الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اطفالي و الفيزه

اطفالي و الفيزه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالبه مبتعثه
    طالبه مبتعثه

مبتعث مستجد Freshman Member

طالبه مبتعثه المملكة المتحدة

طالبه مبتعثه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالبه , بجامعة brunel
    • brunel
    • طالبه
    • أنثى
    • لندن, لندن
    • المملكة المتحدة
    • Aug 2008
    المزيدl

June 10th, 2014, 03:44 PM

السلام عليكم و وحمه الله و بركاته
    انا باذن الله بسبتمر راح تكون مع فيزه تاير فور و مدته بتكون من ٣ الى ٤ شهور بس ترم و احد معروف مو مسموح يكون معي مرافقين السؤال هنا اطفالي بتكون فيزنهم سياحيه وواحد من اطفالي بعمر ٦ سنوات يعني لازم تدرس هل مسموح لي التسجيل بالمدارس البريطانيه ؟ هل جد جديد بالفيزه على موضوع الاطفال؟ و هل اقدر اسجله بااكاديميه الملك فهد؟ الله يسعدكم ابي اجابه متلخبطه مادري كيف ارتب اموري

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. من تجربتي معاهم قبل شهر رفضو سفر المدام والصغار كمرافقين تاير٤ لان دراستي اقل من ٦ شهور وقدمت لهم فيزا سياحية والمدام اعطوها سياحية ٤ اشهر والصغار رفضت فيزتهم بحجة ان الدارسة رح تبدا في السعودية وهما لازالو في بريطانيا
    7 "
  3. اذا كان الأطفال بسن الدراسة يطلبوا ما يثبت وضعهم الدراسي هناك.. لانه راح ترفض الفيزا اذا ما قدمتي ذلك مثلا انهم يدرسون او وش وضعهم..

قال ﷺ : (لئن أمشي في حاجة أخي حتى أقضيها، أحب إلي من أعتكف في مسجدي هذا شهرًا).
    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.