الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفضل معاهد اللغة الإنجليزية في مانشستر ؟

أفضل معاهد اللغة الإنجليزية في مانشستر ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4151 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dabae
    نعم من ناحية اللغة الانجليزية العامة هم متفوقين عن غيرهم نظرا لوجود احدث الاساليب والمعدات التى تمكنهم من ذلك وايضا اذا اردت تكمل فى الجامعة بعد ذلك هم يعدونك للدراسة الاكاديمية ولتحضير الايلتس وماشابه واذا اردت اتصل بهم او اذهب اليهم واستفسر والله ينولك مرادك ويجعلك من المتفوقين ان شاء الله

هل ممكن تذكر لنا بعض أساليبهم بالتدريس ؟

وكيف من الممكن الحاقي بالجامعة بعد المعهد حيث أن دراستي ستكون على الحساب الخاص ؟

هل من الممكن أن يتم الحاقي بالبعثة عن طريق معهدهم ؟

شاكرة ومقدرة تجاوبك السريع معي
    الله لايحرمك الأجر

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأوركيد
    أهلاً بك أخوي

أشكرك بداية على ذكر أسماء الـ 3 معاهد

لكن من وجهة نظرك أي معهد منهم يحتل الصدارة ؟

للاسف لا يوجد معهد ممتاز من جميع النواحي ولو قولت انه ممتاز ستجدي اخر يذكر انه سيئ فهي اخلافات في وجهات النظر لان كل معهد له مميزاته وعيوبه فمثلا معهد انتو يوجد بعض المدرسيين الغير جيدين (قليلين جدا )ولكن قد تصادف ان يكون احدهم مدرسك وستقول ان المعهد سيء

وبالنسبة لـ معهد A2Z ممكن تشرح أكثر عن الطريقة الجديدة اللي يتبعونها في التدريس وهي المحادثة ؟
    كيف تكون ؟

يركزون على طريقة نطقك للكلمات واستخدامها الاستخدام الصحيح (مثلا يجعل الفصل يردد الكلمات للتاكد من نطقك الصحيح وبعدا يجعك تضعا في جملة ) وبهذا تكون نطقت الكلمة بالطريقة الصحيحة وفهمت معناها وكذلك تستطيع كتابتها

بلن ؟

من جميع النواحي ( طرق التدريس - قلة العرب - المناهج - الإستفادة ) وغيرها

،

ومن ناحيتك بما أنك درست بمعهد انتو مانشستر وA2Z
    وين تلاحظ إستفادتك الكبرى في أي معهد منهم ؟؟

انا درست عند انتو الدراسة الاكاديمية وكانت ممتازة واستفدت الكثير منهم ودرست عند a2z دورة للتحضير لاختبار الايلتس واستفدت منهم وتحسن مستواي في الايلتس ولديهم مدرس ممتاز في الرايتنج

انا انصحك بالحصول على قبول مشروط للتخصص الذي ترغبي دراستها في البداية كي تضعي لك هدف تسعى الى الوصول اليه (درجة الايلتس المطلوبة ) وان شاء الله ستفيدي من المعهد الذي ستدرسين فيه

واذا احتجت مساعدة في القبول تواصل معي فنحن نقدم خدماتنا للطلاب بدون مقابل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح الروقي
    هلابك اختي انا انصحك بمعهد كابلان

معهد زين وممتاز
    او معهد ثاني اسمه
    ncm

ولو بغيتي قبول من اي واحد منهم ابشري بيومين والقبول عندك ومجاني

بالتوفيق
    أهلاً بك أخوي صالح
    وأشكر لك ردك على استفساري في الموضوع الآخر
    وردك علي هنا في موضوعي

الله يجزاك خير

،

سمعة معهد كابلن ممتازة وأكثر من شخص يمدحه

لكن المعهد اللي تقصده هل هو : New College Manchester

أو مختلف عنه ؟؟

وما رأيك بمعهد A2Z ؟؟
    مقارنة بكابلن ؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذوبة انثى 2
    السلام عليكم

بعد اذن صاحب الموضوع
    انا جديدة وراح اتوجة الى مدينة مانشستر وماعندي اي معلومات

حابة انو اتعلم انكليزي حتى اقدر اعادل شهادة البكالوريوس ومااعرف من اين ابدا واي معهد او جامعة تفيدني وماهي الخطوات والشروط والرسوم

يعني بالمختصر كلشي مااعرف واتمنى من كل قلبي ان تساعدوني وراح اكون ممنونه منكم والله يجزيكم بالف خير ان شاء الله

انصحك يا اختى الفاضلة تتصلى بالاخوة هنا وان شاء الله يساعدونك فى كل شئ 2620 297 207 004 والله ييسرلك امورك
    7 "
  5. معهد ncm ( new college manchester )معهد يقدم فصول نسائية - اذا اردتي - ..
    وفيه معهد اخر جديد ( يملكه شخص سعودي ) , يقدم فصول مفصولة للجنسين , ايضا ..
    وانتي بالخيار ..
    انا كنت بقدم لزوجتي في ncm , لكن مامدحوا لي قوة التعليم فيه .. فقررت اسجل عند الهاجري ..

واي استفسار انا حاضر ..
    7 "
  6. السلام عليكم
    اشكركم جميعا على الجهود المبذوله...
    بالنسبة لي ان شاء الله مبتعث سبتمبر القادم لدراسة اللغة سنه ثم ماستر اي تي ...لكن اذا احد يقدر يجيب لي قبول من معهد كابلن للغة علشان اقدر اقدم ع الفيزا.... اكون شاكر له..
    استفسار: زوجتي بتسافر معي وبتدرس اللغة هل لابد اجيب لها قبول من معهد للفيزا ولا تكون الفيزا سياحية مثلا...
    لاهنتوا الفزعة ..وانتم اهلها...الله لايهينكم...
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.