الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا كل ما يخص الدراسين على حسابهم وطلبات الإلحاق، وطلبات الترقية

هنا كل ما يخص الدراسين على حسابهم وطلبات الإلحاق، وطلبات الترقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3368 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اسعد الله اوقاتكم جميع انا عندي استفسار بسيط الرجاء والتكرم بالاجابه : انا حاصل على بكالوريوس علم نفس انتساب معدلي : 3،17 ولغتي الانجليزيه تقييمها من 10 : 2من 10 وابغا اكمل الماستر في بريطانيا بذن الله على حسابي ياليت تفيدوني هل فيه جامعه بتقبلني اخذ كورس في معهدها بعدين انضم لجامعتها ؟ وهل فيه امل انضم للبعثه تفادي لتكاليف الابتعاث ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليامي 6169
    اسعد الله اوقاتكم جميع انا عندي استفسار بسيط الرجاء والتكرم بالاجابه : انا حاصل على بكالوريوس علم نفس انتساب معدلي : 3،17 ولغتي الانجليزيه تقييمها من 10 : 2من 10 وابغا اكمل الماستر في بريطانيا بذن الله على حسابي ياليت تفيدوني هل فيه جامعه بتقبلني اخذ كورس في معهدها بعدين انضم لجامعتها ؟ وهل فيه امل انضم للبعثه تفادي لتكاليف الابتعاث ؟
    هلا والله حبيبي فيك ، على حسب معلوماتي الشخصيه انه الانضمام للبعثه صعبه لبريطانيا وبريطانيا جدا غاليه والفلوس اللي تقدر تدرس بيها هناك، ممكن تقدر تدرس وتعيش في امريكا واسهل لك، ولكن الان الانضمام ياعزيزي الله العالم بيها، لانه كان زمان الانضمام سهل، الان في شروط والوزاره تطالبك الشروط هذي عشان تنضم بسرعه، اذا قدرتك الماليه انك تقدر تدرس بالجامعه ٩ ساعات اعتقد على حسب شروطهم للانضمام، التخطيط بيكون انك تدرس انجليزي في بلدك وتاخد اختبار التوفل والايتليس وتجيب الدرجه المطلوبه لدخول الجامعه بقبول غير مشروط عشان تدخل الجامعه بسرعه وتدرس سمستر وتكلم الملحقيه وتقلهم انك وافيت الشروط وتشوف ان شاء الله تنفع ولا ماتنفع!

انا من الناس اللي اشجع انك تطلع برا وتدرس على حسابك بس لازم تحسبها صح من جهتك الماليه ومن جهه الوزاره عشان تنضم بسرعه وترتاح من وجع الراس!
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.