الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح لكل من يحتاج المساعدة في الحصول على المشورة في المملكة المتحدة (بريطانيا)متجدد

شرح لكل من يحتاج المساعدة في الحصول على المشورة في المملكة المتحدة (بريطانيا)متجدد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4221 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كل عام وانتوا بخير ورمضان علينا وعليكم مبارك أسال الله أن يتقبله منا ومنكم
    الأن انا درست شهرين اللغه وقطعتها عشان ومضان ونزل الان ابتعاث الملك
    صراحه تفاجاءت انو برطانيا مو من ضمن الدول
    ياليت لو تعطيني اخوي الكريم حل للتحويل من بلد الابتعاث المحدد لبرطانيا
    انا اخترت امريكا كندا فرنسا وابغى برطانيا ايش الحل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dana2013
    كل عام وانتوا بخير ورمضان علينا وعليكم مبارك أسال الله أن يتقبله منا ومنكم
    الأن انا درست شهرين اللغه وقطعتها عشان ومضان ونزل الان ابتعاث الملك
    صراحه تفاجاءت انو برطانيا مو من ضمن الدول
    ياليت لو تعطيني اخوي الكريم حل للتحويل من بلد الابتعاث المحدد لبرطانيا
    انا اخترت امريكا كندا فرنسا وابغى برطانيا ايش الحل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخت السائلة حفظك الله...

بخصوص ما طرحته سوف أقوم بالتفصيل في الإجابة حتى تصل المعلومة صحيحة بإذن الله...

بخصوص دراستك الأولى في بريطانيا للمدة التي ذكرتها فهي لن تضرك بل على العكس سوف تنفعك إنشاء الله وذلك بأن يكون لديك محصول لغوي جيد ... وفيما يتعلق بأمر ذهابك لبريطانيا فهي الأفضل على الإطلاق بسبب الكثير من المميزات التي تتمتع بها ولذلك هي الأفضل تدريسيا ... ودراسة الماجستير في بريطانيا ليست موقوفة وبإمكانك الإطلاع على الموضوع كاملا هنا

https://www.facebook.com/EducationRoadUnited

أما إن كنت مبتعثة في أحد الدول وتم قبولك فيها قومي بتقديم طلب تحويل بعثة لبريطانيا ولن يكون هنالك مشكلة إنشاء الله.

والله الموفق.

أخوكم

م. محمود صبره

أبو فارس
    7 "
  3. السلام عليكم والرحمه

أخواني وأحبابي بأذن الله ناوي أدرس لغة لمدة ثلاث شهور في بريطانيا , لغتي لا بأس بها لكن أحتاج لتطوير مهارة التحدث مع العلم بأني أدرس في جامعة الملك فيصل تعليم عن بعد أخر مستوى..

مخطط للذهاب بإذن الله في تاريخ 23 اوقست والرجوع باذن الله تاريخ 30 نوفمبر يعني قبل اختباراتي النهائيه بـ 22 يوم , أحتاج لقبول معهد ممتاز وبأسعار مناسبه جنوب أو وسط بريطانيا

ساعدوني بارك الله فيكم , ولن أنسى من يساعدني من الدعاء في هذا الشهر الفضيل
    7 "
  4. السلام عليكم
    رمضان مبارك على الجميع
    استفساري بخصوص جامعة City university London
    تخصص health informatics
    ارجو تزويدي بمعلومات عن دراسة الماجستير في الجامعة من حيث تعاملهم مع الطلاب ومستوى الصعوبة
    لأني أُخبِرت بأن الجامعة جدا معقدة وصعبة في الدراسة واود التأكد من هذه النقطة
    خصوصاً و أن الجامعة تنتظر مني الرد النهائي لأن عندي قبول غير مشروط

وانا محتارة بين الدراسة في هذه الجامعة او جامعة كنقستون

واذا في ارقام لطلاب حاليين في نفس التخصص ارغب في التواصل معهم والسؤال شخصياً
    ارجو الرد في القريب العاجل
    جوزيتم خيراً
    7 "
  5. السلام عليكم

