الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع الترجمه والمترجمين

تجمع الترجمه والمترجمين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4409 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khadija632
    أحب أشكر كل من شارك في هذا الموضوع وأفاد إخوانه وأخواته

ممن لديه استفسار أو قرأ واستفاد ..

وأخص بالذكر الأخ Translation

Linguistics Consultant

جزاكم الله خيرا وجعله في ميزان حسناتكم
    العفو أختي، والأخ ترانزليتر هو صاحب الموضوع واللي أثراه، وإلا حنا متطفلين على التخصص.
    7 "
  2. ^^^

لا عدمناكما كلاكما!

عندي إستفسار لكلاكما!!

أنا مرافق لمبتعثة لديها حاليا قبول ماستر صريح بالترجمة التطبيقية بجامعة ليدز!!!

وأنا لدي حتى اللحظة قبولات ماستر مشروطة بالآيلتس ببرنامج الترجمة العربي بليدز وآخر من سالفورد ترجمة تحريرية / شفوية!!!!

بماذا تنصحاني وأيهما تعتقدان إنه الأفضل علميا وعمليا،، وفقكما الله علما وعملا ،، مع فائق التقدير والإحترم.

-----------

سؤال جانبي: كم المسافة بالميل من ليدز ونيوكاسل؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

لا عدمناكما كلاكما!

عندي إستفسار لكلاكما!!

أنا مرافق لمبتعثة لديها حاليا قبول ماستر صريح بالترجمة التطبيقية بجامعة ليدز!!!

وأنا لدي حتى اللحظة قبولات ماستر مشروطة بالآيلتس ببرنامج الترجمة العربي بليدز وآخر من سالفورد ترجمة تحريرية / شفوية!!!!

بماذا تنصحاني وأيهما تعتقدان إنه الأفضل علميا وعمليا،، وفقكما الله علما وعملا ،، مع فائق التقدير والإحترم.

-----------

سؤال جانبي: كم المسافة بالميل من ليدز ونيوكاسل؟
    هلا حبيبي،،، معليش توي أِشوف سؤالك، يا ليت مرة ثانية لا بغيتني تقتبس ردي علشان أرد عليك.

والله يا أخي كنت أتحدث مع الأخت هذي من الكويت تقول إن البرنامج أغلق، أنا أخذت كلامها على أنه فعلاً أغلق لكن على أية حال.

http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thread446134-3.html

حاليا أشوف برنامج ليدز ممتاز ويجمع ما بين النظري Translation Studies وما بين التطبيقي Applied Translation، وليدز جامعة جالسة ترقى بسمعتها منذ حوالي 7 سنوات، ففي عام 2006 كانت الجامعة تعتبر ملجأ لمن لا يحصل على قبول من جامعة مانشستر وفجأة رفعت شروطها وارتفعت تقييماتها، وهي الآن من الجامعات المحورية في الجامعات البريطانية. وإن كان لي نظرة خاصة في طريقة التعليم في بريطانيا أخليها على جنب.

ليتك تتواصل مع الأخ ترانزليتر على الخاص فهو خريج سالفورد ومن المؤكد أنه راح ينصحك بما هو أعرف فيه مني.
    7 "
  4. اخواني محتاجه رايكم في ثلاث تخصصات للماستر
    في جامعه سالفورد
    تخصص ترجمه من ناحيه الصعوبة تخصص سهل او صعب كيف طبيعه الدراسه وايش المواد
    تخصص طرق تدريس لغه انجليزيه برضوا محتاجه اعرف ايش المواد الي يدرسوها واللينقويستك الفونتكس تدخل في دراسه هالتخصص ؟
    وايش مستقبله
    الثالث اداره تربويه
    احتاج رايكم ،،، 😊

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاكلين فيصل
    اخواني محتاجه رايكم في ثلاث تخصصات للماستر
    في جامعه سالفورد
    تخصص ترجمه من ناحيه الصعوبة تخصص سهل او صعب كيف طبيعه الدراسه وايش المواد
    تخصص طرق تدريس لغه انجليزيه برضوا محتاجه اعرف ايش المواد الي يدرسوها واللينقويستك الفونتكس تدخل في دراسه هالتخصص ؟
    وايش مستقبله
    الثالث اداره تربويه
    احتاج رايكم ،،، ��

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    أختي بدل ما تنتظري ادخلي على البرنامج وشوفي المواد اللي يدرسونها، ومن ناحية الصعوبة بإذن الله ما هناك صعوبة، معظم التقييم في جامعات بريطانيا خصوصا في التخصصات النظرية يعتمد على بحوث ومهمات يجريها الطالب في البيت ويسلمها، وقلما تجدين وسائل تقييم أخرى مثل الاختبارات الصفية والنهائية وما إلى ذلك. أما بالنسبة لتدريس اللغة الإنجليزية فما أتخيل أنه بيكون فيه فونيتكس؛ لأن الفونيتكس يتبع اللغويات البحتة وليست التطبيقية ولا تعليم اللغة.

أنا أشوف الترجمة أفضلها، والمتخصصين فيها أقل، أما تدريس اللغة الإنجليزية فيا كثر الخريجين في هالتخصص.
    7 "
96 من 112 صفحة 96 من 112 ... 4691959697101 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.