الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عاااجل حصلت على قبول في جامعة ....وباقي المعهد فزعتكم ورايكم يهمني

مساعدة عاااجل حصلت على قبول في جامعة ....وباقي المعهد فزعتكم ورايكم يهمني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3687 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmadegab
    ahmadegab

مبتعث جديد New Member

ahmadegab السعودية

ahmadegab , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علوم الحاسب بكالوريوس , بجامعة ابحث عن الماجستير
    • ابحث عن الماجستير
    • علوم الحاسب بكالوريوس
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

March 17th, 2014, 08:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاخوان والاخوات الاعزاء في هذ المنتدى الشامخ

ابشركم حصلت على قبول ماجستير نظم معلوماتية صحية health informatics من جامعة سوانزي و قبول مشروط اني احصل على ILETS 6.5
    اطبعا راسلتهم بخصوص معهد اللغة اللي بالجامعه طلبو مني اي اختبار وانا ماقدر اختبرت بحياتي الا اختبار الكفايات STEP وحصلت على 48 من 100
    طبعا راسلتهم اني ماعندي وهل ممكن ادرس سنه لغة ردو علي برساله بس مافهمت لان فيها موضوع

هذا نص الرسالة :
    Unfortunately without any evidence of your current level of English (in the form of a certificate or report) we would not be able to offer you a place on the course. If you do not have a UKBA recognised English language test we could possibly accept another certificate. In this case you would need to come on a student visitor visa for up to 11 months. However we could only offer you this option if you were able to provide some sort of certificate to show your level of English.

اللي اطلبه منكم تدلوني كيف اقبل في المعهد او مثلا معهد قوي تنصحوني فيه
  2. في قانون ببريطانيا عشان يعطونك فيزا تاير فور لازم يكون عندك مايثبت لغتك ويقولو لك في دى الحاله الحل الوحيد انهم يعطوك فيزا طالب زائر مدتها 11 شهر فقط .. اذا انت حتدرس لغه ماعندك مشكله وافق ع العرض وادرس اللغه واختبر اللغه هناك بالعكس كتير يعملو دى الحركه . وبقبول الجامعه وبعد الايلتيس حيعطوك فيزا تاير فور اصلا .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scropi0n
    في قانون ببريطانيا عشان يعطونك فيزا تاير فور لازم يكون عندك مايثبت لغتك ويقولو لك في دى الحاله الحل الوحيد انهم يعطوك فيزا طالب زائر مدتها 11 شهر فقط .. اذا انت حتدرس لغه ماعندك مشكله وافق ع العرض وادرس اللغه واختبر اللغه هناك بالعكس كتير يعملو دى الحركه . وبقبول الجامعه وبعد الايلتيس حيعطوك فيزا تاير فور اصلا .

والله ياغالي انا طالع على حساب العمل وابغى اطلع واوراقي كامله ماقدر مثل مايقولون

لكن هل اختبار step اللي هو اختبار كفايات اللغة الانجليزية عندنا يكفي او معترف فيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scropi0n
    ادخل على موقع الملحقيه وحتلاقي المعاهد المعتمده .. بالتوفيق

اشكرك اخوي بس ودس معهد يكون مجرب من قبل الطلاب لان المطلوب 6.5 واتوقع صعبه
    لكن ربك ييسرها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadegab
    والله ياغالي انا طالع على حساب العمل وابغى اطلع واوراقي كامله ماقدر مثل مايقولون

