الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السائح اللي فيزته سنتين كم اقصى فترة يجلس في بريطانيا ويرجع السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3524 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لورا الشريف
    لورا الشريف

مبتعث مستجد Freshman Member

لورا الشريف الولايات المتحدة الأمريكية

لورا الشريف , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أحياء , بجامعة جامعة جيزان
    • جامعة جيزان
    • أحياء
    • أنثى
    • ------, دنفر
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

August 30th, 2014, 11:38 PM

السلام عليكم
    لوتكرمتم الوالدة فيزتها سنتين ولسة ماسافرنا واخاف يسالوني كم تبغى تجلس ببريطانيا واقولهم سنتين مثل فيزتها يقومون يردونها الله يكافيهم

وكم لازم يبقى في السعودية ويرجع بريطانيا
  2. ^^^^

انا سافرت كذا مره الى لندن ووقت ما انا راجع للسعوديه

اصلن مافيه جوازات ولا اختام خروج اهم شى بس تكون فيزتها مو منتهيه لانه فيه شخصين يكونو واقفين يقولو اشوف الجواز يشوفو الفيزا بس منتهيه او لا

غيرها مافيه ختم خروج ولا جوازات ولا شى يعني ما درو خرجت امك او لا

انا الكلام من تجربه شخصيه مرتين متتاليه وكلام طلاب بريطانيا نفس شى يقولو اختام خروج مافيه اصلن بس تشيك على الفيزا منتهيه او لا

بالتوفيق
    7 "
  3. حسب النظام البريطاني يحق للزائر البقاء في بريط\لنيا مدة 180 يوم متقطعة خلال عام كامل بغض النضر على مدة التاشيرة
    اي انه خلال عام كامل من تاريخ الدخول الاول يحق له فقط البقاء لمدة 180 يوم خلال السنة من تاريخ دخوله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuSari
    حسب النظام البريطاني يحق للزائر البقاء في بريط\لنيا مدة 180 يوم متقطعة خلال عام كامل بغض النضر على مدة التاشيرة
    اي انه خلال عام كامل من تاريخ الدخول الاول يحق له فقط البقاء لمدة 180 يوم خلال السنة من تاريخ دخوله

أخوي أبو ساري!

أحترنا في حكاية الستة أشهر!

هل هي متصلة او منقطعة خلال السنة!

ناس تقول لا تقعد أكثر ببريطانيا أكثر من ستة أشهر متصلة خلال سنة الفيزة!

وردك هنا يتناقض مع ذلك وحسب ردك هنا أفهم بأني لو كنت مرافق غير دارس بفيزة سياحية مدتها سنة وقعدت ستة أشهر متصلة ببريطانيا لا يحق لي العودة الى بريطانيا إلا بعد قضاء باقي السنة خارج بريطانيا (بالمملكة مثلا)!

وهذا يخالف نظام الوزارة والملحقية بالنسبة للمرافقين بفيزة سائح وهذا يجعل المرافق في حيرة بين النظام السعودي والبريطاني!

لكن رد الأخ الي يقول تطلع وترجع معقول وقابل للتطبيق! مثلا أرجع المملكة باجازة الكريسمس البريطانية الى المملكة + أي اجازة قصيرة او ويكند بريطانية لدولة مجاورة لبريطانيا يومين مثلا! وبذلك أتفادى اكمال ستة أشهر متصلة ببريطانيا!

بصراحة موضوع فيزة الزائر او السائح متاهات!

نرجوا التوضيح أكثر منك حول هذا الموضوع المبهم ولا نستغني عن إفادات كل من لديه الجواب الشافي!

شاكرين ومقدرين تجاوب الجميع ودمتم في أحسن جال.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.