الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تنبيـــــــــــــه مهـــــــــــــــم للأعضــــــــــــــــــــاء

تنبيـــــــــــــه مهـــــــــــــــم للأعضــــــــــــــــــــاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3362 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Linguistics Consultant
    Linguistics Consultant

مشرف ملتقى أمريكا و بريطانيا و المعيدين

Linguistics Consultant الولايات المتحدة الأمريكية

Linguistics Consultant , ذكر. مشرف ملتقى أمريكا و بريطانيا و المعيدين. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Linguistics NOT English , بجامعة University
    • University
    • Linguistics NOT English
    • ذكر
    • غير معرف , Wisconsin
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

February 5th, 2015, 06:09 AM

السلام عليكم

ملتقى بريطانيا يحتاج لتنظيم

هذا التنظيم لا يمكن أن تقوم به الإدارة بدون تعاون الأعضاء

الرجاء من الأعضاء:

1) وضع استفساراتهم تحت الموضوعات التي تخصها وعدم فتح موضوع جديد
    والسبب: أننا نريد أن نجمع ما يخص كل قضية في موضوع خاص يستفيد منه من يبحث عن المعلومة لاحقا

2) إذا اضطررت لفتح موضوع جديد لعدم وجود تجمع يمكن إدراج سؤالك فيه، فآمل أن يكون العنوان واضحا يصف المطلوب وعدم وضع عناوين عامة

الموضوعات التي تكون بعنوان غير واضح سنضطر لتحويل العنوان إلى نقاط .... وبإمكانك تعديله لاحقا. إذا بقي الموضوع بدون تغيير عنوان سيتم حذفه من قبل الإدارة
    الموضوعات التي يفترض أن تكون تحت تجمع معين ويفتح العضو لها موضوعا جديدا سنقوم بحذفها تلقائيا وعليك كتابة استفسارك في التجمع من جديد

وشكرا لتعاونكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *همـ القلم ـس*

ايه والله يحتاج له تنظيم من اوله وجديد خطوه جميلة الله ويفقكم

عطوني مشرفه وانا انظمة لكم ههههههههه

موفقين
    ما شاء الله عليك مسجلة من عام 2007 ومشاركاتك توها 200
    تعالي نحسبها: 200 مشاركة على طيلة 8 سنوات، يعني 96 شهر، يعني بمعدل مشاركتين كل شهر تقريبا
    ما تنفعين مشرفة وأنا أخوك ههههههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    والله افضل ماعملت
    الملتقى بريطانيا تجمد من فتره
    وان شاء الله الاخوان في بريطانيا مايقصروا

يعطيك العافيه على المجهود المبذول هنا
    أعتقد فيه عدة أسباب للخبطة هنا وقلة التعاون منها:
    ١) أصلا عدد المبتعثين في بريطانيا صار قليل، وفي كل مرة يقل أكثر. بريطانيا ضجت بالسعوديين عام ٢٠٠ و٢٠٠٩ و٢٠١٠ ثم بعد إيقاف الابتعاث لها اقتصر الابتعاث على حالات خاصة ممن يبتعثون من الجامعات والمؤسسات الحكومية.
    ٢) اتجه الناس لمواقع الفيس بوك، حيث إن مبتعث على الفيس بوك صار أسهل من ناحية المتابعة ومن ناحية عدد الردود، فالسائل يضع السؤال ويردون عليه تقريبا في نفس اللحظة على الفيس بوك ويكون التفاعل أكثر.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    أعتقد فيه عدة أسباب للخبطة هنا وقلة التعاون منها:
    ١) أصلا عدد المبتعثين في بريطانيا صار قليل، وفي كل مرة يقل أكثر. بريطانيا ضجت بالسعوديين عام ٢٠٠ و٢٠٠٩ و٢٠١٠ ثم بعد إيقاف الابتعاث لها اقتصر الابتعاث على حالات خاصة ممن يبتعثون من الجامعات والمؤسسات الحكومية.
    ٢) اتجه الناس لمواقع الفيس بوك، حيث إن مبتعث على الفيس بوك صار أسهل من ناحية المتابعة ومن ناحية عدد الردود، فالسائل يضع السؤال ويردون عليه تقريبا في نفس اللحظة على الفيس بوك ويكون التفاعل أكثر.
    صحيح كلامك عفوا اخي الكريم ما اقصد شي
    لكن فعلا من توقف الابتعاث على بريطانيا جمد الملتقى وشي طبيعي
    وقله التعاون صعبه عليهم اغلب اللي يطلعوا بريطانيا معيد والا مرحله متقدمه اغلبهم اختصروا مرحله اللغه ف يحق لهم ينشغلو بدراستهم
    تمنيت القى مساعده في الملتقى فقط لا اكثر ولا اقل زي ماتقى المرحله العاشره خصوصا انا ماعرفت عن بريطانيا حاجه الا من مبتعث اغلب المواضيع قديمه من 2008 بس هذا اللي اقصده ان الوضع بقى على مو عليه من الاعضاء السابقين
    وان شاء الله اذا دخلت البلد وفهمتها ماراح نقصر في حق مبتعث واعضاء مبتعث لهم حق علينا وجزيل الشكر لهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    صحيح كلامك عفوا اخي الكريم ما اقصد شي
    لكن فعلا من توقف الابتعاث على بريطانيا جمد الملتقى وشي طبيعي
    وقله التعاون صعبه عليهم اغلب اللي يطلعوا بريطانيا معيد والا مرحله متقدمه اغلبهم اختصروا مرحله اللغه ف يحق لهم ينشغلو بدراستهم
    تمنيت القى مساعده في الملتقى فقط لا اكثر ولا اقل زي ماتقى المرحله العاشره خصوصا انا ماعرفت عن بريطانيا حاجه الا من مبتعث اغلب المواضيع قديمه من 2008 بس هذا اللي اقصده ان الوضع بقى على مو عليه من الاعضاء السابقين
    وان شاء الله اذا دخلت البلد وفهمتها ماراح نقصر في حق مبتعث واعضاء مبتعث لهم حق علينا وجزيل الشكر لهم
    أبد أختي أنا فهمتك بشكل إيجابي لكني بس حبيت أضيف نقطتين مهمتين لعدم التعاون هنا مقارنة مثلا بملتقى أمريكا.
    بعض الأعضاء فعلا يسفتيد من الملتقى ثم يتركه ثم لا احتاج شيء يجي يحط سؤاله. طيب مثل ما تبي أحد يرد عليك فأنت أيضا يفترض أنك ترد على الناس... هذه المعادلة.

تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    ما شاء الله عليك مسجلة من عام 2007 ومشاركاتك توها 200
    تعالي نحسبها: 200 مشاركة على طيلة 8 سنوات، يعني 96 شهر، يعني بمعدل مشاركتين كل شهر تقريبا
    ما تنفعين مشرفة وأنا أخوك ههههههه
    كانت مزحه !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.