لكن هل اختبار step اللي هو اختبار كفايات اللغة الانجليزية عندنا يكفي او معترف فيه
    لا طبعا غير معترف به لازم اختبار ايلتس او توفل واتوقع بريطانيا تقبل الايلتس ..
    واذا على العمل جيب قبول 11 شهر للغه وحاول تـأجل الماستر لبعد دراسه المعهد وبكذا يكون عندك قبول اللغه وبعده على طول قبول الماستر وارفع اوراق
    وبالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Youse_f
    لا طبعا غير معترف به لازم اختبار ايلتس او توفل واتوقع بريطانيا تقبل الايلتس ..
    واذا على العمل جيب قبول 11 شهر للغه وحاول تـأجل الماستر لبعد دراسه المعهد وبكذا يكون عندك قبول اللغه وبعده على طول قبول الماستر وارفع اوراق
    وبالتوفيق
    اخوي انت تقصد اني اجيب قبول من معهد تجاري واخذ اللغه ؟ يعني اسحب ع معهد الجامعه ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadegab
    اخوي انت تقصد اني اجيب قبول من معهد تجاري واخذ اللغه ؟ يعني اسحب ع معهد الجامعه ؟
    ما اعتقد انك ملزم بمعهد الجامعة .. والله اعلم الشباب يفيدونك
    بس انا اعرف ناس تقريبا 2 موظفين جابو قبول لغة 11 شهر من معاهد خارج جامعتهم ونسقوها بحيث تبدا دراستهم للماجستيرعلى طول بعد اللغة ورفعو اوراقهم وماشي حالهم ..
    انا مو فاهم مشكلتك ..
    واعذرني على معلوماتي المتواضعة حبيت افيدك ..
    7 "
  8. [QUOTE=Youse_f;1062535989]ما اعتقد انك ملزم بمعهد الجامعة .. والله اعلم الشباب يفيدونك
    بس انا اعرف ناس تقريبا 2 موظفين جابو قبول لغة 11 شهر من معاهد خارج جامعتهم ونسقوها بحيث تبدا دراستهم للماجستيرعلى طول بعد اللغة ورفعو اوراقهم وماشي حالهم ..
    انا مو فاهم مشكلتك ..
    واعذرني على معلوماتي المتواضعة حبيت افيدك ..[/QUOT

تسلم اخوي يوسف ماقصرت

انا اعرف اني غير ملزم بس المقصود اني ابغى ادرس اللغه في معهد قوي واجتازها في 10 اشهر عشان اخر شهري ابغى معهد الجامعه عشان اخذ كورس لغة اكاديمية
    7 "
  9. اخوي وضعك ما فيه مشكلة ان شاء الله .. اولا أودّ ان أوضح عدة نقاط حتى تكون بالصورة.

- نظام الفيزا:
    هناك نوعان من الفيزا الدراسية في بريطانيا:
    ١- فيزا تاير ٤ Tier 4 :
    وحتى تحصل على هذا النوع من الفيزا لا بد الحصول على درجة ٤بالايلتس او ما يعادله في اختبارات اخرى ان كانت دراستك للغة او ٥.٥ ان كانت لدراسة أكاديمية.
    ميزة هذا النوع من الفيزا هو انه بإمكانك إحضار مرافقين معك في نفس الفيزا . وايضاً يمكنك تجديدها من بريطانيا عندما تنتهي.
    عندما ترسل الايلتس للمعهد او الجامعة راح يرسلوا لك CAS number عشان تقدمه للسفارة لاستخراج الفيزا.

٢- النوع الثاني وهو فيزا طالب زائر Student Visitor :
    هذا الشرط تقدمه فقط معاهد اللغة لمن لم يحقق شرط الايلتس . أقصى مدة ممكن يعطونك لهذا النوع من الفيزا هو ١١ شهر.
    عيوب هذا النوع من الفيزا هو عدم استطاعتك إحضار مرافقين معك بنفس الفيزا، حيث يضطر المرافقين المجئ على فيزا سياحية او فيزا طالب زائر ان كانوا يرغبون بالدراسة.. كذلك لا يمكنك تجديدها من بريطانيا وعليك العودة للسعودية وتجديدها عند انتهاءها .

ملاحظة: كثير من معاهد الجامعات يقدموا فقط النوع الاول من الفيزا.. لكن من رد معهد جامعة سوانزي يبدو انهم يقدموا النوع الثاني ايضا وهذا يسهل لك ان شاء الله ..

بالنسبة لاختبار Step ارسله للمعهد وشوف ايش يقولوا هل يوافقوا عليه او لا.

والله يوفقك ..
    اي سوال انا حاضر..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.