الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا بمشكله كيف اتصررررف

انا بمشكله كيف اتصررررف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3643 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره السيف
    جزاك الله خير ياخت خديجه ع سؤالك

ارسلوا لي المعهد وقالو حنا نحتاج ايميل من الملحقيه يخبروننا فيه عن موافقتهم ع استكمال دراستك ، وهذا انا انتظر وعسى الله ييسر الامور
    آمين يا رب ... الله يفرج همك وييسر أمرك
    ولعله خير لك ( وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم )
    7 "
  2. ياخووووووان وياخوووووووووووات

انا ابي اروح لبريطانيا أن شاء الله لأن لازم اتفاهم مع الملحقية هناك

لكن سؤالي

هل اقدر اعدي من المطار بدون مشاكل ؟؟؟؟؟؟

يعني بيقولون ليش طلعتي قبل بدون اجازه او بقدر اعدي أن شاء الله ؟؟؟؟؟؟

اذا لازم ورقه هالمعهد يعطوني هالورقه اللي بس من خلالها اقدر اعدي من المطار او بيعييون ؟؟؟؟؟؟؟

ارجوكم ان تفيدووووووووووووني جدا والله متضايقه من هالموضوع الوقت يمشي ورمضان قرب ..

جزاكم الله من حيث لاتحتسبون ورزقكم الجنه بغير حساب ولا عذاب
    7 "
  3. جزاك الله خير ووفقك ياخي
    لكن انا مامعي قبول إلى الان
    والمعهد يبي باقي فلوسه من الملحقية
    وانا ابي اروح للملحقية بنفسي
    تتوقع لو اقول بلمعهد اعطوني خطاب بس اقدر اعديه فيه من المطار يعطوني او يرفضون؟؟؟
    7 "
  4. تروحي على فيزا سياحية ..
    مع اني ما اتوقع انك تحتاجي تروحي الملحقية تقدري تخلصي امورك عن طريق البوابة ..
    وفيه نظام استدعاءات اذا ما خلص طلبك عن طريق البوابة تكتبي شكوى عن طريقه وتنحل ان شاء الله..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. عفوا،، اللي يقول لك روحي بفيزا سياحية خطأ ...

لو رحتي بفيزا سياحية ممكن يرجعونك ويمنعونك من دخول بريطانيا بسبب كونك جاية بفيزا سياحة في حين قصدك دراسة.. (احذري)

ثانيا: بالنسبة لموضوعك.. فهو عادي جدا،، المهم فيزتك لاتزال سارية.. فيما لو كانت لاتزال صالحة يمكنك السفر..

أقترح عليك مراسلة المعهد، إنك ترغبين بالعودة حاليا نظراً لانتهاء الظروف التي تمرين بها، وبالنسبة للملحقية ، فأخبريهم أنه لايزال لك ملف لديهم وهو ساري وصالح، وأنهم سيدفعون جميع الالتزامات،،

من الأفضل ان تطلبي من المعهد عدم ممانعتهم من العودة، ومن الواضح من رد المعهد أن المقصود تحصيل الفلوس للفترة اللي درستيها(السابقة)، وبالنسبة للأيام القادمة، فيبدو من ردهم أنه حسب رغبتك وتوفر فلوسك،،،

موفقه،،

وإذا عندي أي استفسار آخر ،، مستعدين
    7 "
  6. المهم لا تضعين نفسك في موقف محرج، لأن المعهد يقولك أنه لن يمكنك من الدراسة إلا بعد دفع الفلوس، ويريد أن يضغط على الملحقية ،،

يعني لازم تعرفني مدى استعداد الملحقية للدفع من عدمه.. فمثلا لو كان احتمال أنهم يدفعون ضعيف أو ضعيف جدا لا تتعبين نفسك،،

أو لو كان عالي.. فتوكلي على الله،،،،
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.