الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

النظام الجديد للتأشيرات البريطانية..الرفض للأبناء-الرفض لتأشيرة تاير4-الرفض للسياحية

النظام الجديد للتأشيرات البريطانية..الرفض للأبناء-الرفض لتأشيرة تاير4-الرفض للسياحية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريح
    اعزائي من عنده المعلومه الاكيده اذا الدراسة تبداء في تاريخ 22/09/2014 متى استطيع اقدم على الفيزا تاير4 قبل الدراسه باثلاثه اشهر او اربعه اشهر؟
    من شروط التقديم على فيزا تاير 4 الحصول على كاس نمبر والكاس نمبر لا يتم منحه الا قبل بدء الدراسة بثلاثة اشهر
    7 "
  2. اذا ممكن نبي احد عندة خبرة بااالاجراءات للفيزا مين نسئل

المكتب يقول انكم راح تاخذون الفيزا الثانية بسهولة ولا راح يرفضون
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    بداية إجازة منتصف الفصل الثاني
    نهاية دوام الأربعاء 18/5/1435هـ

لو نطلع فيها هل يرفضون الفيزا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gha2012mdi
    من شروط التقديم على فيزا تاير 4 الحصول على كاس نمبر والكاس نمبر لا يتم منحه الا قبل بدء الدراسة بثلاثة اشهر
    تسلم اخي العزيز لان الجامعة ارسلت لي ايميل الاسبوع الماضي ووضحت في لايميل اني استطيع التقديم على الفيزاتاير4 من ابريل وراح يرسلو الكاس نمبر ولهذا حبيت استفسر.
    الشكر الجزيل الكم ولصاحب الموضوع
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي المانشستري ,,,,, تعليق على ماكتبت بخصوص الفيزا السياحية والمرافقين وغيرها من شرح عن هذا الموضوع اتمنى حينما الشخص يكتب مثل هذه المواضيع الحساسة قد يتصور البعض انك موضف في مكتب التاشيراة اوغيرة
    عزيزي انت كتبت موضيع وقلت كلام البعض ياخذه على محمل الجد وفي نهاية موضوعك كتبت اتمنى زيارة مكتب التاشيرات والتاكد من ذلك قد اكون مخطا في كلامي ,,, طيب عزيزي من البداية اذا انت منت متاكد من مما تقوله لماذا تفتي في شرحك ,, ,,,, يفضل لو قدمت فقط نصيحة يجب التاكد من اجراءات تاشيرات المرافقين وسلامة اجراءتها قبل عمل اي حجوزات اوي غيرها اتوقع افضل مما تقول هذا الكلام المكور في تقريرك واتمنى ذكر اوكتابة الرابط الذي يثبت ماتقولة حتى يكون شرحك وخدمتك للقارئ لك فيها الاجر والثواب ... انا واحد من الناس اللي انصدمت بالخبر وارسلت شخص يتقصى الامور لاشي جديد حول التاشيرات سوى انا التاشيرة السياحية لايحق للمارفقين الدراسة الا اذا احضرت مايثبت انهم فعلا سوف يدرسون في مدارس على حسابك الخاص في مدارس خاصة او مدارس سعودية خاصة يحق لهم الدراسة .. وهذا ليس بجديد علينا
    تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abofares9119
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي المانشستري ,,,,, تعليق على ماكتبت بخصوص الفيزا السياحية والمرافقين وغيرها من شرح عن هذا الموضوع اتمنى حينما الشخص يكتب مثل هذه المواضيع الحساسة قد يتصور البعض انك موضف في مكتب التاشيراة اوغيرة
    عزيزي انت كتبت موضيع وقلت كلام البعض ياخذه على محمل الجد وفي نهاية موضوعك كتبت اتمنى زيارة مكتب التاشيرات والتاكد من ذلك قد اكون مخطا في كلامي ,,, طيب عزيزي من البداية اذا انت منت متاكد من مما تقوله لماذا تفتي في شرحك ,, ,,,, يفضل لو قدمت فقط نصيحة يجب التاكد من اجراءات تاشيرات المرافقين وسلامة اجراءتها قبل عمل اي حجوزات اوي غيرها اتوقع افضل مما تقول هذا الكلام المكور في تقريرك واتمنى ذكر اوكتابة الرابط الذي يثبت ماتقولة حتى يكون شرحك وخدمتك للقارئ لك فيها الاجر والثواب ... انا واحد من الناس اللي انصدمت بالخبر وارسلت شخص يتقصى الامور لاشي جديد حول التاشيرات سوى انا التاشيرة السياحية لايحق للمارفقين الدراسة الا اذا احضرت مايثبت انهم فعلا سوف يدرسون في مدارس على حسابك الخاص في مدارس خاصة او مدارس سعودية خاصة يحق لهم الدراسة .. وهذا ليس بجديد علينا
    تحياتي
    وعليكم السلام

