الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح لكل من يحتاج المساعدة في الحصول على المشورة في المملكة المتحدة (بريطانيا)متجدد

شرح لكل من يحتاج المساعدة في الحصول على المشورة في المملكة المتحدة (بريطانيا)متجدد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4222 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.محمد يوسف
    الأخ سافيرا... نعم كل أنواع الفيز تحتاج إلى الحضور للبصمة في مركز التأشيرات الأقرب إليك... موفق

Sent from my Nexus 4 using مبتعث mobile app

شكرا جزيلا لك أخي .. سؤال آخر قد يكون غريب بعض الشئ إن أذنت لي :
    هل بإمكاني تحويل الفيزا من TIER4 إلى STUDENT VISITOR ،، ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سافيرا
    شكرا جزيلا لك أخي .. سؤال آخر قد يكون غريب بعض الشئ إن أذنت لي :
    هل بإمكاني تحويل الفيزا من TIER4 إلى STUDENT VISITOR ،، ؟؟
    حياک أخوي الكريم... نعم أعتقد ممكن تغير نوع الفيزة وهذا يعتمد على كم شي:
    الأول مدة الكورس يعني الStudent visitor مدة الكورس ماتتجاوز ٦ اشهر و الأخرى تكون للجامعات او الكورس الطويل والمتواصل.
    ثانياً مكان إصدار الفيزة. يعني اذا بتغير الفيزة من نوع لاخر يتطلب انك ترجع لبلدك الأصل home country. اما اذا كان تمديد فيسمح من داخل المملكة المتحدة مع اختلاف اسعار الرسوم.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.محمد يوسف
    حياک أخوي الكريم... نعم أعتقد ممكن تغير نوع الفيزة وهذا يعتمد على كم شي:
    الأول مدة الكورس يعني الStudent visitor مدة الكورس ماتتجاوز ٦ اشهر و الأخرى تكون للجامعات او الكورس الطويل والمتواصل.
    ثانياً مكان إصدار الفيزة. يعني اذا بتغير الفيزة من نوع لاخر يتطلب انك ترجع لبلدك الأصل home country. اما اذا كان تمديد فيسمح من داخل المملكة المتحدة مع اختلاف اسعار الرسوم.

الف شكر على معلوماتك القيمة، سؤال مهم واعتذر جدا على الازعاج ...الان انا انسحبت من المعهد اللي أصدرت الكاس نمبر عبره ورجعت للسعودية على أساس أعود لبريطانيا في يناير بإذن الله وانتقل لمعهد آخر ثم اجدد الفيزا من بريطانيا ... هل سأواجه مشكلة في المطار كوني انسحبت من المعهد؟ أقصد هل يعتبر الكاس نمبر ملغي بمجرد انسحابي من المعهد السابق وعلى إثره تلغى الفيزا أم لا ضير من دخول المملكة المتحدة بنفس الفيزا؟
    7 "
  4. ابي اسئل انا سوف اذهب مع زوجي مده سنة ونصف وسوف اكون مرافقه معه وهذي يعثننا الاولى > من العمل بحكم انه عسكري

السؤال الاول / كم المده المستخرجه للفيزة وماهي مسمها < مدتها الزوجه والابناء سنه سنتين ؟؟ وهل بالمده هذه نرجع لسعوديه بعد مضي ست شهور
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سافيرا
    الف شكر على معلوماتك القيمة، سؤال مهم واعتذر جدا على الازعاج ...الان انا انسحبت من المعهد اللي أصدرت الكاس نمبر عبره ورجعت للسعودية على أساس أعود لبريطانيا في يناير بإذن الله وانتقل لمعهد آخر ثم اجدد الفيزا من بريطانيا ... هل سأواجه مشكلة في المطار كوني انسحبت من المعهد؟ أقصد هل يعتبر الكاس نمبر ملغي بمجرد انسحابي من المعهد السابق وعلى إثره تلغى الفيزا أم لا ضير من دخول المملكة المتحدة بنفس الفيزا؟
    أتفضل ماعندك مشاكل. من خبرتي أن تجديد الفيزة ببريطانيا ينفع اذا كنت بتكمل بنفس المعهد او المؤسسة التعليمية. أما إذا كنت بتغير لمؤسسة أخرى فيلزمك التجديد من بلدک. واذا فيزت فيزة جديدة فتلغى القديمة على بناء الجديدة.

بخصوص المشاكل. لو المعهد ماسوى تقرير ضدك لل Home office انك مابتحضر وانك متغيب لفترة طويلة يدون علمهم مابيكون في مشاكل إن شاءالله لأنك بتكون نظامي. افضل شي عشان تحمي نفسك تخلي المعهد على علم بوضعك الآن.
    موفق يارب

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سافيرا
    بارك الله فيك أخي الفاضل وجزاك خيرا عن كل ماتقدمه .. لكن سؤالي : فيزا الزائر هل تحتاج منك اثبات بصمة في السفارة او في مكتب التأشيرات؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة وبعد ... وأعتذر أشد الإعتذر عن إنقطاعي عنكم أخوتي وإحبتي في الإجابة عن إستفساراتكم بسبب بعض الظروف الخاصة.

فيما يتعلق بسؤالك عن الفيزا فإجراءاتها تنتهي في السفارة من حيث التبصيم والأمورالأخرى من مطابقة الصور وغيرها من الإجراءات.