أنا ناوية بإذن الله أدرس لغة في مدينة بيرمنجهام على حسابي الخاص
    ف ياليت تدلني على معهد كويس وسعره معقول ومعترف من الوزارة
    أحتاج المشورة وليس القبول

ويعطيك العافية
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، تحيه طيبة للجميع .
    اخوي ابوفارس الله يعطيك العافيه على المعلومات القيمة التي افدت بها كثير من الطلاب والطالبات الراغبين الدراسة في بريطانيا ، وشكرا لك ولطول بالك علينا حيث اكثرنا عليك الاسئلة لما يقارب السنة من اول استفسار حتى اخر استفسار وانت تجيب على ذلك بصدر رحب ، جعل الله ذلك في ميزان حسناتك .
    استفساري عزيزي انا احترت بين اكثر من مدينه من مدن الجنوب وهي ( بورتسماوث و بورنموث و ساوثهامبتون وبرايتون )، واود منك فضلاً لا امرا ان تقترح علي :
    - افضل مدينه من ناحية الامن والامان ومن ناحية غلا المعيشة وجمال المدينه وطبيعة شعبها ؟
    - افضل المعاهد من ناحية قوة التدريس وطرق واساليب التدريس ؟ (ياليت توضح في كل مدينه المعهد الافضل وبشرط ان يكون معتمد من الملحقية الثقافية السعودية) .
    شاكراً لكم حسن تعاونكم ،،، وجزاكم الله خير الجزاء .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد بتيل
    السلام عليكم والرحمه

أخواني وأحبابي بأذن الله ناوي أدرس لغة لمدة ثلاث شهور في بريطانيا , لغتي لا بأس بها لكن أحتاج لتطوير مهارة التحدث مع العلم بأني أدرس في جامعة الملك فيصل تعليم عن بعد أخر مستوى..

مخطط للذهاب بإذن الله في تاريخ 23 اوقست والرجوع باذن الله تاريخ 30 نوفمبر يعني قبل اختباراتي النهائيه بـ 22 يوم , أحتاج لقبول معهد ممتاز وبأسعار مناسبه جنوب أو وسط بريطانيا

ساعدوني بارك الله فيكم , ولن أنسى من يساعدني من الدعاء في هذا الشهر الفضيل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي السائل حفظك الله ...

ذكرت لك في ردي السابق بعض الأمور .. ولكن هنالك بعض التفاصيل الخاصة التي يجب معرفتها منك بخصوص الدراسة ولكي أعرض عليك المعاهد المناسبة من حيث الجودة التعليمية لك ومن حيث الملبغ .

لذلك أتمنى منك التواصل معي إما بوضع إيميلك هنا وسوف أقوم بالتواصل معك أو عن طريق الخاص أو عن طريق طرق التواصل الموضوعة في التوقيع المرفق.

في إنتظارك حفك الله.

والله الموفق.

أخوكم

م . محمود صبره

أبو فارس
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DANA DANO
    السلام عليكم
    رمضان مبارك على الجميع
    استفساري بخصوص جامعة City university London
    تخصص health informatics
    ارجو تزويدي بمعلومات عن دراسة الماجستير في الجامعة من حيث تعاملهم مع الطلاب ومستوى الصعوبة
    لأني أُخبِرت بأن الجامعة جدا معقدة وصعبة في الدراسة واود التأكد من هذه النقطة
    خصوصاً و أن الجامعة تنتظر مني الرد النهائي لأن عندي قبول غير مشروط

وانا محتارة بين الدراسة في هذه الجامعة او جامعة كنقستون

واذا في ارقام لطلاب حاليين في نفس التخصص ارغب في التواصل معهم والسؤال شخصياً
    ارجو الرد في القريب العاجل
    جوزيتم خيراً

ومبارك عليك أيضا أختي الفاضلة...

