الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نسبتي وعمري والقبول في الماينا ادخلو ضروري

نسبتي وعمري والقبول في الماينا ادخلو ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1591 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امل90
    امل90

مبتعث جديد New Member

امل90 غير معرف

امل90
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • May 2019
    المزيدl

November 20th, 2019, 08:32 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عمري 30 وتخرجت من الثانوي قبل 4 سنوات ولا نقطعت كنت اعيد السنه ونسبتي 69 ادبي هل ممكن في جامعات في المانيا تقبلني ربي يوفق من يجاوبني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل90
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عمري 30 وتخرجت من الثانوي قبل 4 سنوات ولا نقطعت كنت اعيد السنه ونسبتي 69 ادبي هل ممكن في جامعات في المانيا تقبلني ربي يوفق من يجاوبني

العمر ماله علاقه ممكن تكملي لو عمرك ٦٠ ولسى مازلتي بعز شبابك ، لكن معدلك منخفض جدا واقل معدل للدراسة بالمانيا هو ٧٠ بالميه لدخول السنه التحضيرية.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفتاح العلم
    العمر ماله علاقه ممكن تكملي لو عمرك ٦٠ ولسى مازلتي بعز شبابك ، لكن معدلك منخفض جدا واقل معدل للدراسة بالمانيا هو ٧٠ بالميه لدخول السنه التحضيرية.
    طيب مافي حل مثلا ادخل كلية مجتمع او اي حل ثاني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل90
    طيب مافي حل مثلا ادخل كلية مجتمع او اي حل ثاني
    الحل انك تقدمي على اكثر من مقعد بالسنه التحضيريه وهناك احتمالية للقبول بحكم ان معدلك قريب من ال ٧٠، وفي حال قبولك لازم تشدين حيلك وتجيبين معدل عالي لدخول الجامعه.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفتاح العلم
    الحل انك تقدمي على اكثر من مقعد بالسنه التحضيريه وهناك احتمالية للقبول بحكم ان معدلك قريب من ال ٧٠، وفي حال قبولك لازم تشدين حيلك وتجيبين معدل عالي لدخول الجامعه.
    طيب هل احتمال قبولي كبير الان خايفه انرفض واعرف نفسي نفسيتي راح تتعب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل90
    طيب هل احتمال قبولي كبير الان خايفه انرفض واعرف نفسي نفسيتي راح تتعب
    نسبة قبولك مو كبيره لازم تحاولي وتشوفي حضك، كل الطلبة بتقدم وبتشوف حضها حتى اللي نسبهم افضل منك.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل90
    ماشاء الله عليك على الطموح شي جميل ��... خلي عندك اصرار قوي.. انا كذلك درسة بكالوريوس في كندا وحصلت على وظيفة... وحاب اغير تخصصي ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.