الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال يحوك في صدري

سؤال يحوك في صدري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية karim2020
    karim2020

مبتعث جديد New Member

karim2020 غير معرف

karim2020 , تخصصى موظف حكومي , بجامعة لندن
    • لندن
    • موظف حكومي
    • غير معرف
    • لندن, لندن
    • غير معرف
    • May 2007
    المزيدl

May 21st, 2007, 02:24 AM

إخواني أعضاء منتدى المبتعث الرائع السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحه موضوعي عن امتحان ielts .

انا جاني قبول من الجامعه والحمدلله بس طالبين درجة 6.5 بإختبار الايلتس وانا جايب درجة 5 من 9 في إختبار الايلتس وأرسلت لهم النتيجه والحمدلله بس السؤال الي محيرني مادري كم راح يدرسوني لغه 3 او 6 شهور او سنه لاني قبولي مشروط باللغه والدراسه في تخصصي راح تبدأ بشهر سبتمبر القادم ولي اعرفه ان الدراسه ببريطانيا نظام سنه مو أترام ، فإذا قالولي تدرس ست شهور لغه طيب الست شهور الثانيه كيف راح اقضيها :101: اقعد بطالي صعبه وهل الوزارة راح تصرف لي رواتبي ولا يقطعونها لين ماتبدأ الدراسه الفعليه باالتخصص .
    وبعدين اذا راحت هالسنه بالانجلش هل راح يعترفوني بقبولي السابق ولا لازم أطلب قبول جديد ومعامله جديده للقبول بالسنه القادمه .

شاكر لكم سعة صدركم ،،،،،،،،،،
  2. اهلين اخوي,
    ان شاء الله يوافقو لك انك تدرس لغة
    وترجع تختبر الإختبار
    وبعدين تختبر مرة ثانية,

بالنسبة للملحقية ماراح يقطعو الراتب بإذن الله
    وتقدر ترتب نفسك وتأخد اجازة اقصاها 3اشهر الى موعد بدء الدراسة

وطالما انك مقدم وعندك قبول إن شاء الله ماتحتاج تقدم من جديد
    لكن انت اتصل بمشرفك في الجامعة وشوف ايش يقول
    7 "
  3. شكراً لك اختي مسافره على التوضيح

على فكرة هم عارضين علي أدرس pre-sessional English courses بمعهد خاص بالجامعه بس وش رايك اني اطلب دراسه سنه كامله باللغه لاني مو محتاج اجازة طويله او هل في امكانيه اني اخذ كورسات خاصه لها علاقه مثلا بتطوير وتنمية مهاراتي بالبحث العلمي مثلاً او كورسات لها علاقات بالحاسب الألي وهل من الممكن ان الملحقيه تدفع رسوم هالكورسات ولا نخليها سنه انجلش وخلاص بمعنى اخر ودي تنصحيني وش الافضل بحالتي حسب خبرتك.
    شارك لك مرة ثانيه،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karim2020
    شكراً لك اختي مسافره على التوضيح

على فكرة هم عارضين علي أدرس pre-sessional English courses بمعهد خاص بالجامعه بس وش رايك اني اطلب دراسه سنه كامله باللغه لاني مو محتاج اجازة طويله او هل في امكانيه اني اخذ كورسات خاصه لها علاقه مثلا بتطوير وتنمية مهاراتي بالبحث العلمي مثلاً او كورسات لها علاقات بالحاسب الألي وهل من الممكن ان الملحقيه تدفع رسوم هالكورسات ولا نخليها سنه انجلش وخلاص بمعنى اخر ودي تنصحيني وش الافضل بحالتي حسب خبرتك.

شارك لك مرة ثانيه،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    أخي نصيحة مني ادخل في هذي الصفوف. ما في داعي تضيع سنة من عمرك على دراسة لغة طالما إنك جبت 5 وهم طالبين 6.5 يعني أنت باقي لك درجة ونص بس. وبعد إذا حسيت أن يبي لك اكثر في حاجة يسمونها insessional وهذي تقدر تأخذها متزامنة مع دراستك. ومثل ما أنت تقول هذي الكورسات راح تعلمك مهارات كتابات البحث والقراءة والكتابة لأغراض أكاديمية يعني أفضل من إنك تأخذ كورس إنجليزي عام. على الأرجح إن هالبرنامج بيستمر لمدة عشر أسابيع من يوليو ولو تحب تتعلم أكثر انضم للصف اللي بيبتدي في يونيو هذا مدته أطول لو كنت تحس أن الكورس اللي مدته عشر أسابيع ما بيكون مفيد كفاية.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.