الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للبلابل الانقلش

للبلابل الانقلش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5161 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اول شي السلام عليكم

ثاني شي انا بجاوب بس ماني بلبله بس الحمد لله مشيت على طريقة اختي امواج لفتره بسيطه نفعت معي حيل
    بس للاسف تركتها .. في طريقه بعد عجبتني اني لما اتكلم اتخيل اني ماني سعوديه

شلون تجي مدري .. بس والله احس اني مااعرف اتكلم غير انقليزي واني ابين للي قدامي اني فاهمه .. طبعا مع اجانب لما اخلص اموري مع شركات او احد جاي يصلح بالبيت حتى الاكسنت انمدح عليه

لكن عندي مشكله كبيره .. انسى ام الانجليزي لا شفت خشة عربي والا عربيه .. بالاخص بالكلاس .. مااصير اعرف شي

تدرون ليش .. لان ربعنا مايقصرون بالتريقه ... وبصراحه انا احيانا اقول ماعلي .. بس من داخلي وربي يضيق صدري

بس بحاول اقرا وارجع على الطريقه الاولى ..

واهم شي الثقه بالنفس ولا تفكر بالقرامر ..

وكثر عصير لامونادا ب38 بنس شفاف

<<< برا

وبالتوفيق يااااااارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرمر زمانو
    جزاك الله خير ياصاحب الموضوع على الطرح..

لدي تعليق او بمعنى اصح تنويه.. لكل ما ذكر في السابق له فوائد ممتازة لكن البراكتس اليومي يعني
    لازم تلقائيا تستخدم اللغة.. مثلا اطفالك بالبيت حاول تتكلم معاهم انجلش الطفل ماشالله يلقط بسرعة الموبايل حوله بالانجلش
    استخدم الماسن بالانجلش الاب توب حوله انجلش .. المعروف ان الشعب السعودي يحب التجمعات باستمرار هذا اذا ما كان يوميا لذلك حاولو دعوة اشخاص غير عرب موشرط بريطانين مع انه افضل يكون لو واحد بريطاني معاكم حتى تجبرو على الكلام بغير العربي لكن لا تعزمو اثنين من نفس الجنسية لازم تكون جنسيات مختلفة ودردشو حتلاقو نفسكم تتكلمو من غير قيود او تفكير..
    ودمتم سالمين

الله يجزاك الجنه وفعلاً نصايح بمحلها وأن شاء الله اننا نحاول نطبقها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng-abdullah
    آنآ رجآلن آقضي 5-6 آيآم في الاسبوع مع آجآنب بمعدل 3-4 سآعآت او اقل او اكثر,, آنجليز وآوربيين مختلفين

وصآر لي سنه ويآهم تقريبآ آو زيآده ,,

التحسن آحس فيه

لآكن مآزلت قوطي صلصله فآضي so 2 speak

ha ha ha ha

بالتوفيق حبيبي
    الله يشدك بالعافيه مهندس عبدالله .. بس ياااخي .. فيه بكستن ( باكستانين , وأنجليز ) ويعزموني .. بس ياااخي امل من الجلسة كوني مافهم شي .. عطني حل .. ماشاء الله عليك تقول انك تجلس بـ 4 ساعات معدل يومي .. شلون تتحمل.
    وتشكرات على مرورك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح السعووديه
    اول شي السلام عليكم

ثاني شي انا بجاوب بس ماني بلبله بس الحمد لله مشيت على طريقة اختي امواج لفتره بسيطه نفعت معي حيل
    بس للاسف تركتها .. في طريقه بعد عجبتني اني لما اتكلم اتخيل اني ماني سعوديه

شلون تجي مدري .. بس والله احس اني مااعرف اتكلم غير انقليزي واني ابين للي قدامي اني فاهمه .. طبعا مع اجانب لما اخلص اموري مع شركات او احد جاي يصلح بالبيت حتى الاكسنت انمدح عليه

لكن عندي مشكله كبيره .. انسى ام الانجليزي لا شفت خشة عربي والا عربيه .. بالاخص بالكلاس .. مااصير اعرف شي

تدرون ليش .. لان ربعنا مايقصرون بالتريقه ... وبصراحه انا احيانا اقول ماعلي .. بس من داخلي وربي يضيق صدري

بس بحاول اقرا وارجع على الطريقه الاولى ..

