الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح لكل من يحتاج المساعدة في الحصول على المشورة في المملكة المتحدة (بريطانيا)متجدد

شرح لكل من يحتاج المساعدة في الحصول على المشورة في المملكة المتحدة (بريطانيا)متجدد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4200 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

اسعد الله مسائك اخي ابوفارس
    وشكرا مقدما لما تقدمه من ارشادات لإخوانك اسأل الله لك التوفيق في الدنيا والاخره ..

عزيزي ابو فارس

ارغب في ماستر تخصص ادارة مستشفيات من جامعة معترف بها من التعليم العالي السعودي ..

انا تخصصي بكالريوس تربية خاصة واعمل في مستشفى كأداري ..

سؤالي كيف سيتم التعامل مع شهادتي هل ساخذ مواد او متطلبات اجباريه تمكني من دخول هذا التخصص ؟
    هل دراسة اللغة صعبة في بريطانيا ؟
    هل دراسة هذا التخصص صعب ؟
    علما ان لدي موافقة مبدئية للابتعاث لمدة سنتين لبريطانيا عن طريق العمل

عذراً على الإطالة اخي الكريم
    ولك جزيل الشكر

.

‏ولا تمشّي اليوم شامتاً
    ‏لكي لا تصبح غداً مُبتلى
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Mahmoud
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الفاضل أسأل الله أن يجزيك الجنة على مديحك الطيب وثنائك الحسن وذلك نابع من طيب قلبك وحسن سريرتك أسأل الله أن يبارك لك.

سوف أجيبك وبكل أمانة معهد Southbourne School of English هو الافضل بما انه من ضمن خياراتك وحيث انه يقع في منطقة من ميدنة بورموث

جميعها من البريطانيين الأصليين لأنها ليست في وسط المدينة ولكنه قي منطقة جميلة جدا من مدينة بورموث حتى أن المعهد به الآن 6 من الطلاب العرب فقط فهو

الافضل لك بإن الله .

أما إن اردت خيارات أخرى في المدينة أو المشورة أيضا فلن أبخل عليك بإذن الله والمساعدة بالتسجيل ايضا بإذن الرحمن فكافة بيانات التواصل تجدها في التوقيع ادناه.

والله الموفق.

