الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثة دكتوراة بريطانيا؟كم المكافأة؟

مبتعثة دكتوراة بريطانيا؟كم المكافأة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3488 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ommtala
    الله يعينك على نفسك بس، مانا اصلا عارفه انك رديت عشان تزيد مشاركاتك، عندي ١٠ مشاركات ولا ١٠٠٠ الاف مالها علاقه بالاسلوب في الكلام وطريقة الرد، انت ردك كان فيه قلنا لك قلنا لك، اذا ماحترمت اللي يسال فلا ترد انا في غنى عن اجابتك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    أنا غير ملوم، أجبتك إجابة كاملة، ورجعت تعيدين نفس الأسئلة وكأني ما أجبتك سابقا.
    فخشيت أن تكوني نموذجا للطلاب الذين سأدرسهم بعد سنوات الغربة والابتعاث، فاحتدت عندي نبرة النقاش.
    7 "
  2. هذا كان السبب الرئيسي اني كتبت هنا، كنت ابي حد يقول انا الان ادرس ببريطانيا وعندي طفلين او طفلتين ويصرف لي مبلغ كذا، وشيلي معاك حول المبلغ الفلاني، وبعض النصائح اللي تنفعني، يسلمو شجن،

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ommtala
    هذا كان السبب الرئيسي اني كتبت هنا، كنت ابي حد يقول انا الان ادرس ببريطانيا وعندي طفلين او طفلتين ويصرف لي مبلغ كذا، وشيلي معاك حول المبلغ الفلاني، وبعض النصائح اللي تنفعني، يسلمو شجن،

عطيناك صفحة الملحقية فيها الرواتب بالتوضيح بس ما ودك تكلفي على نفسك تفتحي الرابط.
    جامعة سالفورد حليلة، الحمد لله، فلا تخافي مهما كنت كسولة بإذن الله تتيسر أمورك.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ommtala
    احترم نفسك، ولم عفشك وارجع لصفحتك ابو ٦ سنين، انا مابي انزل من قيمتي وارد عليك، عقلية الواحد تبان من طريقة كلامه، لا يكثر بس

أتمنى أن هذا ما يكون فعلا كلام أم لطفلين ومعيدة في الجامعة، بل ومتخصصة في "تحليل الخطاب".
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ommtala
    هذا كان السبب الرئيسي اني كتبت هنا، كنت ابي حد يقول انا الان ادرس ببريطانيا وعندي طفلين او طفلتين ويصرف لي مبلغ كذا، وشيلي معاك حول المبلغ الفلاني، وبعض النصائح اللي تنفعني، يسلمو شجن،

حاسه فيك أختي أنا كنسلت بريطانيا بسبب الغلا الموجود فيها رغم انها افضل لتخصصي خاصة مع الحمل الان وهم الاطفال اعرف انك محرجة مع زوج وأطفاله لان سبب السفر انتي اعرف كل هلال الموال كامل وللمعلومة الظروف وضيقة النفس أحيان تجيب شلل بالعقل حتى من التفكير بالحلول بتوصلك إجابة شافيه الان يدخلون مبتعثات بريطانيا الأمهات ويساعدونك
    7 "
  6. اخت شجن، تعرفين الواحد قبل يسافر يبي يحسب حساب كل شي، على الاقل يخطط، انا بعثتي فجاه، تو ناقشت ماجستير قبل شهر، وودي ابدا بيناير دكتوراه، ارسلت مقترح البحث حقي لجامعات في بريطانيا كندا امريكا واستراليا، قلت اول عرض يجيني على طول باخذه لان مافي وقت، ردت علي كذا جامعه واخترت سالفورد لاني ابي بريطانيا قريبه، ومانشستر فيها مدارس سعوديه لبناتي، وكمان في رحلات من هنا لمانشستر مباشرة، من كثر مااسمع ان بريطانيا غاليه المعيشه فيها صرت خايفه اتورط هناك مع اني مجمعه مبلغ كبير وبعت ارض لي ، بس مازلت موسوسه، عشان كذا قلت خليني اسال كم بالضبط الراتب

اشكرك على تعاونك، وذوقك

7 "
4 من 10 صفحة 4 من 10 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.