الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يدرس ببريطانيا ???? او رايح لها ??

من يدرس ببريطانيا ???? او رايح لها ??

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6382 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.. أختي العنود
    انــــــــــا ببــــريطانيا .. وأدرس في مدينة كامبرج
    بس بصراحة ما احس اني ببريطانيا من كثر السعوديين والخليجيين كأني بالرياض
    أما بالنسبة للندن فأنا اروح لها كل( ويك اند) عاد في لندن تحس كأنك في شارع العليا العام
    كلـــــــهم سعودييــــــن..
    على العموم اذا بغيتي شيْ لا يردك الا لسانك .. حنا تحت امرك
    اتمنى لك التوفيق والنجاح..

اخوك/خالد الضبيب
    7 "
  2. هلا والله وغلا بشله بريطــــــــــــــــــــــــــــانيا :120: :120: :120:

قطه
    مهياوة
    uk_shangrila
    لولو33
    najdksa
    الصاحب الوفي
    خالد الضبيب

-------------------------------------

هلا وغلا فيكم كلممممممممم:119: :120: :120:

انا ادرس ادارة اعمال دوليه بس حاليا بسنه اللغه :107:

وادرس بلندن يعنى متواجده بلندن وخيست فيهاااااااااااااااااااااااااا:107: :107: :107:

وايش بعد امممممممممممم

بس ذا السؤال الى موجه لى :121:
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الضبيب
    اختي العنـــــود/ حبيت اسأل عن جامعتكم .. هل معترف فيها لدرجة الماجستير .. لانه زي ما انتي عارفة في جامعات معترف فيها بس للبكالوريوس.. واذا كانت الاجابة (نعم) كم يطلبون بـ(ILETS)..
    وشكرا..

هلا وسهلا فيك اخوى

ايوة جامعتى معترف فيها للماستر

بس يطلبون منى 7 بالايلس مررررررررررررررررررررررررة عالى :107: :107:
    7 "
  4. اختى العنود تقدري تساعديني في الحصول على قبول في جامعتك؟؟
    انا ناويه ادرس ماستر في الاداره العامه او اداره الاعمال والله ما تفرق المهم جامعه معترف بيها وماستر في الاداره...وان شا الله اجيكي قريب ونصير مثل الاخوات
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال يا شباب أول شي مين قال انه ما في أحد في بريطانيا بريطانيا مليانه سعوديين والله من جد مثل ما قال طويل العمرررررر خالد الضبيب كنك في العليا من كثرررر السعوديين والله مليان سعوديين على العموم أحنا أخوانكم في مدينة كامبرررررج وعمدة السعوديين هناك خالد الضبيب
    7 "
  6. هلا هلا والله

لولو ياقلبي انا بعدى بمعهد اللغه :95: :95: :95: بس تبغينى اسال لك الجامعه من عيونى بس لمن اروح لها :95:

وتبين ايميلي احم احم :123: :123: :123:

بس ترى ماعندى ماعند جدتى :121:

----------------

راشد السعدون مكتوب تحت اسمك انك بامريكاااااااااا شكلك جاينا من امريكا على بريطانيا :121:

والعمده بكامبردج خالد الضبيب ياهلاااااااا وسهلاااااااااا

انا العمده بلندن :102: :102:

لا بجد كيف عمدة ؟ يعنى اكبر واحد فيهم ولا كيف ؟ وانتو تجتموعو كل السعوديين الى بكامبردج ولا كيف ؟؟
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أول شي انا كنت ناوي ادرس في أمررريكا وكنت مررره مخلص أوراقي لكن صار ألي صار وطلعت درسة في أوكرررانيا وخلصت مدة الدراسه في اوكرانيا ونا الحين في بريطانيا ادرس
    ثاني حاجه بخصوص العمده طال عمره هوو شيخنا في كامبرررج وهو أكبر واحد فينا وبرضو معرروف على مستوى كامبرررج كلها عرب ونجليز يعني توصل كامبرج أسأل على العمده على طول يدلونك على بيت العايله الي هو فيها هههههههه
    وثالث حاجه بخصوص الطلاب السعوديين أحنا بشكل عام نجتمع بشكل شبه يومي وشي أكيد تكون تحت شرررف العمده أي أسأله ثانيه صرحه أنا السكرتير حقه اي سؤال أعتبررره يوصل له على طول
    7 "
4 من 8 صفحة 4 من 8 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.