الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثه جديدة

مبتعثه جديدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3670 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لمن راسلتهم قالوا لي مانعطيك كاس نمبر علشان مو قبول نهائي شوف اخر رسالةجات منهم

Your offer letter will be issued shortly and sent to you by email. We will be sending the offer letter with an acceptance of place form, pre-arrival information sheet, accommodation information and information on payment of fees. If you require a CAS you will need to return your acceptance of place form before the CAS can be issued to you.

طبعا انا فاهمة مايحتاج ترجمة.... بس ابغى افهم المطلوب مني والمضمون .... الله يعطيك العافية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Optimistic lady
    لمن راسلتهم قالوا لي مانعطيك كاس نمبر علشان مو قبول نهائي شوف اخر رسالةجات منهم

Your offer letter will be issued shortly and sent to you by email. We will be sending the offer letter with an acceptance of place form, pre-arrival information sheet, accommodation information and information on payment of fees. If you require a CAS you will need to return your acceptance of place form before the CAS can be issued to you.

طبعا انا فاهمة مايحتاج ترجمة.... بس ابغى افهم المطلوب مني والمضمون .... الله يعطيك العافية
    الترجمة: رسالة القبول سوف تصدر قريبا وسوف ترسل لايميلك. سوف نقوم بارسال قرار القبول مع نموذج قبول المقعد وسوف نرسل معلومات عن ما قبل الوصول ومعلومات عن السكن ومعلومات دفع الرسوم. اذا كنت تحتاج CAS Number فيجب عليك ان تعيد لنا نموذج قبول المقعد قبل اصدار الكاس نمبر لك.

طبعا بالعامية رح يرسلو لك القبول ومعه نموذج انك موافق على القبول. عبي النموذج وارسليه لهم وهم يرسولو لك الكاس نمبر. طبعا بيطلبو دفع رسوم او اذا عندك ضمان مالي ارسله لهم. والكاس نمبر لن يصدر الا قبل موعد درساتك بلاثة اشهر.

دعواتك..
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.