الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما هي الجامعات البريطانيه المسموحه للابتعاث حسب تصريح( العنقري)؟؟؟

ما هي الجامعات البريطانيه المسموحه للابتعاث حسب تصريح( العنقري)؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^^^
    أخ رائد!
    موضوع التحويل لبريطانيا ممكن ولكن بشروط معقدة نوعا ما!
    أهم الشروط هو الحصول على قبول جامعي نهائي من جامعة بريطانية وغير مشروط باللغة!
    كذلك وجود مبررات مقنعة للوزارة للموافقة على التحويل من أمريكا الى بريطانيا!
    راسل عدة جامعات بريطانية إذا عندك درجة آيلتس مناسبة وبعضهم يتغاضون عن ضعف المعدل إذا درجة الآيلتس مكتملة!
    جرب حظك ولا تيأس من التوفيق وربك كريم ،، تحياتي وأفضل تمنياتي.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد 15
    هلا عزيزي

اول شي للتوضيح انا ما ادرس ع حسابي ،، انا مبتعث في امريكا بس خلصت فتره اللغه وما لقيت قبول ،ورجعت للسعوديه،،، بخصوص كلامك عن امريكا وكثره خياراتها الكلام صحيح واقوى خصوصا في تخصص المحاسبه

انا تخصصي اللي المفروض ادرسه ماجستير محاسبه ،،، المشكله ان هناك فيه اختبار غير اللغه اللي هو الجيمات ،،،،، وفيه بعض الجامعات في امريكا اذا كان المعدل في البكالوريس مرتفع تتغاضى عن الجيمات ( معدل 3 من 4)

وفيه جامعات اذا كان المعدل في البكالوريس مرتفع تطالبك بدرجه جيمات منخفضه ، اي احد يقدر يجيبها ،،،،،، لكن المشكله انا معدلي في البكالوريس منخفض ومطالب اني اجيب درجه عاليه في الجيمات وهذا اللي مسبب لي مشكله في امريكا

طبعا قبل لا ارجع حصلت جامعه في ماجستير المحاسبه ومعترفه وتقبل اصحاب المعدلات المنخفضه ومعترفه من الملحقيه وتتغاضى عن الجيمات ،وقبلت طلبه سعوديين كثير في البرنامج،،وللاسف جيت اقدم عليهم غيرو شروطهم وصارو يعقدوها ( الخيره فيما اختاره الله)

هذه تجربتي في امريكا ،، مع اني اعرف كثير ماشيه امورهم وتخرجو ورجعو وتوظفوا ماشاء الله بس كل واحد في هالدنيا ما ياخذ الا نصيبه

اذا عندك درجه في الايلتس 6 او 6 ونص

حاول بجامعات ايرلندا وحول لهااا

والله يسهل امورك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.