الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوا مساعدتكم بختيار معهد لغة انجليزية

ارجوا مساعدتكم بختيار معهد لغة انجليزية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3531 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    مدينة ليدز
    مدينة حلوة وفيها معهد بوب ممتاز طبعا فيه عرب كثير كلهم تقريبا وكل المعاهد نفس الشي تقريبا من حيث عدد العرب
    مدينة ليدز اسعارها معقولة ومقبولة وجميلة وهادية وبصراحة مايعيبها شي وتبعد عن مانشستر ساعة او لندن ساعتين ونص
    واذا بتقارن بين ليدز ومانشستر طبعا مانشستر احلى وفيها رحلات من جدة لمانشستر دايركت بس اغلى من ليدز
    7 "
  2. من خلال تجربتي في برايتون هي مدينة جميلة وبحرها ممتاز ويوجد بها محل كبير جدا اسمه ( تاجل محل ) متوفر لدية كل شيئ يخطر على بالك بعضها من الخيج مثل جبن كيري و بوك ... كذلك المطاعم الحلال متوفرة وممتازة جدا. الجو فيها متقلب حر، برد،مطر،عاصفى يمكن بيوم واحد.

تبعد عن لندن أقل من ساعة.

السكن غالي جدا، لكن مع العوائل يخالف على حسب المعهد والعائلة.
    يوجد بها ثلاث مساجد احداها في السنتر.

مليانة عرب واروبيين لانها مليئة بمعاهد اللغة، شعبها عادي مثل أي شعب ( تكون مؤدب يكونون معك مؤدب)

عيبها الوحيد أنها مدينة Free يكثر فيها الشاذين جنسيا وهي ديرتهم بالاضافة إلى ذلك كثرة المشردين في الشارع. المدينة بشكل عام ممتازة ومريحة ولكن تحتاجي تغضي النظر عن أشياء كثيرة من ناحية انفتاحية الشعب، أذكر كان في يوم البيئة يمشون في الشارع بالسيكل بدون ملابس ( كيوم ولدتهم امهاتهم رجالا ،نساء !!!!! )

--------------------
    مانشستر ، أنا لي تقريبا فيها اسبوعين.
    تتميز بأن الجالية المسلمة كثيرة جدا، الاسواق كثيرة جدا وخيارات متنوعة، يوجد بقالة كبيرة فيها كل ماتشتهي نفسك ( حلال )، معظم المطاعم حلال ، طبعا ارخص من برايتون من ناحية السكن والمطاعم ، يكثر بها الجالية الهندية والباكستانية، يوجد بها جامعتين وكثيرة المعاهد . عيبها مزدحمة في الصباح والمساء ، لايوجد بها بحر للاسف ، الحياة تقريبا مستمرة وبعض المطاعم لاتغلق الا الساعة 10 ليلا.

=========

** طبعا نصيحة القرار الاول والاخير هو لك ولكن نصيحة صلاة الاستخارة لا تنسيها ....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التعليم الجامع
    من خلال تجربتي في برايتون هي مدينة جميلة وبحرها ممتاز ويوجد بها محل كبير جدا اسمه ( تاجل محل ) متوفر لدية كل شيئ يخطر على بالك بعضها من الخيج مثل جبن كيري و بوك ... كذلك المطاعم الحلال متوفرة وممتازة جدا. الجو فيها متقلب حر، برد،مطر،عاصفى يمكن بيوم واحد.

تبعد عن لندن أقل من ساعة.

السكن غالي جدا، لكن مع العوائل يخالف على حسب المعهد والعائلة.
    يوجد بها ثلاث مساجد احداها في السنتر.

