الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جدل طويل : اين اذهب امريكا او بريطانيا ؟ , سمعة بريطانيا في الحضيض !!

جدل طويل : اين اذهب امريكا او بريطانيا ؟ , سمعة بريطانيا في الحضيض !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3616 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل يمكنني تحقيق طموحي في الاعلام الرياضي في بريطانيا ؟

المصوتون
13. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم , هناك سوف تجد الدعم

3 23.08%
  • لا ادري , تحتاج الى الحظ للوصول الى حلمك

2 15.38%
  • لاتخاطر , امريكا افضل من بريطانيا

6 46.15%
  • لا , اذهب الى امريكا وانسى حلمك

2 15.38%
  1. احس ان الموضوع اخذ جانب من التحيز والتعصب لكل دولة اللي الشخص مقيم فيها

معليش يا جماعة

شي جميل لو نتقيد بالموضوع الاساسي اللي طرحه الاخ او الاخت

عوضا عن المهاترات والنزول بالحديث الى القاع

وفق الله الجميع

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL-Huribe
    والله شوف يا الغالي معا انه ما لي في البلدين انا من طلاب الهند "بابا ما في معلوم" ولاكن ابي يعيش في بريطانيا ورفض يخليني اجي ادرس هناك
    لانه قال المصاررررررررررررررررررريف نارررررررررررررر ودائما يشكي من الملل والكائبه والشعب الانجليزي نظامي بشكل يجيب المرض ودائما احنا مشاكل معا ابي لانه نظامي زي البريطانيين واحنا همجيين ,,والدراسه اعتقد اصعب,ووبعدين ويش الي ملعب مانشستر خير ي الغالي ليه بتروحه كل يوم ,,هو لو في يوم بين كل شهر ,,يعني انا الحين احب اليوفنتوس تبيني اروح اعيش في ايطاليا ,,وخذ ببالك الكاسه الشاي ببريطانيا يمكن قيمه ثلاث وجبات دسمه عندكم في السعوديه والحبيتن الطماط يقول ابي مدري يمكن 20 ريال بعملتكم في السعوديه يعني نار ومرض
    اشوف تروووووووح لك امريكا يمدحوها كثير والله وفيها فله كمان اضافه الى قوه الدراسه واصحابي هناك كثير ومبسوطين ودولة عملاقه بكل شي والتكنوجيا قوية هناك

>>على فكره الي بصرفه هنا بالهند في اربع سنوات كاملا دراسه+سكن واكل وشرب احسن من الي عايش في امريكا وبريطانيا ممكن قيمه ترم واحد فقط للدرسه مو معا الاكل والشرب في احد ذي الدولتين !!
    تحياتي...
    بصراحة يا اخي الظاهر انك انسان مكافح جدا .. لان معلوماتي انه الهند ما ينعاش فيها ... بعض اصدقائي ما استطاعوا اكمال دراستهم فيها .
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.