واهم شي الثقه بالنفس ولا تفكر بالقرامر ..

وكثر عصير لامونادا ب38 بنس شفاف

<<< برا

وبالتوفيق يااااااارب
    أما أنتي جبتيها ع الجرح .. فعلا الواحد صار يستحي قدام العرب يسولف وخصوصا السعوديين ..

يعني اكثر من موقف يكونون معي شباب وانا بمحل اسولف بس لو غلط بكلمة وانا اسولف نظرت لهم يبتسمون ليـــــــش ؟
    وبعض الاحيان .. بعضهم الله يهديه .. يحسب انه بيحمسك للغه وماهو داري انه يدمرك .. يقول .. والله ياصاحبي لغته حلوه مب زينا .. يابن اللذينه خليتنا .. ميــح وحنا خلصنا الادفانس في اكثر من معهد.

وبعضهم ماخلاك حتى بغيابك تاصلك معلومات انه يقول والله فلان لغته ضعيفه .. وهذا اعتبره تدمير للمعنويه ..

لكن الطريقه الأسلم في مثل هذا الموضوع من وجهة نظري ( عند التسوق او الذهاب لأي مكان سوف تتكلمين فيه بالانجلش .. الذهاااااااب لوحدك فقط ) مثلا يوم تروحين لشركه او مكتب استقبال المعهد او او الخ .. روحي لحالك فقط .. بالنسبة للسعوديين أذا عزيمه فقططط لا غير.

وأخيرا .. عسى الله يوفقنا وأياك .. وعقبال مانتحدى .. جون وويليم وانجلا ووو الخ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/ الحربي

الله يشدك بالعافيه مهندس عبدالله .. بس ياااخي .. فيه بكستن ( باكستانين , وأنجليز ) ويعزموني .. بس ياااخي امل من الجلسة كوني مافهم شي .. عطني حل .. ماشاء الله عليك تقول انك تجلس بـ 4 ساعات معدل يومي .. شلون تتحمل.
    وتشكرات على مرورك
    يعآفيك ربي يالغآلي

يآخوي آفهم آنآ ,, وآتكلم

وآعتقد آن المشكله عندك مو الفهم والاستيعاب ؟؟ مشكلتك مثل مآنت طآرح هي السبيكينق !!!!

لآكن مآكذب عليك وآقولك آني آفهم كل شي ,, لآ والله آني من جنبها زي ماقلت لك قوطي صلصله فآضي بعد هع هع ,, لآكن بنفس الوقت آي كلمه يقولونها مافهمها آسآلهم عنها < نشبه هع ,, وهم مآيقصرون يعطوني معاني لها ثانيه لحد مآيفهم محآتسيك هع

,,,

ولي تعليق بعد آذنك ع الاخت اللي قآلت مشكلتها مع العرب ,, والسبب آنهم رآعين تريقه وآستهزآء < هي صآدقه وانا معآهآ بكلآمهآ

لآكن خلي فبآلك آن طرق النجآح تبدآ بخطوه ,, والطريق طويل ومآرآح يكمله الا الشخص اللي بيتحمل كل عقبه ومشكله لاسمح الله تمر عليه ,, ومن ظمنها الناس اللي تتريق وتستخف دمهآ هع < ولو سمعنا الاكسنت تبع النآس هذي اللي تتريق وتضحك والا سواليفهم ,, يمين بالله تحس آنك دكتور جآمعي بالنسبه لهم ,, فهم يحآولون يعوضون فشلهم بالتقليل من آلآخرين

فشدي حيلك ,, وزي مآقآلت جدتي منيره حطي بآذن طين وبآذن عجين ومآعليك من آحد < الله يطول بعمرها ذآ العجوز ,, ع آنهآ مخرفه آلآ آني آموت عليها < هع برى هع

,,,

تحيآتي لك عزيزي العميل < تذكت شركه الاتصآلآت < قديم
    7 "
  4. والله يا الحربي تصدق عاد والله اني ماشي عكس العالم انا

انا جيت يا حبيبي بريطانيا ومادرست في المعهد غير شهرين وروحت اختبر ايلتس وجبت النتيجة المطلوبة ولو تقول كيف اقلك والله مارفع درجتي في الايلتس غير السبيكنج

