الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراستي للغة في مدينة ايستبورن - ابغى معلومات عن المدينة ياهل الخير

دراستي للغة في مدينة ايستبورن - ابغى معلومات عن المدينة ياهل الخير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5344 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة somayh
    انا ابغى ادرس ف معهد ومحتاره اختار اي مدينه ف بريطانيا وابغى احد يكون عارف كل شيء عشان يساعدني ف موضوع التسجيل والاجراءات المطلوبه ويشرحلي الاماكن اللي اقدر اروحلها بعد المعهد ف نفس المدينه
    اهلا
    هذا موقع يفيدك بالمعاهد الجيدة في بريطانيا او اي دولة اخرى مبني على تقييم الطلاب الدارسين في هذه المعاهد Rate My ESL
    اما بالنسبة للاجراءات فبدئي اولا بالحصول على القبول من المعهد وبعدها سوف تنتقلين للمرحلة الاخرى هل الفيزة المراد استخراجها دراسة او سياحه اذا كان الامر فقط لدراسة اللغة ربما فيزة السياحة افضل خيار اذا الامر لاكمال الدراسة الجامعية فبدئي باحضار متطلبات الفيزة الدراسية فالغالب جميع الدول للدراسة يتطلب
    قبول+ تامين+ضمان مالي+كشف حساب او كشف حساب للمتكفل بالدراسة+الشهادة الاخيرة التي حصلت عليها+فحص طبي تطلبه بعض الدول+ورقة البصمات تطلبه بعض الدول+صور شخصية مقاس3.5*4.5
    مع تمنياتنا لك بالتوفيق والنجاح
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصدر واحد
    اهلا
    هذا موقع يفيدك بالمعاهد الجيدة في بريطانيا او اي دولة اخرى مبني على تقييم الطلاب الدارسين في هذه المعاهد Rate My ESL
    اما بالنسبة للاجراءات فبدئي اولا بالحصول على القبول من المعهد وبعدها سوف تنتقلين للمرحلة الاخرى هل الفيزة المراد استخراجها دراسة او سياحه اذا كان الامر فقط لدراسة اللغة ربما فيزة السياحة افضل خيار اذا الامر لاكمال الدراسة الجامعية فبدئي باحضار متطلبات الفيزة الدراسية فالغالب جميع الدول للدراسة يتطلب
    قبول+ تامين+ضمان مالي+كشف حساب او كشف حساب للمتكفل بالدراسة+الشهادة الاخيرة التي حصلت عليها+فحص طبي تطلبه بعض الدول+ورقة البصمات تطلبه بعض الدول+صور شخصية مقاس3.5*4.5
    مع تمنياتنا لك بالتوفيق والنجاح
    مررررررره شكرا...بس معليش لو ابي اطلع تأمين لانو م عندي من وين اطلعه لاني ابي اجلس تلات شهور وم ادري ايش ممكن يصير ف التلات شهور دي...عندك خلفيه ع هالموضوع؟!!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة somayh
    مررررررره شكرا...بس معليش لو ابي اطلع تأمين لانو م عندي من وين اطلعه لاني ابي اجلس تلات شهور وم ادري ايش ممكن يصير ف التلات شهور دي...عندك خلفيه ع هالموضوع؟!!!
    فقط اكتبي تامين سفر في اي محرك بحث وراح تلقين الكثير من الشركات وكذلك يمكنك الشراء عن طريق النت وهناك عروض خصم كذلك عليك بالبحث ومقارنة الاسعار.
    *مع تنمياتنا لك بالتوفيق والنجاح.
    7 "
7 من 7 صفحة 7 من 7 ... 267
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.