الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا في ايرلندا الجنوبية وابي ازمق لندن سياحة عن طريق بلفاست في مشكلة ؟؟؟؟؟؟

انا في ايرلندا الجنوبية وابي ازمق لندن سياحة عن طريق بلفاست في مشكلة ؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4341 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية برشلووني
    برشلووني

مبتعث مستجد Freshman Member

برشلووني أيرلندا

برشلووني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • فيزياء
    • ذكر
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

May 9th, 2012, 06:01 PM

كيفكم اخواني انا مرافق لمبتعثة في ايرلندا طبعا اعني جمهورية ايرلندا الجنوبية مو ايرلندا الشمالية وابغي اطلع سياحة كم يوم الى لندن (ازمق يعني ادخل ) ...هنا الافواج السياحية تروح الى ايرلندا الشمالية برا ولا حد يسألها عن فيزة وغيره انا لو رحت ايرلندا الشمالية يعني دخلت بريطانيا طبعا هل هناك مخاطره لو رحت من بلفاست الى لندن وجلست كم يوم سياحة ؟؟؟ طبعا قانونا اهي مخالفة لاني ليس اوربي لانهم يعاملون الجنسيات الاوربية معاملة خاصة سواء من دول الاتحاد الاوربي او من خارجها ويجب علي اخذ فيزة عشان ادخل بريطانيا وادري يهذا الشي بس في واحد من الطلبة السعوديين في دبلن انه سمع عن شباب سووها راحوا بلفاست ومنها الى لندن وجلسوا كم يوم ورجعوا ولا حد سألهم عن فيزة الدخول الى بريطانيا ؟؟؟ ولكنه يقول انها مغامرة ياتصيب ياتخيب و تعتمد على التوفيق من الله اولا والحظ في بعض الاحيان ثانيا ؟؟؟ السؤال ماهي المخاطرة في ذلك خصوصا ان اسبوعيا المعهد تبعي يسوون رحلات ومن ضمنها رحلات الى بلفاست ويروحون معهم ناس من خارج اوربا كالبرازيليين والكوريين ويدخلون بدون فيزا ولا حد يسألهم بس انو ماشفت احد منهم طلع من ايرلندا الشمالية الى لندن عشان اسأله يطمني من حيث الذهاب الى لندن ؟؟؟ طبعا بتقولوا ليش ماتاخذ فيزا وتريح حالك ارد عليكم لان شروط الفيزا البريطانيه في ظاهرها رحمة وفي باطنها نار ...كل الشروط متوفره من خطاب معهد الى ضمان مالي تبع الملحقية الى حجز فندق وحتى حجز طيران مو مشكلة نسويه بدقايق وبطاقة اقامة ايرلندية موجوده بس المشكلة في كشف الحساب نحن هنا ماصار لنا الا شهر ونصف من وين نجيب لهم كشف حساب اقل شي 3 شهورقلت بجيب كشف حساب وفيه تقريبا 2500 يورو ومختوم من البنك الايرلندي وسفرتي كلها 5 ايام بس ؟؟؟؟ طيب لو جبت لهم كشف حساب من حسابي اللي بالسعودية و فيه اكثر من 30الف ريال عادي يمشونها والا لازم الكشف من بنك ايرلندي بما انه القيزة من االسفارة البريطانية اللي بايرلندا والا يدقروون بعد ؟؟؟ واخاف اقدم على الفيزا وادفع الرسوم اللي اهي تقريبا 95 يورو يعني انا وزوجتي تقريبا 190 يورو وبعدين يرفضون الفيزا بسبب كشف الحساب واخسر الرسوم ؟؟؟ لاني سمعت اللي تنرفض فيزته ويبي يقدم مرة ثانية يدفع رسوم من جديد !!احد يبرد قلبي ويرد على جميع الاستفسارات من حيث تجربة او خبره ويكسب دعوة بظهر الغيب ربي يوفقكم ويسعدكم ان شاء الله .
  2. للأسف فشلت بس تجاربي كانت من فرنسا اذا فيك تحكيني من ايا موقع بكون ممنونك حابب اعرف شو يلي سار

- - - مشاركة محدثة - - -

للأسف فشلت بس تجاربي كانت من فرنسا اذا فيك تحكيني من ايا موقع بكون ممنونك حابب اعرف شو يلي سار

- - - مشاركة محدثة - - -

للأسف فشلت بس تجاربي كانت من فرنسا اذا فيك تحكيني من ايا موقع بكون ممنونك حابب اعرف شو يلي سار

- - - مشاركة محدثة - - -

اخي الكريم
    انا عندي نفس الموضوع وقلي تجارب سابقة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.