والله احيانا زوجتي تسأني في الجرامر وانا لا افقه به شيئا ماعندي اي جرامر في حياتي بس اعرف اتكلم وحافظ مواقع الجمل وترتيبها لمن انطقها كذا من ربك بدون اي جرامر

ولو تعرف السبب تستغرب

انا مدمن افلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام اجنبية ولذتي في الافلام انها تكون مو مترجمة

نصيحتي لك كثر افلااااااااااااااااااااااااااااااااام
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f.alsafi
    والله يا الحربي تصدق عاد والله اني ماشي عكس العالم انا

انا جيت يا حبيبي بريطانيا ومادرست في المعهد غير شهرين وروحت اختبر ايلتس وجبت النتيجة المطلوبة ولو تقول كيف اقلك والله مارفع درجتي في الايلتس غير السبيكنج

والله احيانا زوجتي تسأني في الجرامر وانا لا افقه به شيئا ماعندي اي جرامر في حياتي بس اعرف اتكلم وحافظ مواقع الجمل وترتيبها لمن انطقها كذا من ربك بدون اي جرامر

ولو تعرف السبب تستغرب

انا مدمن افلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام اجنبية ولذتي في الافلام انها تكون مو مترجمة

نصيحتي لك كثر افلااااااااااااااااااااااااااااااااام
    أبشرك تم التعاقد مع احدى السينمات واخذت منهم عضويه سنه .. اي ان شاء الله بالويكند لابد من الفلم

وفعلا كلامك سليم ميه بالمية .. كثير فنانين انقلش بسبب الافلام

تشكرات على مرورك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لايــــــــــت
    هذا وانتوا ببتعلموا اللغة في الخارج ومع أهلها عاد كيف إحنا إلي بالداخل
    خلها على ربك
    موفقيـــــن ،،،
    صدقني يالايت هنا ولا هناك .. كلها بالهوى سوا .. هي توافيق من الله سبحانه

عسى الله يوفقك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/ الحربي
    أبشرك تم التعاقد مع احدى السينمات واخذت منهم عضويه سنه .. اي ان شاء الله بالويكند لابد من الفلم

وفعلا كلامك سليم ميه بالمية .. كثير فنانين انقلش بسبب الافلام

تشكرات على مرورك
    خخخخخخخخخخخخ الحربي والله انك متهور على طول تعاقد وسنه كامله..... ياخوي شف الافلام من لابتوبك........... ومره ثانيه اقولك خل عنك هالوسواس لعب فيك لعب.. لغتك مافيه احسن منه..... انا اتمنى الصراحه اني معطين الله في الكتابه والقراءه زيك ... والله السبيكنق مافيه الا الدجه اذا جاك الاسايمنت 3000 او 4000 كلمه تجلس تصور جنبه....
    7 "
  8. الله المستعان. الريدينغ و الرايتينغ و الليسيننغ ممتاز لكن السبيكنغ لك الله! لازم التكليجة الي ترفع الضغط. بعد ما انتهي من الجملة الي خرجت بالغصيبة, اكتشف ستمية الف غلطة نحوية. احيانا يكون عندنا كلاس توتوريال يكون كله عبارة عن مناقشات في سؤال معين, و انا ساكتة, اوكي فاهمة, لكن مابى اتفشل بالسبيكينغ خصوصا اغلب الجروب انجليز.

عجبني جدا حل القصص القصرة. جزاها الله خير الي طرحت الفكرة.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجبل
    خخخخخخخخخخخخ الحربي والله انك متهور على طول تعاقد وسنه كامله..... ياخوي شف الافلام من لابتوبك........... ومره ثانيه اقولك خل عنك هالوسواس لعب فيك لعب.. لغتك مافيه احسن منه..... انا اتمنى الصراحه اني معطين الله في الكتابه والقراءه زيك ... والله السبيكنق مافيه الا الدجه اذا جاك الاسايمنت 3000 او 4000 كلمه تجلس تصور جنبه....
    هههههههههههههه يابو جبل الله يستر عليك ..

والله انك حمستني الله يجزاك خير..

بس ياااخي .. نبي نتكلم عدل نبي نروح نسولف نبي نسب ندخل في عيون الانقليز .. نبي نغازل .. نبي نخش اجتماعات .. تبي تطقطق بالانقلش .. وأخيراً نبي نغني بالانقلش هههههه

الف شكر والله يابا قبل ( جبل )
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.