أخي العزيز لا تنظر للموضوع من زاوية ضيقة..وكل ما كتبت تم التعليق عليه من قراء قد سبقوك وبإمكانك تعرف محمل الجد من عدمه عن طريق من تم رفض فيزهم وهم كثير.
    وحينما أقول التأكد ليس بمعنى أنني غير متأكد ولكن ليكون الشخص على اطلاع بما يعمل قبل أن يذهب ماله ووقته سدى..وأفنيت في شرحي كما تقول لأني قد شرحت حالات وقعت يا عزيزي.
    والموضوع برمته هو نصيحة..والرابط الذي تقول لو تمنيت ذكره كإثبات ما أقول..فهل تتوقع بأني قد اخترعت موضوعا أو سأقول ما لم يحدث؟
    وبإمكانك التأكد أخي العزيزمن ردود القراء ومن مواضيع كثيرة حدثت كهذا بهذا المنتدى أو بغيره ..فإن كنت غائبا عن ما يحدث فلا تكتب ما لا تدرك.
    وقولك لو وضعت الرابط حتى شرحي وخدمتي للقارئ يكون فيها الأجر والثواب..فلا تعليق.
    وكونك قد انصدمت من خبر فغيرك انصدم بأن ما دفعه قد ذهب سدى..وتم رفض فيز كثير وهناك من تم إعادتهم من مطارات هيثرو ومانشستر...فصدمتهم عزيزي ليست كصدمتك من قراءة خبر لم تصدقه.
    والشخص الذي أرسلته وتحسس لك بالخبر فقد أعطاك معلومات ليست بقانوينة إبان إعداد هذا الخبر قبل ثلاثة أشهر.

فإن كانت التأشيرة السياحية بإحضار ما يثبت لك بأنهم سوف يدرسون على حسابك الخاص أو مدارس سعودية يحق لهم إعطاء التأشيرة فهذا كلام سمعنا به ولكن نظام الهجرة ينص على أن التأشيرة السياحية لا يحق لحاملها الدراسة في المملكة المتحدة بأي صورة كانت ..وأي حامل للتأشيرة السياحية من أطفال في عمر الدراسة يعادون بأسرهم من المطار وهذا حدث كثير.

إن كان هذا نظاما معمولا به فياليتك تأني بالرابط أو المصدر فهذا سيحل مشاكل أسر كثيرة.
    وإن كان هذا ليس بجديد عليك فهل أنت عملت به أو عمل به أحد سابقا قبل ثلاثة أشهر ممكن يفيدنا؟

حين إعداد هذا الخبر قبل أكثر من ثلاثة أشهر لم يكن يا عزيزي هذا الكلام الذي تقول ليس بجديد عليك معمولا به وإن كان معمولا به الآن فياليت تفيدنا.

إن كان بعد إعداد الخير فدوام الحال من المحال.

تحياتي لك.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لورا الشريف
    انا اولادي اخدوا فيزا سياحية وانا طالب زائر ولما سالوني في المطار اولادك تبغيهم يدخلون مدرسة قلت ايوه قالوا خلاص ارجعوا اقولهم مو لازم يدرسون خلاص بس يكونون معايا مارضيوا ورجعنا على طووول
    والان انا من وصلت بريطانيا الله يحرقهم وانا كل شهر ادخل ايلتس لعل وعسى اجيب الدرجة المطلوبه وللان ماقدرت اغير شيي

اجازة الايستر كم مدتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صورة مع التحية للأخ الكريم

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qweewq
    فعلاً كلام اخوي المانشستراوي صحيح،

حصلت لأحد الزملاء نفس القصة قبل اقل من شهر اتصل عليه مكتب التأشيرات وسأله عن وضع بنته اللي عمرها سنتين (بعد ما طلبوه قبول من حضانه وجاب لهم قبول من حضانة لمدة 6 اشهر) قالوا له طيب بعد الستة اشهر فين بتروح بنتك؟؟؟؟؟؟؟!! لأنه مدة قبوله وقبول زوجته اكثر من 6 اشهر.

يعني بالعربي شغل تطفيش، والله يجزاك خير اخوي على النتنبيه.

المشكلة ان وضعي ما يباعدهم، انا الأن معي فيزا طالب زائر وتنتهي شهر 6 وناوي أرجع السعودية على شهر 4 واجددها على تاير4 بس المشكلة أنه على كذا لم يتبقى على الماستر إلا 5 اشهر!

السؤال هو هل اذا عندي تاير4 اقدر ادرس لغة للـ 5 اشهر القادمة ثم ابدأ في الماستر بنفس الكاس نمبر حق المعهد ولا كيف؟ وفي نفس الوقت ابغى اجيب زوجتي على فيزا سياحية؟

صورة مع التحية للأخ الكريم
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.