الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للضرورة .. ماهي اجراءات دخول الخادمة معي ؟

للضرورة .. ماهي اجراءات دخول الخادمة معي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3584 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مراحب
    الله يهديكم كل واحد يرد لاتاخذونها وبتسوي لكم
    كل واحد والله عارف مصلحته انا اسمع بالمشاكل الي تصير بس مو كلهم واحد.. لو عندي شك بشغالتي واحد بالميه كان مافكرت وفيه ناس مضطره جدا يامعها طفل معاق او مولود وخادمتهم ثقه ومايطمئنون الا لها فقط وخاصه عالاقل اول فتره لين يستقر

عارفه انه ممكن يجي شي ماكان بالحسبان بس اتوكل على الله واكون عارفه شغالتي وعشره معنا بتجرأ اخذها غيره لا.

المهم
    الي عنده معلومه يفيدني الله يجزاكم خير
    الخادمه مانقدر نطلعها بفيزا سياحيه لو مدتها 6 شهور؟
    حتى هذا النوع من الفيزا مايطلعها الطالب لها؟
    او كانها شخص عادي يبي يسافر سياحه: / ولا لازم يرجعون لكفيلها ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jawaher135
    السلام عليكم ورجمة الله وبركاته
    الموضوع مهم جدا بالنسبة لي ولأخواتي المبتعثات والتي تريد اصطحاب عاملتها معها

انا ان شاء الله في صدد التقديم على فيزا التاير 4 ومعي مرافقين زوجي و ابنائي .. أريد معرفة الأجراءات ونوع الفيزا لإصطحاب عاملتي الأندونيسية المستوفاة للشروط (مقيمة عندي لأكثر من سنة) الى بريطانيا ؟ .. وماهي النماذج المطلوب تعبئتها أوتقديمها للسفارة

أسال الله التوفيق والسداد لكافة المبتعثين
    نصيحه فيه عاملات تجي وتنظف بالساعه تأخذ أفضل

صديقتي كذا مسويه ومريحه راسها

خصوصا إذا كان سكنك بعيد عن الجامعه وعيالك بمدارس وأنتي وراك دراسه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المانشستري
    بشأن اصطحاب العاملة المنزلية.

من أراد أي معلومة يتواصل معي على الخاص بعد العيد إن شاء الله..سوف يكون لدي كل التفاصيل من الألف للياء.
    انا عندي بعثه لمده سنه ع فيزه تاير 4 ومعي زوجي مرتفق وابنائي واريد احضار الخادمه الفلبينيه فهل هذا ممكن ؟ علما انها ع كفاله زوجي منذ سنتين ومستوفيه للاشتراطات المطلوبه .
    ارجو سرعه الرد للضروره
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.