الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة انا ضايع في تخصص الماجستير

مساعدة انا ضايع في تخصص الماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3009 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *هام السحاب*
    *هام السحاب*

مبتعث مجتهد Senior Member

*هام السحاب* الولايات المتحدة الأمريكية

*هام السحاب* , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Radiology , بجامعة ....
    • ....
    • Radiology
    • ذكر
    • ....., اعشق بريطانيا
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

January 2nd, 2016, 05:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لوسمحتوا يا اهل الخبرة سساعدوني انا محتار في التخصص الماجستير الاشعة في امريكا او بريطانيا
    مع العلم بان التخصص الماجستير الاشعة غير متوفر في امريكا و متوفر بكثرة ومتاح في جامعات بريطانيا

المشكلة مو هنا : المشكلة انا لي فوق السنين وانا ابحث وادرس علي اني بطلع امريكا ومخلص كل شي بامريكا وفجاءة يكلمني صاحبي مكمل اللغه بامريكا يقول لا تفكر تجي بامريكا مافيه تخصص الماجستير حاول قدر الامكان تدرس بريطانيا او اي دوله ....

الحين انا مو فاهم شي في بريطانيا من حيث المعاهد اللغه و الجامعات و السكن وكيف المعيشة ...
    وهل القبول صعب او اقدر احصل علي قبول ؟؟

بحثت في الانترنت عن المعاهد اللغه ببريطانيا ما ظهر معي حتى الجامعات ما اعرف وش الولايات وكذا .؟؟ وايضا الدراسة في اللغه الانجليزي وش اختار US او uk ?

اسف علي الاطالة .. بس الوقت ضيق الان ونحن ننتظر مواعيد الملتقيات عشان نبتعث ومن خلال الملتقيات نختار الرغبه الدول اذا الشخص محتاج التغيير الدوله ..

وشكرآ
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *هام السحاب*
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لوسمحتوا يا اهل الخبرة سساعدوني انا محتار في التخصص الماجستير الاشعة في امريكا او بريطانيا
    مع العلم بان التخصص الماجستير الاشعة غير متوفر في امريكا و متوفر بكثرة ومتاح في جامعات بريطانيا

المشكلة مو هنا : المشكلة انا لي فوق السنين وانا ابحث وادرس علي اني بطلع امريكا ومخلص كل شي بامريكا وفجاءة يكلمني صاحبي مكمل اللغه بامريكا يقول لا تفكر تجي بامريكا مافيه تخصص الماجستير حاول قدر الامكان تدرس بريطانيا او اي دوله ....

الحين انا مو فاهم شي في بريطانيا من حيث المعاهد اللغه و الجامعات و السكن وكيف المعيشة ...
    وهل القبول صعب او اقدر احصل علي قبول ؟؟

بحثت في الانترنت عن المعاهد اللغه ببريطانيا ما ظهر معي حتى الجامعات ما اعرف وش الولايات وكذا .؟؟ وايضا الدراسة في اللغه الانجليزي وش اختار US او uk ?

اسف علي الاطالة .. بس الوقت ضيق الان ونحن ننتظر مواعيد الملتقيات عشان نبتعث ومن خلال الملتقيات نختار الرغبه الدول اذا الشخص محتاج التغيير الدوله ..

وشكرآ
    وعليكم السلام والرحمة
    مافي شي صعب في هذه الحياة بقدرة الله عز وجل , ترى الحياة تساهيل وكما نقول دائم كبرها تكبر وصغرها تصغر , اولا وقبل اي شيء استخير الله عز وجل ثم اعمل سيرتش بنفسك ما راح ياخذ منك وقت لتتعرف على الفرق بين امريكا وبريطانيا..
    بالنسبة للبريطانيا من وجة نظري الدراسة فيها اكثر من رائعه والماستر يستغرق اقل من سنه وشيل منه الاجازات الخ الخ , بريطانيا قريبه وانت بين الاهل والاحباب وهذه النقطه جدا مهمه تعمل على رفع معنوياتك و بالنسبه للغه مافي اختيار بين ( US او UK ) uk مع الاكسنت هي المعتمده . وبالنسبة لمعهد اللغه انصحك بمعاهد بريطانيا وهي كثيره طب واختار المدينة . تفضل خذ فكره عنها http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thread35190.html
    ارجع اقولك من حكم تجاربي مع الطلبه ترى الدراسة سهله وما فيها تعقيد , ارتاح وخذ نفس عميق مشاء الله كل المبتعثين اخوانك وان شاء الله ما في احد بيقصر معك بالنصح والارشاد
    اذا التخصص موجود في بريطانيا اختار بريطانيا ولا تتعب نفسك بالتفكير ترى الدراسه ما تعتمد على المكان ولا المعهد ولا حتى البلد , بل تعتمد على الشخص نفسه ومدى استعدادة النفسي والفكري للتعلم والنجاح , ترى في ناس اختاروا الصين للدراسه واليابان اصعب لغه واصعب منطقة ومع ذلك الله عز وجل وفقهم وعادوا للوطن مرفوعين الرأس من أجل تنمية الوطن والإسهام في ازدهاره وتطوره.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.