مليانة عرب واروبيين لانها مليئة بمعاهد اللغة، شعبها عادي مثل أي شعب ( تكون مؤدب يكونون معك مؤدب)

عيبها الوحيد أنها مدينة Free يكثر فيها الشاذين جنسيا وهي ديرتهم بالاضافة إلى ذلك كثرة المشردين في الشارع. المدينة بشكل عام ممتازة ومريحة ولكن تحتاجي تغضي النظر عن أشياء كثيرة من ناحية انفتاحية الشعب، أذكر كان في يوم البيئة يمشون في الشارع بالسيكل بدون ملابس ( كيوم ولدتهم امهاتهم رجالا ،نساء !!!!! )

--------------------
    مانشستر ، أنا لي تقريبا فيها اسبوعين.
    تتميز بأن الجالية المسلمة كثيرة جدا، الاسواق كثيرة جدا وخيارات متنوعة، يوجد بقالة كبيرة فيها كل ماتشتهي نفسك ( حلال )، معظم المطاعم حلال ، طبعا ارخص من برايتون من ناحية السكن والمطاعم ، يكثر بها الجالية الهندية والباكستانية، يوجد بها جامعتين وكثيرة المعاهد . عيبها مزدحمة في الصباح والمساء ، لايوجد بها بحر للاسف ، الحياة تقريبا مستمرة وبعض المطاعم لاتغلق الا الساعة 10 ليلا.

=========

** طبعا نصيحة القرار الاول والاخير هو لك ولكن نصيحة صلاة الاستخارة لا تنسيها ....
    ماقصرت
    وجزاك الله خير على هالمعلومات الوافيه

طيب اخوي من خلال خبرتك
    ممكن اعرف هل الفرق كبير جداً في الاسعار بين برايتون ومانشيستر ..؟
    من ناحية المعاهد والسكن ؟

ممكن تعطينا مقارنه بسيطه عن اسعار السكن والمعاهد بين المدينتين
    7 "
  4. نعم، الاختلاف كبير بين المدينتين من ناحية الاسعار اذكر زميلي سااكن في غرفة وطبخ وصالة ودورة مياة كان سعرها الشهري تقريبا ٩٥٠ باوند وكانت في السنتر وقريبة من جميع المطاعم الحلال والاسواق ، بخصوص مانشستر رخيصة نوعا ما فالاسعار تتفاوت حسب الموقع بس ممكن تحصلي غرفتين وصالة ومطبخ ودورتين مياة بسعر ٧٥٠ باوند او اقل .

أما أسعار المعاهد فليس لدي خبرة ولكن معهد St.Giles في برايتون يأخذ ٢٥٠ باوند على الطالب المبتعث أما الطالب الغير مبتعث لا اعلم عنه شيئ.

أنا حاليا في مانشستر لم اجد سكن لي في طور البحث والله يعين ياكريم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التعليم الجامع
    نعم، الاختلاف كبير بين المدينتين من ناحية الاسعار اذكر زميلي سااكن في غرفة وطبخ وصالة ودورة مياة كان سعرها الشهري تقريبا 950 باوند وكانت في السنتر وقريبة من جميع المطاعم الحلال والاسواق ، بخصوص مانشستر رخيصة نوعا ما فالاسعار تتفاوت حسب الموقع بس ممكن تحصلي غرفتين وصالة ومطبخ ودورتين مياة بسعر 750 باوند او اقل .

أما أسعار المعاهد فليس لدي خبرة ولكن معهد St.Giles في برايتون يأخذ 250 باوند على الطالب المبتعث أما الطالب الغير مبتعث لا اعلم عنه شيئ.

أنا حاليا في مانشستر لم اجد سكن لي في طور البحث والله يعين ياكريم

مشكور على مساعدتك

انا راسي دار من كثر ما ابحث عن معهد ممتاز ومدينة حلوة في يريطانيا

المدن واجد والمعاهد فوق الخمسين

حاليا افكر بـ St Giles

لان واجد ناس يمدحوا فيه وهو له فرعين في برايتون وايستبورن
    او

Lsi

بس لسه ما استقريت على شيء

ومانشستر فكرت فيها بس احسها مدينة ممله خصوصا اني بروح بروحي

ورايحه بس دارسة لغة عامة بدون تكميل اكاديمي

يعني ما احتاج لمعهد يدرسي اكاديميا ابي بس لغة عامة

طيب ممكن ترشح لي افضل 3 معاهد في مانشستر

وكيف اسعار السكن في المدينة غرفة وحدة

7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.