الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سهولة الماجستير تكفون ضروري

سهولة الماجستير تكفون ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3301 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3BDU4
    3BDU4

مبتعث جديد New Member

3BDU4 السعودية

3BDU4 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Marketing , بجامعة UWM
    • UWM
    • Marketing
    • ذكر
    • Riyadh, Riyadh
    • السعودية
    • Mar 2015
    المزيدl

March 17th, 2015, 09:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا موظف ومطلوب مني اني اطلع اكمل ماجستير في التسويق ومعطيني كم جامعة عشان اقدم عليها ف حاب اعرف وش اسهل جامعة منهم من ناحية القبول والدراسة ؟
    1- Brunel University
    2- Royall Holloway University of London
    3-University of Sussex
    4-University of Reading
    5-Bournemouth University
    6-Manchester Metropolitan
    الله لا يهينكم وشاكر ومقدر لكم المساعدة
  2. السلام عليكم اخي الكريم
    اذا كنت تبغا ماجستير تسويق Brunel University/Bournemouth University/Manchester Metropolitan غير معتمدة لهذا التخصص
    وباقي الجامعات صعبة تحتاج معدل جيد بس ممكن تحاول بجامعة Sussex بس اهم شي يكون معدلك جيد او عندك سنوات خبرة كافية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطالب 921
    السلام عليكم اخي الكريم
    اذا كنت تبغا ماجستير تسويق Brunel University/Bournemouth University/Manchester Metropolitan غير معتمدة لهذا التخصص
    وباقي الجامعات صعبة تحتاج معدل جيد بس ممكن تحاول بجامعة Sussex بس اهم شي يكون معدلك جيد او عندك سنوات خبرة كافية
    يعطيك العافية اخوي بس انا مبتعث من جهة العمل ف ما تفرق اذا مقفلة او لا وما عندك أي معلومات عن سهولتهم ؟
    7 "
  4. اخي الكريم ممكن تتطلع على موقع ترتيب الجامعات البريطانية بالتخصص المطلوب
    Marketing - Top UK University Subject Tables and Rankings 2015 - Complete University Guide
    وتشوف ترتيب الجامعات من حيث القوة لكن في النهاية حتعتمد على المستندات الي حتقدمها للجامعة من حيث المعدل وشهادات الخبرة وقوة خطاب الغرض من الدراسة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطالب 921
    اخي الكريم ممكن تتطلع على موقع ترتيب الجامعات البريطانية بالتخصص المطلوب
    Marketing - Top UK University Subject Tables and Rankings 2015 - Complete University Guide
    وتشوف ترتيب الجامعات من حيث القوة لكن في النهاية حتعتمد على المستندات الي حتقدمها للجامعة من حيث المعدل وشهادات الخبرة وقوة خطاب الغرض من الدراسة
    معليش اسف ازعجتك بس انا قصدي ك سهولة دراسة ؟
    7 "
  6. لا يحطومك كل الجامعات تقبلك عن تجربه اذا قدمت لهم خطاب غرض من الدراسه مميز
    وجايب الايلس او اقل شوي ومعدل جيد امورك بالسليم
    وكلها اسبوعين باذن الله من تخلص الابليكيشن حتى تستلم القبول المبدئي والكاس نمبر راح يطلبوه اول ما يفتحوه تقريبا ع نهاية 4
    واذا معدل الايلس اقل من المطلوب تقدر تقدم عندهم بري سيشنال

اما سهولة الدراسه فالماستر دوامه يومين ثلاث بالاسبوع وطبعا اذا اجتهدت وخلصت واجباتك ومتابع مع الدكتور اول باول ما راح يكون عندك مشاكل باذن الله
    موفق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *همـ القلم ـس*
    لا يحطومك كل الجامعات تقبلك عن تجربه اذا قدمت لهم خطاب غرض من الدراسه مميز
    وجايب الايلس او اقل شوي ومعدل جيد امورك بالسليم
    وكلها اسبوعين باذن الله من تخلص الابليكيشن حتى تستلم القبول المبدئي والكاس نمبر راح يطلبوه اول ما يفتحوه تقريبا ع نهاية 4
    واذا معدل الايلس اقل من المطلوب تقدر تقدم عندهم بري سيشنال

اما سهولة الدراسه فالماستر دوامه يومين ثلاث بالاسبوع وطبعا اذا اجتهدت وخلصت واجباتك ومتابع مع الدكتور اول باول ما راح يكون عندك مشاكل باذن الله
    موفق
    لله لا يهينك ما قصرت ويعطيك الف عافية لا انا بس كنت بستفسر عن سهولة الدراسة لانه زي ما انت عارف فيه جامعات اسهل من غيرها ف كنت بشوف اذا فيه احد عنده معلومات عن هذي الجامعات بس
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3BDU4
    لله لا يهينك ما قصرت ويعطيك الف عافية لا انا بس كنت بستفسر عن سهولة الدراسة لانه زي ما انت عارف فيه جامعات اسهل من غيرها ف كنت بشوف اذا فيه احد عنده معلومات عن هذي الجامعات بس
    دائما الجامعات اللي ترتيبها متاخر اسهل من اللي ترتيبها عالي
    لكذا Sussex ومانشستر متروبوليان وبرونيل اسهل من غيرها خصوصا برونيل اذكر كان ترتيبها 100 من 112 جامعه السنه الماضيه بتخصصي ما دري عن التسويق
    بس بيني وبينك الدراسه بشكل عام اسهل من امريكا لان الماستر من 9 الى 23 شهر ف اغلب الجامعات لكذا يصير مختصر ومضغوط بحكم الوقت كثير

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.