الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثه بدون محرم

مبتعثه بدون محرم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الأخ يكون محرم نعم ممكن والملحقية تصرف له راتب مرافق ويحق له يدرس.. كثير مبتعثات معهم مرافقين إخوانهم .. مافي اي مشكلة بس يطلع فيزا مستقلة سياحية او دراسية ان كان يبغى يدرس..

موفقة

قال ﷺ : (لئن أمشي في حاجة أخي حتى أقضيها، أحب إلي من أعتكف في مسجدي هذا شهرًا).
    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. حسم الموضوع
    وبروح لحالي من لندن لي جلاسكو وبلحالي
    اخوي م بيجي الا بنهاية رمضان
    خايفه حدي متوترا
    بخصوص المهلة اللي بتعطيني ايها الملحقيه هل بيتم صرف الراتب لي خلال الفتره اللي بظل فيها بلحالي ولالا
    احد عنده فكره بليز
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكرا احلى
    حسم الموضوع
    وبروح لحالي من لندن لي جلاسكو وبلحالي
    اخوي م بيجي الا بنهاية رمضان
    خايفه حدي متوترا
    بخصوص المهلة اللي بتعطيني ايها الملحقيه هل بيتم صرف الراتب لي خلال الفتره اللي بظل فيها بلحالي ولالا
    احد عنده فكره بليز
    والله نصيحه لا تطلعين إلا معك مرافق المرافق هو مستقبلك ولا يتم الصرف إلا بمرافق ممكن لو سافر معك ورجع تمشي
    7 "
  4. الملحقية الان متشددة بقضية المرافق ولن يتم الصرف الا بوجود المرافق.. لان فتح الملف يتطلب اضافة مرافق..

الملحقية توقف الصرف لمن يثبت عدم وجود المرافق .. الملحقية شددت بهذا الامر ..

قال ﷺ : (لئن أمشي في حاجة أخي حتى أقضيها، أحب إلي من أعتكف في مسجدي هذا شهرًا).
    7 "
  5. ربي ييسر لك امورك ، وانا من خلال تجربتي هنا ومشاهدتي للكثير الامور تمشي من غير محرم ، وحتى لو فيه محرم اغلب البنات هم اللي يدبرون انفسهم 😁
    ياجماعة هذي الحقيقة لاحد يتعصب لرأيه

7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

هلا اختي الله يسرلك امرك ، ترى في كثير بنات زيك لوحدهم و الحمد الله ماشية امورهم ، ظروف الناس ماهي وحدة و مستحيل في وحدة تبفي تتغرب لوحدها لو في امكانية محرم يرافقها. لانو مهما كانت الوحدة معتمدة على نفسها هي في الاخير انثى. بس زي ماقلت ممكن الظروف تحكم على الشخص.

بس نصيحة اخت لا تنسي اذكار الصباح و المساء و لما تخرجي قولي دعاء الخروج من المنزل و استودعي نفسك عند الله الذي لا تضيع ودائعه

و الله يسرلك
    7 "
  7. ^^^

إعتقد والله أعلم إن حكاية مهلة 3 أشهر غير صحيحة!

وإن صح ذلك فهي ليست ببداية الإبتعاث ولكن فيما بعد ذلك قد تعطى المهلة لظروف معينة أو حتى يتم تغيير المرافق!

الشيء المؤكد إنه لايمكن فتح الملف للمبتعثة ببداية البعثة بالملحقية إلا بوجود وإضافة المحرم أيا كان أخ أوغيره! وبدون فتح الملف تتعطل كافة أمور المبتعثة من سكن وفتح حساب بالبنك وهجرة والدراسة كذلك!

نصيحة لا تدخلين بلد الإبتعاث إلا مع مرافقك ولو لزم تأخيرك بسبب ظروف المرافق!! وكل تأخيره فيها خيره ،، وفقكم الله الى ما فيه الخير ،، تحياتي وأفضل تمنياتي.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.