الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة فتح الملف بدون وجود المحرم

مساعدة فتح الملف بدون وجود المحرم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3536 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Amal87
    Amal87

مبتعث جديد New Member

Amal87 الولايات المتحدة الأمريكية

Amal87 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biology-Human Anatomy and Physiology , بجامعة Lycoming College
    • Lycoming College
    • Biology-Human Anatomy and Physiology
    • أنثى
    • Williamsport, Pennsylvania
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

July 25th, 2014, 06:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يجزاكم خير أنا بأطلع على بريطانيا في مرحلة الماجستير, ومحرمي مايقدر يكون معايا من بداية الدراسة, يعني بيطلب إني أفتح الملف بنفسي بدونه ويتبعني خلال شهر أو أثنين بالكتير. سمعت والله أعلم إنه الملحقية بتسمح بفتح الملف مع توقيع تعهد بحضور المرافق خلال ثلاثة أشهر..... هل هذا الكلام سليم, أم مجرد تأليف من الناس؟

الله يعطيكم العافية, وكل عام وأنتم بخير
  2. نعم قبل فترة هنا في المنتدى احد المبتعثات صار لها نفس الموقف وقالوا لها اكتبي تعهد،. لكن انها ثلاث شهور ما ادري..

بامكانك مراسلة الملحقية او الاتصال بهم

قال ﷺ : (لئن أمشي في حاجة أخي حتى أقضيها، أحب إلي من أعتكف في مسجدي هذا شهرًا).
    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخص طموح
    نعم قبل فترة هنا في المنتدى احد المبتعثات صار لها نفس الموقف وقالوا لها اكتبي تعهد،. لكن انها ثلاث شهور ما ادري..

بامكانك مراسلة الملحقية او الاتصال بهم

السلام عليكم ورحمة الله , الله يجزاكم خير, إذا ممكن تدلني كيف ممكن أتواصل مع الملحقية, أنا دخلت على موقعهم وما لقيت إيميل للملحق, او المشرفين, او اي احد. في إستمارة إستفسار, وأرسلت عليها, لكن من خبراتي السابقة ما بيردوا على الإستمارة دي.

الله يسعدك ويوفقك في حياتك واخرتك
    7 "
  4. اللهم امين واياك ..

هذا ايميل قسم طلبة الدراسات العليا بالملحقية ..

Postgraduate@uksacb.org

ممكن تتواصلي معهم ع هذا الايميل وان شاء الله يردون.. مع العلم ان المكافئة مقفلة بسبب اجازة العيد وراح تعاود العمل بعد العيد بأسبوع ..

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخص طموح
    اللهم امين واياك ..

هذا ايميل قسم طلبة الدراسات العليا بالملحقية ..

Postgraduate@uksacb.org

ممكن تتواصلي معهم ع هذا الايميل وان شاء الله يردون.. مع العلم ان المكافئة مقفلة بسبب اجازة العيد وراح تعاود العمل بعد العيد بأسبوع ..

الله يجزاكم خير. إن شاء الله بأرسلهم وبأنتظر ردهم, أنا حسبت إنهم ما قفلوا لسه, لكن بننتظر ردهم إلى بعد الإجازة بإذن الله. والله يجزاكم خير مرة أخرى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.