالث)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2634 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lahwf
    يعطيك العافية أخي وجزاك الله خيرا ,, هل يوجد ما ينوب عن السفارة الألمانية من أجل تصديق الشهادة في المانيا حيث اني في برلين حاليا ؟
    تصديق الشهادت في المانيا نفسها يتم عن طريق النوتار Notar
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amr h
    انا مهندس مدني اعمل في الامارات لاكثر من 3 سنوات.. افكر جديا في الانتقال لالمانيا انا واسرتي والعمل فيها.. على ان يبدأ مرحلة الانتقال من 9 شهور لسنه باذن الله.. وخلال هذه الفتره اكون رتبت خطه اتحرك عليها بقدر الامكان بكل ما احتاجه لتنفيذها سواء المال او الاوراق لاقلل من الخسائر بقدر الامكان

دعني احاول الاختصار عليك ربما اجد عندك الاجابة لاسئلتي المتكرره في ذهني

مبدئيا لغتي الثانيه انجليزي ولا اعلم شيء عن المانية..
    يجب تعلم الالمانيه ، او ستصعب عليك الحياه بشكل كبير
    ثانيا:
    كنت افكر في فيزا طالب لاني اساسا اريد استكمال دراستي الجامعية لكني من البحث وجدت فيزا البحث عن عمل مدتها 6 اشهر وفي اعتقادي انها افضل لي وارجو ان تنصحني
    فيزة الطالب لاخولك للعمل سوا ٢٤٠ ساعه.

ثالثا: افكر في الاستقرار في برلين لكني قرات ان المدن الشرقيه بها تعصب او كما يقال النازيون الجدد فارجو ان تفيدني بخصوص هذا الامر..
    لايوجد تعصب في برلين وممتازه جدا للمعيشه

رابعا.. اذا كانت برلين اختيار موفق.. هل فعلا ايجار شقة غرفه وصاله متوسط سعرها حوالي 700€ فهل هذا صحيح؟
    ٥٠٠ تقريبا المتوسط

دعني لا اطيل عليك اسئلتي واقسمها على دفعات مراعاة لضيق وقتك.. وشكرا لك مقدما
    العفو. الاجوبة بالحمر
    7 "
  3. سلام انا موضوعي معقد شوي
    انا بطلع ابتعاث مع اخوي وامي و اختي واخوي الصغير
    اادري الملحقية ما تصرف لهم مستحقات لكن ما اقدر اخليهم
    سمعت انه دراسه الثانويه ومتوسطة مجانية في المانيا صح ولالا
    واذا صح كيف اقدر اسجل اختي في ثانوي واخوي متوسط
    هل لازم اعادل شهاداتهم او لا
    هل لهم فيزا طالب اولا
    ارجو مساعده الله يدخلكم الجنة 😩
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shrooq2012
    سلام انا موضوعي معقد شوي
    انا بطلع ابتعاث مع اخوي وامي و اختي واخوي الصغير
    اادري الملحقية ما تصرف لهم مستحقات لكن ما اقدر اخليهم
    سمعت انه دراسه الثانويه ومتوسطة مجانية في المانيا صح ولالا
    واذا صح كيف اقدر اسجل اختي في ثانوي واخوي متوسط
    هل لازم اعادل شهاداتهم او لا
    هل لهم فيزا طالب اولا
    ارجو مساعده الله يدخلكم الجنة ��
    نعم الدراسة مجانيه في المانيا ، والمتبقي ماعندي علم فيه مفترض الملحقيه تساعدك بالموضوع
    7 "
  5. مفتاح العلم..
    السلام عليكم..
    حاب أسأل عن الدراسة في ألمانيا بشكل عام..
    هل تشوف الدراسة هناك والتعليم راقي..هل تحسهم فاهمين إللي يشرحوه ومتمكنين ..بشكل عام يعني كيف مستوى التدريس هناك ؟
    وأيضا صعوبته تصل لأي درجة ؟؟(طبعا نتكلم بالنسبة للمثابر اللي اللي الدراسة أول أولوياته)
    وهل الجامعات والشهادات اللي تحصلها من هناك قوية وذات قيمة عالية ومطلوبة ؟؟؟
    وهل في جامعات تنصح بها من حيث القوة والشهادة حتى ولو كان فيها صعوبة (بمستوى Harvard أو مايقاربها من قريناتها)
    والدراسة المفروص مجانية ومتاحة للجميع على حسب ماسمعت، هل هذا كلامي كله صحيح ودقيق ؟
    يعني مايحتاج تروح تبع بعثة خادم الحرمين ؟ تنصح بهذا الشي (بدون البعثة)؟؟
    وآخيرا..
    أنا متخرج من الثانوية..
    وحاليا بدرس طب سنة تحضيرة إن شاء الله في السعودية(دولتي)
    وإن شاء الله راح أكمل الدراسة في ألمانيا..
    (زبدة الموضوع) : هل بإمكاني إكمال الدراسة هناك بعد التحضيري بشكل طبيعي بدون أي مشاكل ؟ زيي زيي أي أحد في أي جامعة هناك؟ وطبعا درجة السنة التحضيرية تعادل ولا يحتاج أعيدها صح ؟
    وهل شهادة الثانوية ينظروا لها على إنها قديمة ويصير في ناس لهم الأفضلية عليي (اللي حديث التخرج) ؟؟؟

*(وطبعا كل هذا بخصوص دراسة الطب البشري)^^
    ...
    في الآخير.. شكرا لجهودك المبذولة ونرجوا استمرارها وإفادة الجميع
    (في أسئلة كثيرةقي بالي بس هذا اللي طرأ عليه حاليا).
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مقدم على ماستر بايو كمستري في ألمانيا وحسب ماقريت انه في برامج للماستر بالانجليزي السؤال هل يوجد معاهد لتعليم اللغة الانجليزية لاجتياز الايلتس أو التوفل وتكون معتمده وشكرا لكم ولجهودكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed 9890
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مقدم على ماستر بايو كمستري في ألمانيا وحسب ماقريت انه في برامج للماستر بالانجليزي السؤال هل يوجد معاهد لتعليم اللغة الانجليزية لاجتياز الايلتس أو التوفل وتكون معتمده وشكرا لكم ولجهودكم
    ال British council حق الآيلتس
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يااخوان انا مقدم على ماستر علاج طبيعي في المانيا والصراحه كل مادخلت مواقع الجامعات ماقدر اعرف وش التخصصات الي عندهم وكذا فتكفون الي يقدر يساعدني اكون شاكر له لو يعطيني اسامي جامعات بس وانا اتواصل معهم ولكم جزيل الشكر
    7 "
6 من 11 صفحة 6 من 11 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.