الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول جامعة تخصص ترجمة.. في امل يقبلوني؟:(

قبول جامعة تخصص ترجمة.. في امل يقبلوني؟:(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3659 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^^^

غريبة! من سالفورد!!

يمكن عذرهم المعدل التراكمي!!!

عموما خيرها في غيرها !!!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

جربي جامعة ليدز!
    ماستر الترجمة العربي وليس التطبيقي!!
    الظاهر إنهم يتغاضون عن نقص المعدل عند توفر الخبرة!!!
    البرنامج المذكور جديد لديهم ويرأس القسم دكتور عربي (مصري)، وعلى حد علمي قبلوا 2.50 من 4 مع خبرة 4 سنوات!!!!
    7 "
  2. ^^^

صحيح إن المعدل غيركافي! لكن مع وجود الخبرة يتغاضون!!
    وخاصة برنامج الترجمة عربي بجامعة ليدز يعتبرون الخدمة إذا وضحتي لهم ذلك!!!
    عموما لا تيأسي وكرري المحاولة مع سالفورد مع توضيح مهاراتك وخبرتك المكتسبة!!!!
    انا ارسلوا لي سالفورد قبول مشروط ب 6.5 آيلتس (لا توجد لدي حتى الآن!) ومعدلي كان 2.52 من 4 + خبرة عمل!!!!!
    إبعدي عن اليأس والإحباط وأستمري بالمحاولات مرات وكرات ولو بالوقت الضائع قبل بدء البرنامج وبعدة جامعات بريطانية ولا تفقدي التفاؤل وفألك التوفيق والنجاح إن شاء الله ،، تحياتي وأفضل تمنياتي.
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اختي انصحك بمانشست متروبولتان او سالفورد في سرعه القبول
    شرط القبول 6.5 في الاليتس
    واذا حصلتي على 5 فمافوق في كورس في الجامعه اسمه برسشنال كورس لترقيه درجه الاليتس

تقبلي تحياتي
    القنصل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القنصل
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اختي انصحك بمانشست متروبولتان او سالفورد في سرعه القبول
    شرط القبول 6.5 في الاليتس
    واذا حصلتي على 5 فمافوق في كورس في الجامعه اسمه برسشنال كورس لترقيه درجه الاليتس

تقبلي تحياتي
    القنصل
    اخي العزيز جبت 7 بالايلتز ولا جزء اقل من 6 ونص ورفضوني سالفورد اما مانشستر متروبلتان ماشفت عندهم برنامج ترجمه
    7 "
  5. اي والله يا اخوي رفضوني وقالولي معدلج جدا سيء وحتى بريسشنال ماانعطيج! انا قلت يمكن خيره بما ان الكل يذم في سالفورد.. بس شنو اسوي الحين
    بالنسبه للشخص هذا انا من الكويت شلون اتفاهم معاه واورحله المكتب ..الخ؟

ثانيا انا مشكلتي الاكبر موسالفورد الحين لانه اهي الان خياري الاخير في مكتب عندنا بالكويت يتعامل معاهم بس انا كرامتي ماتسمحليييييييي ارجع لهم بعد مارفضوني لالا اتغشمر انا خرعوني من سالفورد كمنطقه وافضل مكان ثاني
    7 "
11 من 11 صفحة 11 من 11 ... 61011
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.