الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير ترجمة.. لم يقبلوني بسبب المعدل :(

ماجستير ترجمة.. لم يقبلوني بسبب المعدل :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3626 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Fa6oMz
    Fa6oMz

مبتعث مستجد Freshman Member

Fa6oMz الكويت

Fa6oMz , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الكويت , مبتعث فى الكويت , تخصصى English Linguistics , بجامعة Kuwait University
    • Kuwait University
    • English Linguistics
    • أنثى
    • Kuwait, kuwait
    • الكويت
    • Feb 2013
    المزيدl

May 13th, 2014, 12:55 PM

السلام عليكم

انا كتبت سابقا عن مشكلتي واهي انه معدلي البكلريوس 2.29\4 يعني نازل جدا ويفشل وسيء
    عندي 4 سنين خبره اشتغل مترجمه بجامعه الكويت وبكمل على حسابي الشخصي
    انا لغتي الانجليزية وادائي بالترجمه ممتاز معدلي البكلريوس نازل لاني كنت مهمله جدا والترانسكربت في الكثير من FA اي سقوط بسبب الغياب عموما مالكم بالطويله
    جبت رسالتين تزكية من دكتورين عندي بالقسم واشادو بأدائي وترجمتي وذكرت انه تقيمي خلال 4 سنوات العمل امتياز
    جبت بالايلتز 7 لضيق الوقت للاسف يعني حده حده ولا كمبونتت اقل من 6.5 المهم وبعثت اوراقي مبدئيا لبرنمنجهام وليدز وسالفورد وكنت متوقعه محد فيهم يقبلني الا سالفورد! ولكن المفجأه سالفورد رفضوني! الباجي ماردو علي
    ما العمل شنو الجامعات اللي ممكن اقدم عليها وتقبلني؟؟؟؟؟؟ مافي احد عنده واسطه بليدز <- طرار ويتشرط لا جد ابي جامعه ممكن تقبلني
  2. اختي الله يوفقك ان شاءاله ..

بالنسبه للجامعات الي ماردت متى قدمتي عليهم هل من فتره طويله ؟ لان الي اعرفه ان الجامعه تحتاتج لست اسابيع للرد فاعتقد لازم ترسلي لهم و تعرفي ردهم.

والجامعات كثيره و النصيحه الاهم لشخص معدله منخفض هو التقديم لعدد كبير من الجامعات واكيد في احد بيقبلك .

يعني لا تقدمي على 3 جامعات و تقولي محد قبلني قدمي على 8 او 10 جامعات و اكيد رح يوصلك قبول ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

جربي مراسلة جامعات شمال إيرلندا مثل جامعة أوليستر ويمكن جامعة الملكة ببلفاست!

وإعتقد جامعة ويست مينستر بلندن!! ومثل قال الأخ أحمد لا تكتفي بجامعة أو جامعتين!!
    اخوي بالنسبه لجامعه ويست مينستر وش وضعها بالضبط ؟

انا قدمت على جامعات معينه وكانت الإجراءات طويله شوي ، وبالصدفه قدمت على جامعة ويست مينستر امس واليوم وصلني قبول غير مشروط !!

بعكس الجامعات الاخرى الي مريت فيها بمقابلات سكايب و غيرها .. هل الجامعه ضعيفه مثل كينغستون و غيرها ؟
    7 "
  4. قدمي على أكبر عدد ممكن من الجامعات.
    ترين ما يعني أن لما تكون أوراقي مكتملة لازم تقبلني الجامعة، والجامعات البريطانية قبولها سهل جداً، والتقديم عليها أسهل ما يكون، ما يحتاج تدفع رسوم أبلكيشنات ومعادلات شهادة وكل شيء ينفع بالإيميل.

لو جربت الجامعات الأمريكية في هذي التخصصات كان عرفت أن 3 جامعات تعتبر ولا شيء. زميلي خريج أمريكا ماجستير وقدم على 28 جامعة في الدكتوراه لغويات ولا انقبل في جامعة، وزميلي الآخر قدم على 18 وانقبل في جامعة واحدة والثالث قدم على 11 جامعة وانقبل في جامعة واحدة فقط.

فالحل: قدمي على كل الجامعات.
    وهناك حل ممكن ينفع وهو: ممكن تسوين معادلة لشهادتك في شركة WES ولما ترسلي للجامعة أوراقك لا ترسلي لها سجلك الأكاديمي، بل أرسلي لها نسخة من المعادلة والمعادلة يرتفع فيها المعدل لأنهم ما يحسبون لك مواد الرسوب ضمن المعدل.

بالتوفيق،،،
    7 "
  5. ^^^
    بصراحة ما أعرف وضعها بالضبط! لكن إذا التخصص والجامعة معترف بها بالوزارة تمشي الحال للمضطر لها بسبب المعدل وغيره!!
    وبالنسبة لطلاب الكويت قد تكون مقبولة لدى وزارة تعليمهم!! لكن الشيء المؤكد إنها ليست من الجامعات ذات التصنيف العالي ببريطانيا والعالم!!!

هذا والله أعلم ،، تحياتي.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed 87
    اخوي بالنسبه لجامعه ويست مينستر وش وضعها بالضبط ؟

انا قدمت على جامعات معينه وكانت الإجراءات طويله شوي ، وبالصدفه قدمت على جامعة ويست مينستر امس واليوم وصلني قبول غير مشروط !!

بعكس الجامعات الاخرى الي مريت فيها بمقابلات سكايب و غيرها .. هل الجامعه ضعيفه مثل كينغستون و غيرها ؟
    هذا الجامعة كان معترف بها إلى عام 2008 وبعدين طلعت مشاكل عليها، وحذفتها الوزارة من القائمة ثم أعادوها بس لبعض التخصصات اللي هي موجودة في القائمة حالياً.
    كان فيها تخصصاتنا مثل اللسانيات والترجمة لكن شالوا هالتخصصات كلها.
    7 "
  7. ويستمنستر مومعترف فيها عندنا اما جامعه الملكه بيلفاست معترف فيها راح اشوفها اليوم واجرب حظي واذا كان عندهم برنامج ترجمه

- - - مشاركة محدثة - - -

اخي العزيز انا ادري 3 جامعات ولا شي ولكن البرنامج الوحيد اللي ممكن اقدمله اهو ترجمه عربي انجليزي وماشفته الا في بعض الجامعات للاسف
    وهذا وين نظامWES وين ممكن اعادله بهذي الطريقه؟؟
    7 "
  8. اختي بعد بحث سريع وجدت ان الكورس موجود بجامعات اخرى قدمي عليهم وان شاءالله يوصلك قبول ..

هيريوت وات :

Arabic-English Interpreting and Translating MSc/Diploma | Postgraduate study | Heriot-Watt University Edinburgh

درم :

https://www.dur.ac.uk/mlac/postgraduate/ma-ar/

جامعة لندن:

Postgraduate Courses: Arabic/English/Arabic Translation - Department of Linguistics, SOAS

جامعة سري :

Translation | University of Surrey - Guildford

جامعة ويست منيستر :

Bilingual Translation MA - University of Westminster

بالتوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.