الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماستر في المحاسبة والمالية

ماستر في المحاسبة والمالية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3445 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية koooka
    koooka

مبتعث جديد New Member

koooka المملكة المتحدة

koooka , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مالية ومحاسبة , بجامعة ----
    • ----
    • مالية ومحاسبة
    • أنثى
    • جدة, ----
    • السعودية
    • Oct 2014
    المزيدl

November 14th, 2014, 11:25 PM

السلام عليكم

ابغى ادرس ماستر في المحاسبة والمالية ومحتارة بين ثلاث جامعات ساوثامبتون وكاردف واكستر (Southampton, Cardiff, Exeter)

اللي درس في وحدة من دي الجامعات ياليت يفيدني كيف الدراسة في دا التخصص ؟ صعبة ولا سهلة
    وكيف المدينة أمان ولا ؟

ومشكورين مقدما
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي أنا سبق وإن جاني قبول من كارديف بس الملحقية ماصدقته لي لأن حسب ردهم أي تخصص مالي من جامعة كارديف غير موصى به
    هذا ردهم

رد الملحقية:
    عزيزي الطالب/الطالبة: سلام الله عليكم ورحمته وبركاته،، يؤسفنا إخطارك أن طلبك للتصديق على القبول المرفق لم يتم إعتماده وذلك للأسباب الآتية: القبول المرفق من جامعة (Cardiff Metropolitan) لدراسة تخصص (Financial Management) والواقعة تحت عباءة (Business & Management) لمرحلة (Master) غير موصى بها حسب موقع وزارة التعليم العالي. تعليقاً على إستفسارك فإن الجامعة غير موصى بها في أي من التخصصات المالية والإدارية لمرحلتي الماجستير والدكتوراه. مع الشكر ودعواتنا لرب العالمين لكم بالتوفيق

والله الموفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عمررر
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي أنا سبق وإن جاني قبول من كارديف بس الملحقية ماصدقته لي لأن حسب ردهم أي تخصص مالي من جامعة كارديف غير موصى به
    هذا ردهم

رد الملحقية:
    عزيزي الطالب/الطالبة: سلام الله عليكم ورحمته وبركاته،، يؤسفنا إخطارك أن طلبك للتصديق على القبول المرفق لم يتم إعتماده وذلك للأسباب الآتية: القبول المرفق من جامعة (Cardiff Metropolitan) لدراسة تخصص (Financial Management) والواقعة تحت عباءة (Business & Management) لمرحلة (Master) غير موصى بها حسب موقع وزارة التعليم العالي. تعليقاً على إستفسارك فإن الجامعة غير موصى بها في أي من التخصصات المالية والإدارية لمرحلتي الماجستير والدكتوراه. مع الشكر ودعواتنا لرب العالمين لكم بالتوفيق

والله الموفق
    ترا Cardiff University غير

و Cardiff Metropolitan University جامعه مختلفه وان فيها تشابهه اسماء

علشان لااحد يلخبط بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.