جامعة ( سيتي) من الجامعات المميزة بعد جامعة ( كنجز ) في لندن حيث أنها تعد من الجامعات الرائدة في مجال الصحة والعلوم الإنسانية ...

ومن حيث الصعوبة أو السهولة ... فجامعة ( سيتي) معروفة بتدريسها القوي وهم الصارم إلى حد ما ... فإن أردت الإختيار ما بين جامعة ( سيتي ) وجامعة ( كنجستون) من حيث المرونة فجامعة ( كنجستون ) تعد منرة أكثر من ( سيتي)
    وبدون منازع .. ولكن من حيث الجودة التعليمية فبكل أمانة ومن مجال خبرتي بذلك لسنوات كثيرة فجامعة سيتي أفضل.

يبقى الخيار الأخير لك في هذا الأمر ... فلكل فرد طاقة معينة ومقدرة تختلف عن الآخر ويبقى القرار لك أنت فأنت أدرى بنفسك من غيرك .

وفقط الله لكل خير.

والله الموفق.

أخوكم

م. محمود صبره

أبو فارس

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sama99
    السلام عليكم

أنا ناوية بإذن الله أدرس لغة في مدينة بيرمنجهام على حسابي الخاص
    ف ياليت تدلني على معهد كويس وسعره معقول ومعترف من الوزارة
    أحتاج المشورة وليس القبول

ويعطيك العافية

تم الرد ولله الحمد عليك في الرسالة التي قمت بإرسالها لي على البريد الخاص.

والله الموفق.

أخوكم

م. محمود صبره

أبو فارس
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zdoo10
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، تحيه طيبة للجميع .
    اخوي ابوفارس الله يعطيك العافيه على المعلومات القيمة التي افدت بها كثير من الطلاب والطالبات الراغبين الدراسة في بريطانيا ، وشكرا لك ولطول بالك علينا حيث اكثرنا عليك الاسئلة لما يقارب السنة من اول استفسار حتى اخر استفسار وانت تجيب على ذلك بصدر رحب ، جعل الله ذلك في ميزان حسناتك .
    استفساري عزيزي انا احترت بين اكثر من مدينه من مدن الجنوب وهي ( بورتسماوث و بورنموث و ساوثهامبتون وبرايتون )، واود منك فضلاً لا امرا ان تقترح علي :
    - افضل مدينه من ناحية الامن والامان ومن ناحية غلا المعيشة وجمال المدينه وطبيعة شعبها ؟
    - افضل المعاهد من ناحية قوة التدريس وطرق واساليب التدريس ؟ (ياليت توضح في كل مدينه المعهد الافضل وبشرط ان يكون معتمد من الملحقية الثقافية السعودية) .
    شاكراً لكم حسن تعاونكم ،،، وجزاكم الله خير الجزاء .

أخي السائل حفظك الله...

أسأل الله أن يجزيك خير الجزاء على مديحك الطيب وثنائك الحسن ... بارك الله فيك.

ولله الحمد لم ولن أكل أو أمل من الإجابة ومن مساعدة كل من يحتاجني في ذلك سواءا بالمشورة أو حتى بالتسجيل إنشاء الله فكلكم أخواني وأبنائي إنشاء الله ... ولكم من الوعد بالإجابة الصافية الوافية على ما يردني من إستفسارات بإذن الله.

لكل مدينة من المدن التي ذكرتها أخي الفاضل من الإيجابيات والسلبيات الكثير ... ولكي نكون أكثر تحديدا في إجابي من غير إجمال فيه بحيث تصلك المعلومة واضحة مفصلة ولكي أستفسر منك أيضا عن العديد من الامور المتعلقة بأمر دراستك أتمنى منك وضع إيميلك هنا حتى أتواصل معك أو أن تتواصل معي عبر البيانات في التوقيع المرفق وسف أطرح عليك بعض الأسئلة حتى تكتمل الصورة إنشاء الله.

في إنتظارك بارك الله فيك.

والله الموفق.

أخوكم

م. محمود صبره

أبو فارس

7 "
13 من 21 صفحة 13 من 21 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.