الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فرج الله عنكم كربكم ارجو مساعدتي انتهت فترة اللغة

فرج الله عنكم كربكم ارجو مساعدتي انتهت فترة اللغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جود!
    جود!

مبتعث جديد New Member

جود! المملكة المتحدة

جود! , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى PhD , بجامعة Studying English language
    • Studying English language
    • PhD
    • أنثى
    • UK, England
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

June 16th, 2014, 10:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال جميعا..أخواني لدي مشكلة كبيرة جدا في البعثة
    مشكلتي تتلخص في ان فترة اللغة باقي لها شهرين وتنتهي وانا مبتعثة للدكتوارة من جهه حكومية والتمديد مستحيل لاني سبق مددت بسبب ظروف اسرية رجعت بسببها السعودية ...وادرس في معهد جامعة (ليستر ) بريسشنشال كورس دخلته بدرجة خمسة ايلتس ..وهو عشرين اسبوع ..والان بعد مضي عشرة اسابيع نجحت الا مادة الراتينق اعطوني فيها F+.ويطلبون مني اعادة الكورس وهذا سبب لي صدمة واحباط علما اني حاولت كثير في المعهد بناء انهم رفعوا عدد من الطلبه وانا لم اكن من ضمنهم لاسباب انتقائية والله لدي من الهم والضيق مايعلم به الا رب العالمين لان الخيارات محددوة والوقت ضيق ..واقولهم انتو تدرمون حياتي ترد علي مديرة المركز ( لا المحلقية السعودية تدفع لطلابها دائما ) اقولها انا مشكلتي الوقت ولا كاني اقول شي ....والله اني لا اتوقف عن البكاء واحس كل اهدافي ضاعت وانا جايه على المدينة من شهرين بس وتكلفت ماديا ومعنويا بسبب مجئ الى مدينة ليستر
    حتى الايلتس ما راح الحق اخذ نتيجتة لان الكورس الثاني بعد اسبوعين وتقولي المديرة ماتقبل النتيجة بعد اسبوعين ؟
    دورت في الجامعات حولي واحس صعب احول على جامعة من غير قبول دكتوارة ؟
    سؤالي هل من حلول لوضعي ؟
    الله يفرج عنكم كل كرب وهم اشيروا علي او دلوني حللول يارب يخفف عنكم كل ضيق وهم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أختي جود خلي أملك بالله كبير ما في مشكلة إلا ولها حل
    ما تدرين وين الخيرة
    أنا ما ادري عن مشكلتك لأني لسه ما أبتعثت ولا عندي خلفيه عن ذي الأمور قاعد أحاول والله يعين
    بس أنا حصل لي موقف في حياتي يشابه موقفك وتعبت عليه كثيييير بس ما توفقت وحصلت عليه وتضايقت عليه
    والله أني اليوم أحمد الله إني ما حصلته لأني اليوم في مكان أحسن منه ولما أتذكر ذيك الأيام أضحك عليها
    انتي إن شاء بجيك يوم بتضحيك على ذا الموضوع وبتقولين هم وأنزاح
    واذا الموضوع مضيق صدرك عليك بالإستغفار
    والله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القنصل
    وعليكم السلام اختي

راسلي هالشخص وان شاء الله يساعدك

sacad.asn@hotmail.com
    اسمه د.عبدالله النعيمي من مانشستر
    يساعد هو الطلاب يمكن تلاقي حل بعد الله عنده
    جزاك الله الف خير على ردك و مساعدتك ..سوف اقوم بأرسال أيميل له ويارب أجد حل
    والله ييسر لك كل عسير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عمررر
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أختي جود خلي أملك بالله كبير ما في مشكلة إلا ولها حل
    ما تدرين وين الخيرة
    أنا ما ادري عن مشكلتك لأني لسه ما أبتعثت ولا عندي خلفيه عن ذي الأمور قاعد أحاول والله يعين
    بس أنا حصل لي موقف في حياتي يشابه موقفك وتعبت عليه كثيييير بس ما توفقت وحصلت عليه وتضايقت عليه
    والله أني اليوم أحمد الله إني ما حصلته لأني اليوم في مكان أحسن منه ولما أتذكر ذيك الأيام أضحك عليها
    انتي إن شاء بجيك يوم بتضحيك على ذا الموضوع وبتقولين هم وأنزاح
    واذا الموضوع مضيق صدرك عليك بالإستغفار
    والله يوفقك
    شكرا أبو عمر على الدعم المعنوي ونصيحتك ..جزاك الله الف خير وأعطاك ماتتمنى وأكثر
    وويارب يقدر الخير لي ولك
    وييسر لك بعثتك وكل أمورك ونشوفك دكتور