أخوكم

المهندس/ محمود صبره

ابو فارس

اخوي ابو فارس طيب لو كان الخيار الوحيد معهد Capital School of English وللمعلومية لغتي ضعيفة تنصحني ادرس فيه والا اشوف معهد تاني ولو تنصحني بمعهد تاني اتمنى تحط اسمو ويكون سعرو كويس ويا ريت لو تعطيني اسم كم مدينى كويسة للدراسة و اسعارها كويسة وانا ناوي ادرس 6 اشهر هل المدة تكفي والا لا ؟؟؟ اتمنى الرد
    7 "
  3. السلام عليكم ....
    اخوي ابو فارس صبحك الله بالخير...
    ودي اعرف هل يوجد قبول ماجستير علوم حاسب في جامعة ترنت في 2015 لاني والله دخلت موقعهم ولخبطت ..
    وهذا موقع الجامعه..
    Welcome - Nottingham Trent University
    القبول يكون مشروط باللغه وكذلك ماهي افضل معاهد اللغه المعتمده من الملحقيه في مدينة نيوتنغهام...
    وهل تقبل درجة اختبار التوفل من المركز الوطني للقياس بالسعوديه ...؟؟؟
    وهل تنصح بهذا التخصص في الماجستير...؟؟
    اسعدك الله وبارك فيك ...
    انتظر ردك ياغالي ......
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hammoudius
    اخوي ابو فارس طيب لو كان الخيار الوحيد معهد Capital School of English وللمعلومية لغتي ضعيفة تنصحني ادرس فيه والا اشوف معهد تاني ولو تنصحني بمعهد تاني اتمنى تحط اسمو ويكون سعرو كويس ويا ريت لو تعطيني اسم كم مدينى كويسة للدراسة و اسعارها كويسة وانا ناوي ادرس 6 اشهر هل المدة تكفي والا لا ؟؟؟ اتمنى الرد
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hammoudius
    اخوي ابو فارس بسالك على معهد LaL في تورباي كيف المعهد والمدينة وكيف الطقس في هذي المدينة وكم تبعد عن لندن وهل المدينة تصلح للدراسة وكيف الاسعار في المدينة وهل تكفي 6 اشهر دراسة
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hammoudius
    م.ابوفارس بسال على مدينة ادنبرة ومعهد كبلان اعتقد كدا اسمو كيف المعهد وكيف المدينة وهل تنفع للدراسة و كيف الاسعار ف المدينة والشعب هناك <<< اتمنى الرد
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zakareia aljdani
    السلام عليكم ....
    اخوي ابو فارس صبحك الله بالخير...
    ودي اعرف هل يوجد قبول ماجستير علوم حاسب في جامعة ترنت في 2015 لاني والله دخلت موقعهم ولخبطت ..
    وهذا موقع الجامعه..
    Welcome - Nottingham Trent University
    القبول يكون مشروط باللغه وكذلك ماهي افضل معاهد اللغه المعتمده من الملحقيه في مدينة نيوتنغهام...
    وهل تقبل درجة اختبار التوفل من المركز الوطني للقياس بالسعوديه ...؟؟؟
    وهل تنصح بهذا التخصص في الماجستير...؟؟
    اسعدك الله وبارك فيك ...
    انتظر ردك ياغالي ......
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد محمد1
    ابي عائلة بريطانيا تكوون كويسة انا جاي سياحة وتعلم اللغة بس تكون باكسفورد او كيمبريدج او بورمنث

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخوة والأخوات الذين قاموا بالتواصل معي ولم أجب عليهم...

لكم أحزنني ذلك أشد الحزن أنني تأخرت كثيرا بالرد عليكم و لكن للأسف الشديد أنها من ظروف خارجة عن الإرادة .

ولكن أعدكم وأعد جميع من سوف يتواصل معي من هذه اللحضة أن لا أدخر جهدا في محاولة الرد والتوجيه التوجيه الصحيح بإذن الرحمن حتى تعم الفائدة للجميع .

والله الموفق.

أخوكم

م . محمود صبره

أبو فارس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MalikNatto
    السلام عليكم
    حاب اسال عن الانضمام للبعثه في بريطانيا كم شعر احتاج ختى انم للبعثه اذا حطلع على حسابي ؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا أحد يستطيع الجزم بالتأكيد أو حتى بالتقريب بالمدة المتوقعة للإنضمام للبعثة ، لأن هذه المسألة تخضع للعديد من المعايير التي يتولاها مشرفين من داخل الملحقية بالتعاون مع التعليم العالي قسم التدريب والإبتعاث .
    حيث يتم دراسة كل ملف على حده بحيث لا يمكن التأكد بشكل تام من إمكانية ذلك حتى لو حاول أي أحد تخمين ذلك. لذلك يوجد من لا يتم قبولهم بذلك ويوجد العديد من الذين قبلوا وإلتحقوا بالدراسة .

والله الموفق.

أخوكم

م. محمود صبره

أبو فارس
    7 "
  6. السلام عليكم

طالب بالجامعة على وشك التخرج هذا الترم إن شاء الله
    (تخصص لغة إنجليزية)

نفسي اكمل دراستي بس المشكلة بمعدلي (مقبول) اخاف اكمل دراستي على الفاضي بحكم معدلي (حتى إذ جبت الماجستير راح يهتمون بمعدلي الجامعي إذ بقدم على وظيفة)

وإذ بقدم على الابتعاث يقبلون معدلي او لازم اطلع على حسابي الخاص بعدين انظم

وإذ بطلع على حسابي الخاص كم المدة وانظم للبعثات
    وشكرا
    7 "
19 من 21 صفحة 19 من 21 ... 14181920 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.