الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع الترجمه والمترجمين

تجمع الترجمه والمترجمين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4443 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أرغب بالتخصص بالترجمة التتبعيه لكن خلال بحثي لم أجد أي جامعة تقدم هذا البرنامج كتخصص مستقل
    سؤالي/ هل تعتبر الترجمه التتبعيه من الوحدات الدراسيه أم أنها تخصص مستقل كالترجمة الفوريه والتحريريه؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^
    تسلم يمينك أخي الكريم!
    لكن هل تقصد بالدمج النظري العملي الخيار رقم 1 أو 3 أو كل الخيارات المذكورة بردك!!
    لا أخفيك ان الجامعة المذكورة بقائمة خياراتي وذلك لمرونة القبول من ناحية المعدل والذي يبدأ من 2.50 من 4 مع ان الآيلتس المطلوب مرتفع عندهم!!!
    وفقنا الله جميعا بحسن الإختيار،، تحياتي وفائق تقديري.
    جميع البرامج الثلاثة تدمج النظريات بالتطبيق العملي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب تحقق أحلامي
    أرغب بالتخصص بالترجمة التتبعيه لكن خلال بحثي لم أجد أي جامعة تقدم هذا البرنامج كتخصص مستقل
    سؤالي/ هل تعتبر الترجمه التتبعيه من الوحدات الدراسيه أم أنها تخصص مستقل كالترجمة الفوريه والتحريريه؟
    بس للتوضيح وعدم تداخل المسميات :
    لما نقول Interpreting نقصد الترجمة الشفوية وليس الفورية ولكننا نقول فورية تجاوزًا رغم عدم دقة ذلك .
    - برامج الماستر الخاصة بال Interpreting تشتمل على ترجمة ثنائية Bilateral ، وترجمة تتبعية Consecutive ، وكذلك ترجمة فورية Simultaneous اللي يسمونها Conference Interpreting .
    يعني لما تلقون برنامج للـ Interpreting يعني يغطي كل الأنواع اللي ذكرت.
    Interpreting أفضل دلالة لها هو الترجمة الشفوية وليس الفورية.

أتمنى وضحت الصورة
    ولا يوجد برنامج يختص بال Consecutive لكنه يتناولها كمقرر من مقررات البرنامج .
    7 "
  4. مرحبا جميعا
    أنا معي بكالوريوس ترجمة من السعودية

أرغب في مواصلة تعليمي في أمريكا أو بريطانيا,,, سؤالي: هل هناك تخصص ترجمة طبية؟؟؟ وهل هذا النوع من الترجمة يعتمد على الترجمة القانونية؟؟
    وايش مستقبلها الوظيفي؟,,,, بالتّحديد؟
    شكرا جزيلا للي بيفيدني^.^
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهج الطموح
    الكهل الطموح اسعدالله اوقاتك بكل خير

حياك الله أختي الكريمة، ويسعد جميع أوقاتك بالخير والمسرات!

سؤال لو سمحت لي
    البكالوريوس اخذتها من السعوديه والا من برا

ما أخذتها الى هالحين! لكن على وشك التخرج إن شاء الله يالسيمستر الحالي من الجامعة العربية المفتوحة بالرياض!!

وبخصوص الماستر ليه ماتفكر بسالفورد ؟؟؟اعتقد انه انسب الخيارات

عندي مشكلة بالمعدل! لا يكفي للإلتحاق ببعض الجامعات ومنها سالفورد رغم انها خياري الثالث بعد مانشستر وموناش!!

مع ان وجهتي الأجبارية الأولى أيرلندا جامعة DCU

Good luck sis
    7 "
14 من 112 صفحة 14 من 112 ... 91314151964 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.