الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أين أجد هذ التخصص في جامعات بريطانيا؟ وهل هذه جامعة موصى بها؟

أين أجد هذ التخصص في جامعات بريطانيا؟ وهل هذه جامعة موصى بها؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3349 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح معيدة
    ليه ما تراسلين الجامعة بشكل مباشر وتسئلين؟ لان بالعادة التقديم مستمر طوال السنة في الجامعات البريطانية حتى اكتفاء العدد والأفضل التقديم المبكر. غالب الجامعات تفتح القبول في اكتوبر او نوفمبر من السنة السابقة للدراسة!
    مثلا في LSE بعض التخصصات تغلق التقديم في شهر ديسمبر لاكتفاء العدد!

الكلية جداً كويسة وموقعها جميل جداً لكن ممكن تقدمين أيضاً على UCL لانها برضوا جامعة كويسة لو موجود تخصصك.

أنا أعتقد قالوا لك انتظري حتى مايو لأن شافواا ماتنطبق عليك الشروط وفكروا ينتظرون تجيهم طلبات ثانية فلو جا شهر مايو وما وصلوا العدد المطلوب من الطلاب راح يرجعون على ملفك. ( مجرد نظرية)

اطلعي على الرابط

Admissions FAQs | London School of Hygiene & Tropical Medicine | LSHTM
    يب براسل الجامعات وبشوف .. بس احسب ليهم موعد معين ف التقديم
    انا راسلتهم ع الايميل و ارسلولي رابط ال internationalstudents و ليسا م فتحو موعد التقديم

طيب م عندك فكرة عن الجامعات اللي فيها تخصص ال Infection control ..!!
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني واخواتي مبتعثي بريطانيا

اريد ماجستير ادارة الطيران Master in Aviation management

في احدى الجامعات البريطانية المعتمدة من الوزارة والملحقية

ابي مساعدكم يا اخوان لأني بالأمانة تعبت من كثر البحث ولا جدوى سمعت عن مساعدكم يا اعضاء منتدى مبتعث وفقنا الله وياكم لما يحبة الله ويرضاه

لكم مني دعوة صادقة في ظهر الغيب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الجوري Saad
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني واخواتي مبتعثي بريطانيا

اريد ماجستير ادارة الطيران Master in Aviation management

في احدى الجامعات البريطانية المعتمدة من الوزارة والملحقية

ابي مساعدكم يا اخوان لأني بالأمانة تعبت من كثر البحث ولا جدوى سمعت عن مساعدكم يا اعضاء منتدى مبتعث وفقنا الله وياكم لما يحبة الله ويرضاه

لكم مني دعوة صادقة في ظهر الغيب
    أخوي هذا التخصص تلاقيه في أمريكا في أكثر من ١٠ جامعات، ما أعرف هل ممكن تلاقيه في بريطانيا.
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أنا قررت أكمل دراستي الماستر في القانون في بريطانيا وأبي منكم تدلوني على أفضل الجامعات علما ً بأني لا أحمل لغة .

أدري بتقولون الجامعات كثيرة , ولازم تحدد مدينة عشان نفيدك .

أنا أبي منكم تقولون لي اسم الجامعات اللي تدرسون فيها , عشان أخذ فكرة بسيطة عنها .

وشكراً ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى بريدهـ
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أنا قررت أكمل دراستي الماستر في القانون في بريطانيا وأبي منكم تدلوني على أفضل الجامعات علما ً بأني لا أحمل لغة .

أدري بتقولون الجامعات كثيرة , ولازم تحدد مدينة عشان نفيدك .

أنا أبي منكم تقولون لي اسم الجامعات اللي تدرسون فيها , عشان أخذ فكرة بسيطة عنها .

وشكراً ...
    Law - Top UK University Subject Tables and Rankings 2015 - Complete University Guide
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المانشستري
    وعليكم السلام

أفضل الجامعات التي اعرف في القانون: جامعة درم...علما بأني لا أدرس في هذا المجال ولكن معلومة لدي.
    مشكور يا ( المانشستري )

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    مشكور يا ( Linguistics Consultant ) على هذا الموقع وأنا متأكد إني بستفيد منه
    7 "
  7. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مرحبا اخواني/اخواتي مبتعثي بريطانيا

قريب باذن الله بتحصل على القبول النهائي من University of Nottingham طبعا الجامعه من اعرق الجامعات في بريطانيا .. حيث انها تعد من افضل الجامعات هناك .. كما انها تحتل المركز الثاني بالنسبه للتخصص .. لكن المقلق انني عندما بحثت عن اعتماد الجامعه في موقع الوزاره لم يكن لها وجود نهائيا (أي انها غير معتمده) .. سؤالي الان .. هل هناك طلاب سعوديون يدرسون بأحد تخصصات الجامعه ام لا؟؟

و شكراً
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BE OPTIMISTIC
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مرحبا اخواني/اخواتي مبتعثي بريطانيا

قريب باذن الله بتحصل على القبول النهائي من University of Nottingham طبعا الجامعه من اعرق الجامعات في بريطانيا .. حيث انها تعد من افضل الجامعات هناك .. كما انها تحتل المركز الثاني بالنسبه للتخصص .. لكن المقلق انني عندما بحثت عن اعتماد الجامعه في موقع الوزاره لم يكن لها وجود نهائيا (أي انها غير معتمده) .. سؤالي الان .. هل هناك طلاب سعوديون يدرسون بأحد تخصصات الجامعه ام لا؟؟

و شكراً
    الجامعة معتمدة في كل التخصصات وموجودة في قائمة الوزارة، لا تبحث بالتخصص لأنك ما راح تلاقيها لأنها معترف بها في كل التخصصات، ابحث باسم الجامعة وراح يطلع لك اسمها.
    7 "
  9. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخواني في منتديات مبتعث

انا طالب أردني حصلت على بعثة لإكمال درجة الدكتوراة في إدارة الأعمال - بحوث عمليات
    و الجامعة الي ابتعثتني اشترطت علي 3 جامعات في بريطانيا
    1- باث 2- ساوثهامبتون 3- برادفورد
    و جامعة اوبورن في اميركا
    انا مستبعد اميركا بسبب ال Gmat
    سؤالي هو هل التخصص صعب و يحتاج لخلفية علمية و و خصوصا بالرياضيات و ما شابه ذلك
    علما اني خريج بكالورويس و ماجستير ادارة اعمال من الاردن و حاليا طالب دكتوراه في ماليزيا منذ 3 اشهر فقط
    سؤالي هل التخصص يعتبر صعب او من الممكن مع الدراسة و بذل الجهد تجاوز صعوبته

و اشكركم جميعا
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.