الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع الترجمه والمترجمين

تجمع الترجمه والمترجمين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4420 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سؤالك جدا عااااااام يا غالي.
    البريسشنال كورس يختلف تاريخ بدايته من جامعة لأخرى
    كذلك تختلف مدته من جامعة لأخرى.

لازم تحدد الجامعة والتخصص اللي ترغبه عشان نقدر نجاوبك.

بشكل عام نعم 5 تقدر تدخل بريسشنال كورس.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CHELSEA 9999
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شي جميل صراحة وجود موضوع خاص بالمترجمين والمترجمات لأن الترجمة مهضوم حقها عندنا
    واشكر جميع اللي المشاركين اللي قاعدين يثرون الموضوع

طبعا أنا تخصصي ترجمة من جامعة الملك سعود وعندي الحمد لله خبرة عملية مايقارب 6 سنوات, طبعا راح أكون مرافق لزوجتي والدراسة راح تكون بامريكا ان شاء الله
    طبعا أنا ناوي أكمل الماستر لكن معدلي ضعيف (2.77 من 5) , طبعا أنا حاط في بالي TESOL أو linguistics ماتفرق لأن تخصص الترجمة في امريكا يكاد يكون معدوم,

بس صراحة من بعد مادخلت على هذا التجمع قامت تدغدغ مشاعري الترجمة (الله الله) لكن المشكلة ان مافيه ابتعاث لبريطانيا او استراليا. وبصراحة أنا اعشق شي اسمه (فن الترجمة)

السؤال/ لو فرضا مثلا انقبلت TESOL أو linguistics في امريكا, هل اقدر احول على بريطانيا ؟

وشكرا
    اذا لم يتغير الوضع فإن التحويل لبريطانيا مستحيل مالم يكن هناك ظروف خاصة.
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير على الجميع

ممكن احد يفيديني اود اكمال الماجستير في الترجمة في احدى جامعات بريطانيا وارغب في ممارسة الترجمة او اخذ دورات في مجال الترجمة فبل السفر
    هل يوجد معاهد متخصصه في مجال الترجمة في السعوديه؟

وشكرا للجميع.
    7 "
  3. أخي Translator ممكن وضع الرابط للتصنيف لمزيد من الإطلاع،، ولك جزيل الشكر... وكيف ترى برنامج الماستر في الترجمة في جامعة سالفورد بعد مضي شهور من التحاقك في الجامعة المذكورة .. مشاركتنا برأيك مهم بالنسبة لنا كوننا مقبلين على دراسة هذا البرنامج في جامعة سالفورد بإذن الله..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CHELSEA 9999
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شي جميل صراحة وجود موضوع خاص بالمترجمين والمترجمات لأن الترجمة مهضوم حقها عندنا
    واشكر جميع اللي المشاركين اللي قاعدين يثرون الموضوع

طبعا أنا تخصصي ترجمة من جامعة الملك سعود وعندي الحمد لله خبرة عملية مايقارب 6 سنوات, طبعا راح أكون مرافق لزوجتي والدراسة راح تكون بامريكا ان شاء الله
    طبعا أنا ناوي أكمل الماستر لكن معدلي ضعيف (2.77 من 5) , طبعا أنا حاط في بالي TESOL أو linguistics ماتفرق لأن تخصص الترجمة في امريكا يكاد يكون معدوم,

بس صراحة من بعد مادخلت على هذا التجمع قامت تدغدغ مشاعري الترجمة (الله الله) لكن المشكلة ان مافيه ابتعاث لبريطانيا او استراليا. وبصراحة أنا اعشق شي اسمه (فن الترجمة)

السؤال/ لو فرضا مثلا انقبلت TESOL أو linguistics في امريكا, هل اقدر احول على بريطانيا ؟

وشكرا

أنا مثلك ياخوي متخرج من نفس الكلية اللغات والترجمة بجامعة الملك سعود " والله انك جبتها ياخي انا من الرمضان إلى شهر 1 وانا اراسل الجامعات اللي عندهم ترجمة يالله بالمووووووووة رد علي دكتور وقال نعم لدينا ترجمة من إنجليزي إلى عربي " ومن بعدها قررت أدرس في بوستن لأن الجامعة في ولاية ماساشوتس .
    حتى أني كنت أفكر أدرس لغويات أو تيسول ، بس بعد ذا الرد قلت يالله اروح وادرس لغة حتى آخذ التوفل واقدم عليها أو غيرها .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Translator X
    هذا الرابط يا غالي

University guide 2013: league table for modern languages and linguistics | Education | guardian.co.uk

التصنيف لقسم اللغات واللغويات
    مع ملاحظة أن ليس كل الجامعات في القائمة لديها ترجمة للغة العربية
    شكرا أخي على ادراج الرابط،، وأرجو منك التكرم بالرد على الشق الثاني من الاستفسار حول تقييمك الشامل لبرنامج الترجمة في جامعة سالفورد.. بارك الله فيك يا غالي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Translator X
    هذا الرابط يا غالي

University guide 2013: league table for modern languages and linguistics | Education | guardian.co.uk

التصنيف لقسم اللغات واللغويات
    مع ملاحظة أن ليس كل الجامعات في القائمة لديها ترجمة للغة العربية
    شكرا أخي على ادراج الرابط،، وأرجو منك التكرم بالرد على الشق الثاني من الاستفسار حول تقييمك الشامل لبرنامج الترجمة في جامعة سالفورد.. بارك الله فيك يا غالي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامدفهد
    أنا مثلك ياخوي متخرج من نفس الكلية اللغات والترجمة بجامعة الملك سعود " والله انك جبتها ياخي انا من الرمضان إلى شهر 1 وانا اراسل الجامعات اللي عندهم ترجمة يالله بالمووووووووة رد علي دكتور وقال نعم لدينا ترجمة من إنجليزي إلى عربي " ومن بعدها قررت أدرس في بوستن لأن الجامعة في ولاية ماساشوتس .
    حتى أني كنت أفكر أدرس لغويات أو تيسول ، بس بعد ذا الرد قلت يالله اروح وادرس لغة حتى آخذ التوفل واقدم عليها أو غيرها .
    مرحبا أخي،، ممكن بارك الله فيك تخبرنا بمزيد من التفاصيل حول برنامج الترجمة في جامعة ماساشوتس ببوسطن.. كنت أبحث عن تخصص الترجمة في الجامعات الامريكية لكن أجد برنامج للترجمة واضح من ناحية المواد وغيره في الجامعات الامريكية
    7 "
61 من 112 صفحة 61 من 112 ... 115660616266111 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.