الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة احتاج قبول في اي تخصص في ال Business في بريطانيا ماستر وانا خريج امريكا معدل جيد جدا

مساعدة احتاج قبول في اي تخصص في ال Business في بريطانيا ماستر وانا خريج امريكا معدل جيد جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية **(الــمــمــلــكــي)**
    **(الــمــمــلــكــي)**

مبتعث مستجد Freshman Member

**(الــمــمــلــكــي)** الولايات المتحدة الأمريكية

**(الــمــمــلــكــي)** , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Student , بجامعة some where between
    • some where between
    • Student
    • ذكر
    • Kansas City, MO
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2006
    المزيدl

March 9th, 2014, 11:23 AM

السلام عليكم

انا احتاج قبول في بريطانيا للماجستير في اي تخصص في الBusiness معدلي 3.20 من 4 انا خريج امريكا Business Adminstration المشكله مابقي الا شهر ويقفلوا ملفي قدمت على جامعات كثيره في امريكا وبعضهم ارسلوا لي القبول ولكن الجامعات بعدها اقفلت من الملحقيه بسبب التكدس وبعض الجامعات للحين ماردوا اتمنى منكم انكم تساعدوني وياليت تكون الجامعه مش صعبه لاني اول مره راح ادرس في بريطانيا ولكم مني دعوه بظهر الغيب .

اخوكم

المملكي
  2. صراحة أخوي موضوعك غريب ..

وشلون أي تخصص ؟؟

يعني اذا انت همك البعثه بس هذا موضوع .. اما اذا همك تتعلم و تستفيد فكلامك اعتبره غريب جدا .. تطلب من الاعضاء يوفرون لك قبول بأي تخصص وبأي مدينه شئ غريب بصراحه !!

شكرا,,
    7 "
  3. يا الغالي الظاهر التبس عليك الموضوع لو تقرا الموضوع زين ذكرت أني ابي اي تخصص في Business للماستر

وبالنسبة للمدينه هي ماهي فارقه معاي لأني راح اجلس سنه فقط و ممكن اذا في مكان افضل ويكون القبول سهل مو مشكله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم

بالبداية راح أرد على الأخ احمد ..

الطلب " انا احتاج قبول في بريطانيا للماجستير في اي تخصص في الBusiness " - طلب واضح !
    ردك أخ احمد " يعني اذا انت همك البعثه بس هذا موضوع .. اما اذا همك تتعلم و تستفيد فكلامك اعتبره غريب جدا .. تطلب من الاعضاء يوفرون لك قبول بأي تخصص وبأي مدينه شئ غريب بصراحه !! " أضعت وقتي في قراءة كلامك !

تعليقي ..

1- هل أنت كونان ؟
    2- هل أفدت الرجل بردك ؟
    3- نصيحة لك دع الخلق للخالق , ( ولو همه البعثه ) ف هي حقه ك مواطن وليست من خزينة والدك !

* المملكي تفضل

Leeds University Business
    اضغط هنا

MBA - Manchester Business School
    اضغط هنا

Masters in Business Administration (MBA) - University of Liverpool
    اضغط هنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **(الــمــمــلــكــي)**
    السلام عليكم

انا احتاج قبول في بريطانيا للماجستير في اي تخصص في الBusiness معدلي 3.20 من 4 انا خريج امريكا Business Adminstration المشكله مابقي الا شهر ويقفلوا ملفي قدمت على جامعات كثيره في امريكا وبعضهم ارسلوا لي القبول ولكن الجامعات بعدها اقفلت من الملحقيه بسبب التكدس وبعض الجامعات للحين ماردوا اتمنى منكم انكم تساعدوني وياليت تكون الجامعه مش صعبه لاني اول مره راح ادرس في بريطانيا ولكم مني دعوه بظهر الغيب .

اخوكم

المملكي
    عطنا طريقة للتواصل معك وان شاء الله نخدمك في امريكا. وليس بريطانيا.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bonheur
    بسم الله الرحمن الرحيم

بالبداية راح أرد على الأخ احمد ..

الطلب " انا احتاج قبول في بريطانيا للماجستير في اي تخصص في الBusiness " - طلب واضح !
    ردك أخ احمد " يعني اذا انت همك البعثه بس هذا موضوع .. اما اذا همك تتعلم و تستفيد فكلامك اعتبره غريب جدا .. تطلب من الاعضاء يوفرون لك قبول بأي تخصص وبأي مدينه شئ غريب بصراحه !! " أضعت وقتي في قراءة كلامك !

تعليقي ..

1- هل أنت كونان ؟
    2- هل أفدت الرجل بردك ؟
    3- نصيحة لك دع الخلق للخالق , ( ولو همه البعثه ) ف هي حقه ك مواطن وليست من خزينة والدك !

* المملكي تفضل

Leeds University Business
    اضغط هنا

MBA - Manchester Business School
    اضغط هنا

Masters in Business Administration (MBA) - University of Liverpool
    اضغط هنا
    كلامك ما يحتاج ارد عليه لان واضح انا شمال وانت جنوب .. لكن والدي خله على جنب الله يسلمك مادري وش علاقته بالموضوع !!!!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed 87
    كلامك ما يحتاج ارد عليه لان واضح انا شمال وانت جنوب .. لكن والدي خله على جنب الله يسلمك مادري وش علاقته بالموضوع !!!!

بالبداية راح أقتبس ردك على صاحب الموضوع ..

* صراحة أخوي موضوعك غريب ..

وشلون أي تخصص ؟؟

يعني اذا انت همك البعثه بس هذا موضوع .. اما اذا همك تتعلم و تستفيد فكلامك اعتبره غريب جدا .. تطلب من الاعضاء يوفرون لك قبول بأي تخصص وبأي مدينه شئ غريب بصراحه !!

شكرا,,

* اخوي الموضوع واصح عندي بدون أي لبس ..

تحت ال Business Administration في :

Accounting
    HR
    Finance
    International Business
    Management
    E- Commerce

وغيرها ياريت اخوي تبذل شوية جهد ..

شكرا ..

بعد ما قريت كلامك , تشوفه افاد صاحب الموضوع بشي ؟ .. بجاوب عنك ( لا )
    ثاني شي من ردك على الموضوع وردك علي اعتقد بالأساس ماتعرف وين الشمال ووين الجنوب !

وسأظل أرد على اشخاص مثلك بالمنتدى ( تعليقاتهم محبطة وغير هادفة ) بأي شكل أراه مناسب واذا عندك مشكلة معي توجهه للأدارة !

نقطة توضيح : ذكري لخزينة والدك لو كنت مثقف قليلاً لفهمت ان قصدي منها ان المال ليس مالك ولم يكن قصدي خطأ على والدك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.