اما المكتب فهو مسؤول فقط عن دفع الرسوم وتعبأة الإستمارة فقط .... وملاحظة هو أن هناك من يجيب في هذا الموضوع على لساني بإسمي فأنا غير مسؤول عن ما يدلي من معلومات.

وفقك الله لكل خير.

وهنا أود أن أنبه إلى أمر مهم وهذه الرسالة أوجهها للأخ محمد يوسف ... إن كان لديك ما تود به مساعدة الطلاب فهذا نبل منك ولكن أتمنى منك أن تقوم بعمل موضوع خاص بك وبإسمك فهذه الصفحة وهبت وقتها لله تعالى ثم للطلاب الذين يودون طرح ما يشكل عليكم وأنا أجيب عليهم بلساني وبإسمي ك ( Eng.Mahmoud ) لذلك أتمنى منك عدم التداخل مرة أخرى على هذه الصفحة ... أشكر لك تفهمك.

والله الموفق.

أخوكم

م. محمود صبره

أبو فارس
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد2013
    السﻻم عليكم

ارغب في سؤال المهندس محمود
    وذوي الخبرة والمعرفه في معاهد مانشستر عن معهد

New College Manchester

ولدي توجه بالسكن مع عائلة

وشكرا

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله أخي حمد .... ويسعدني دائما الإجابة ع أسئلتكم وإستفساراتكم والذي أسأل الله تعالى بأسمائه الحسنة وصفاته العلى أن يجعل هذا الموضوع نبراسا لكل سائل يهتدى به بإذن الله وأن أساهم ولو بالقليل من خبرتي في هذا الامر الممتدة لأكثر من 13 سنة أسأل الله أن يجعلها في طاعته.

سؤالك جيد.. هذا المعهد رائع جدا وهو يوازي معاهد أخرى جيدة في نفس المدينة كمعهد Berlitz في نفس المدينة أيضا .

وأيضا يعتمد ما هو نوع الكرس الذي سوف تأخذه في المعهد والمدة المرجوة للدراسة أيضا .

أما عن السكن مع العائلة فهو الخيار الامثل للطالب الذي يود الحصول على اللغة فبالإحتكاك الإيجابي مع العائلة هذا يتيح لك فرصة التعلم بشكل أكبر .

ولا تتردد بالسؤال او التواصل إذا كان لديك أي إستفسار .

والله الموفق.

أخوكم

م. محمود صبره

أبو فارس
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة*
    ابي اسئل انا سوف اذهب مع زوجي مده سنة ونصف وسوف اكون مرافقه معه وهذي يعثننا الاولى > من العمل بحكم انه عسكري

السؤال الاول / كم المده المستخرجه للفيزة وماهي مسمها < مدتها الزوجه والابناء سنه سنتين ؟؟ وهل بالمده هذه نرجع لسعوديه بعد مضي ست شهور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخت الفاضلة سارة ...

سوف أجيب عن أسئلتك بإذن الله الواحدة تلوى الأخرى وأسال الله العون والتسديد.

الفيزا تستخرج بحسب مدة دراسة اللغة وبحد أقصى 11 شهرا ، بمعنى آخر كم هي مدة القبول المعطاه لك هي هي أق من 6 أشهر أو أكثر من 6 أشهر ؟

أما عن المسميات فهي Student Visitor Visa ومدتها 6 أشهر أما النوع الثاني فهو Extended Student Visitor Visa ومدتها 11 شهر .

هذه الانواع التي تحدثت عنها خاصة بمن يحملون قبولات من المعاهد .... أما عن بقية الأسئلة فهي لم تصلني بشكل جيد أتمنى منك توضيحها بشكل جيد حتى تكون إجابتي لا تشوبها شائبة وتصلك واضحة جلية بإذن الله.

لا تترددي بالسؤال أو التواصل إن كان لديك أي إستفسار.

والله الموفق.

م.محمود صبره

أبو فارس
    7 "
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إلى المهندس محمود ....

تجولت في أرجاء المتندى وقرأت بالتفصيل الموضوع الذي تطرحه ومشاركات الإخوة وأسأل الله أن يثيبك ويرزقك من حيث لا تحتسب على مساعدتك لإخوانك في الشأن البريطاني.

لن أطيل عليك... أنا معيد في جامعة الملك سعود وقد قررت خلال العطلة الصيفية الذهاب لبريطانيا لتطوير مهاراتي باللغة و أسوة بزملائي ولذلك أريد منك مساعدتي في إختيار المدينة والمعهد بخبرتكم الطويلة في هذا المجال أن تقوم أيضا بالتسجيل لي إن أمكن ، مع أنني أعلم من الصعب إيجاد مكان في بريطانيا يخلو من العرب وحتى معاهده وتحديدا في فترة الصيف ، لذلك ليس مهما عندي أن تكون المدينة يوجد بها عرب أم لا ، الأهم هو أن يكون المعهد جيدا وعلى مستوى ممتاز، وأحب أن أنوه إلى أنني سوف أكون مع عائلتي وأطفالي فأتمنى أن تكون المدينة ترفيهية .

في إنتظار ردكم حفظكم الله وأشكر لكم سعة صدركم .
    7 "
17 من 21 صفحة 17 من 21 ... 12161718 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.