الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عاجل عن الكاس نبر

استفسار عاجل عن الكاس نبر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3549 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فرفور2000
    فرفور2000

مبتعث جديد New Member

فرفور2000 المملكة المتحدة

فرفور2000 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسة حاسب , بجامعة جامعة بليمورث
    • جامعة بليمورث
    • هندسة حاسب
    • ذكر
    • ديفون, بينتون
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

August 2nd, 2014, 12:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    كل عام والجميع بخير وصحة دائمة انشاء الله
    اخواني واخواتي اتمنى ان اجد لديكم الجواب الكافي والشافي لسؤالي
    انا مسافر بأذن الله الاسبوع القادم الى بريطانيا لدراسة اللغة على حسابي الخاص ( من الوالد الله يحفظه ويخلية
    ) وتم تجهيز جميع الاورق المطلوب للموافقة على الدراسة على الحساب الخاص ماعدااا الكاس نبر كلم والدي معهد اللغة رفضواا اعطائي الكاس بحجة انه لاازم تتغير اللفيزاا مع انة الفيزااا الي طلعتها فيزاا طالب مدتهاا 11 شهر والجامعة اخذت منها القبول الجامعي بس الكاس نمبر ايضااا رفضوااا يطلوبون اول ايجتياز اللغة والحصول على درجة الايلتس
    ايش اسوي الوزارة تطلب الكاس عشان الموافقة
    قدمت اليوم على اليوم طلب موافقة في سفير وارفقت جميع الاوراق المطلوبة ما عدااا الكاس نمبر وتم اعطائي رقم الطلب علماا اني في البداية رايح ادرس لغة بعدين الجامعة
    وسلامتكم
    انتظر ردكم
  2. انا درست لغة بريسشنال كورس و البريسشنال كورس يعطون له كأس نمبر، و لكن ما أخذت الكأس نمبر حق الدراسة الجامعية و مشت الأمور.

اعتقد بالنسبة لوضعك ان الوزارة يدرون بما انك بتدرس لغة جينرال و ان الجامعة ما راح تعطيك الكأس، اعتقد ان بتجيك الموافقة.

و ياليت الأخوة اللي مرو بنفس و ضعك يردون.

لو تضع تساؤلك هذا في منتدى الدارسين ع الحساب الخاص يكون افضل

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. اتوقع الامر يمشي.. لان الكاس نمبر سواء للغة او الماستر يشترط ايلتس..
    اللي ما معه ايلتس يطلع ع فيزا طالب زاير وهي فقط لفترة اللغة..
    لذلك اتوقع ان الامر يمشي لان الملحقية تقبل فيزا طالب زاير عادي مافي شي..

لكن بخصوص الالحاق بالبعثة يكون بعد بدء الماستر، وبدء الماستر يشترط تحقيق الايلتس فبالتالي انت حققت شرط التاير ٣ وراح يعطوك الكاس نمبر

قال ﷺ : (لئن أمشي في حاجة أخي حتى أقضيها، أحب إلي من أعتكف في مسجدي هذا شهرًا).
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخص طموح
    اتوقع الامر يمشي.. لان الكاس نمبر سواء للغة او الماستر يشترط ايلتس..
    اللي ما معه ايلتس يطلع ع فيزا طالب زاير وهي فقط لفترة اللغة..
    لذلك اتوقع ان الامر يمشي لان الملحقية تقبل فيزا طالب زاير عادي مافي شي..

لكن بخصوص الالحاق بالبعثة يكون بعد بدء الماستر، وبدء الماستر يشترط تحقيق الايلتس فبالتالي انت حققت شرط التاير ٣ وراح يعطوك الكاس نمبر

قال ﷺ : (لئن أمشي في حاجة أخي حتى أقضيها، أحب إلي من أعتكف في مسجدي هذا شهرًا).
    بصراحة لا زال موضوع الفيزا البريطانية غامض قليلاً, رغم بحثي واطلاعي على الكثير بشأنه.
    أخي الكريم .. فيزا زائر لمدة 11 شهراً .. لا يمكن تجديدها من داخل بريطانيا كما علمت, طيب في حال احتاج الطالب تمديد فترة اللغة لـ 6 اشهر إضافية
    ما الحل في هذه الحالة ؟؟!
    أليس الأجدر أن يستخرج الطالب فيزا تاير 4 من البداية ؟ وطبعاً لابد له من تحقيق درجة الآيلتس للحصول عليها ..
    ام ان مدة الدراسة للغة في بريطانيا لا تتجاوز 11 شهراً في كل المعاهد ؟
    أيضاً بخصوص الكاس نمبر, أو تأكيد قبول الدراسة هل تعني بأنه لابد من تحقيق درجة الآيلتس ليقوم المعهد او الجامعة بتوفيره للطالب ؟ نظراً لارتباطه بالتاير 4 .. !
    أرجو التوضيح لاحرمكم الله الأجر. وشكراً لكم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.