الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بمدينه مانشيستر ضرووووري

استفسار بمدينه مانشيستر ضرووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3674 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية at3bnyglaak
    at3bnyglaak

مبتعث جديد New Member

at3bnyglaak غير معرف

at3bnyglaak
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Mar 2014
    المزيدl

March 30th, 2014, 08:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخواني انا طالع الصيف ان شاء الله دراسه لمدة شهرين و ١٠ ايام بمعهد بيرلتز سوالي هنا اييش رايكم بالمعهد ؟ كيف طريقة تدريسه ؟ هل المده كافيه ولا تعتمد على حسب الشخص بعلم ان مستواي قريب المتوسط .. واذا تنصحوني بمعهد ثاني بمانشيستر ويكون مجرب ويدرس انجليزي عام اكون شاكر لكم .. وبسس

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. وعليكم السلام
    اغلب معاهد مانشستر كويسه و معهد بيرلتز كويس بس عدد العرب فيه كبير جدا
    يعني حاول انك تدررس نفسك او ما تتكلم عربي

معهد جامعة مانشستر كويس جدا وانا انصح بيه اكثر من بيرلتز ولكن في الوقت الراهن عدد السعوديين فيه كبير جدا جدا
    بالتوفيق
    7 "
  3. اخوي اذا حاب صدق تتعلم وتتحمل ،
    روح مدينة يورك ، اجتماعيا كلها شياب وفيها عزب لكن اقل من المدن الثانية ، اما المعهد اسمه elc عنده فروع في مانشستر و لندن لكن في يورك راح تستفيد اكثر وأفضل لك تسكن مع عايله وانا رح اجيبلك رقم شخص ممتاز (عمي كان ساكن عنده يمدحه وايد ) اذا حبيت خبرني

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malsawai
    اخوي اذا حاب صدق تتعلم وتتحمل ،
    روح مدينة يورك ، اجتماعيا كلها شياب وفيها عزب لكن اقل من المدن الثانية ، اما المعهد اسمه elc عنده فروع في مانشستر و لندن لكن في يورك راح تستفيد اكثر وأفضل لك تسكن مع عايله وانا رح اجيبلك رقم شخص ممتاز (عمي كان ساكن عنده يمدحه وايد ) اذا حبيت خبرني

خذ نصيحة هذا الأخ أو روح مدينة اوكسفورد أو كامبردج، مانشستر الأن ما تنقرب متروووووسة عرب بشكل كبير جداً، وانت جاي كمان في الصيف يعني راح تحس كأنك في السعودية، هدفك لغة مو سياحة فأختر البيئة المناسبة للدراسة، وإذا متعلق في مانشستر تقدر تطلع لها في نهاية الإسبوع أما دراسة فما أنصحك بها.

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qweewq
    خذ نصيحة هذا الأخ أو روح مدينة اوكسفورد أو كامبردج، مانشستر الأن ما تنقرب متروووووسة عرب بشكل كبير جداً، وانت جاي كمان في الصيف يعني راح تحس كأنك في السعودية، هدفك لغة مو سياحة فأختر البيئة المناسبة للدراسة، وإذا متعلق في مانشستر تقدر تطلع لها في نهاية الإسبوع أما دراسة فما أنصحك بها.

بالتوفيق
    انا في مدينة مانشيتر ورأيي مع qweewq العرب مليانين في المعاهد فتقل الفائدة
    نصيحتي شوف لك اي بلد مافيها عرب
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني الرجال جاي شهرين ونص يعني جزء دراسه وجزء سياحه وجزء بيكون اجتماعي في التقاءه بناس يتعلم معاهم انجيليزي سواد عرب او اجانب
    المعهد كويس جدآ
    واسمع
    اسآل عن الاستاذ عبدالله النعيمي
    يشتغل مشرف هناك ويساعد الطلاب اذا احتاجوا حاجه في هالمعهد وغيره من المعاهد
    هذا ايميله
    sacad.asn@hotmail.com
    وهذا رقمه
    00447588333001
    هو يدرس ويشتغل هناك

تقبل تحياتي
    القنصل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.