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فزعة اغراب
    ودي اساعد لكن والله ما باليد حيلة
    لي مني خالص دعائي
    شكرا فزعة أغراب على دعواتك وردك
    جزاك الله الف خير وفرج عنك كل كرب
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمة الله

حسب مافهمت انك درست كورس سي والمفترض تكملون كورس الدي في جولاي , والمعهد هنا مشددين مع انهم سهلوا نجاح الكثير من الطلبة العام الماضي
    المهم برأي تراسلين مشفركم في الملحقية ويوضح له الامر بحيث يكون في الصورة فربما يخاطبهم بحيث يبين لهم انك ستتركينهم اذا لم يعطوك فرصة ( لان الجامعه يهمها استمرار الطالب مهم)
    فان مشت الامور كان بها او يمكنك ايضا الاعادة بعد مكالمة المشرف بحيث اذا اعدت كورس السي تختبرين بنفس الوقت الايلس وان شاء الله يفتح لكم الله فيها ابوابا اخرى,

واسال الله التوفيق وتسهيل الامور ,,
    وصلى الله على نبينا محمد وال بيته ماتعاقب الليل والنهار
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshalawy
    وعليكم السلام ورحمة الله

حسب مافهمت انك درست كورس سي والمفترض تكملون كورس الدي في جولاي , والمعهد هنا مشددين مع انهم سهلوا نجاح الكثير من الطلبة العام الماضي
    المهم برأي تراسلين مشفركم في الملحقية ويوضح له الامر بحيث يكون في الصورة فربما يخاطبهم بحيث يبين لهم انك ستتركينهم اذا لم يعطوك فرصة ( لان الجامعه يهمها استمرار الطالب مهم)
    فان مشت الامور كان بها او يمكنك ايضا الاعادة بعد مكالمة المشرف بحيث اذا اعدت كورس السي تختبرين بنفس الوقت الايلس وان شاء الله يفتح لكم الله فيها ابوابا اخرى,

لا ارجح ما اوردته هذه جامعة ليستر ماهو معهد هنود
    !! نجحوا العام الماضي
    ةالمشرف يهددهم بانها بتسيب الجامعة
    مازلنا في حل المعوقات بطرق عجيبة !!
    7 "
  7. استعين بالله و وكيل امورك رب العالمين و الله انا مريت بضغوط و مراحل زي كذا بفتره اللغه و عديته و دخلت الماجستير لاتخافين امورك تمشي ان شاالله مثل مامشت امورنا
    ان مع العسر يسرا ان مع العسر يسرا
    استغفري و صلي لك ركعتين و ربي يسهل لك اللي فيه الخير
    بالتوفيق 🌷

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshalawy
    وعليكم السلام ورحمة الله

اهلا ..فعلا كلامك صحيح وفهمت مشكلتي مع المعهد وانا قلت لهم اني ماقدر استمر ومافي فايدة ..وحقيقة فكرة مكالمة المشرف طلبه كثير في المعهد وقع عليهم الضرر بسبب قرارت المعهد المتغيرة ..وهم قالوا سوف يبلغوا الملحقية .. وانا مترددة في أني اكلم المشرف الان لاني اخاف يوقف استمراري في اللغة ..فهل لديه هذه الصلاحية ؟
    ويارب ييسر الامور في الايلتس ..شاكرة لك اقتراحاتك
    وأسال الله أن ييسر لك كل امورك ياكريم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.