الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة دراسة اللغة أرجو المساعدة من الجميع جزاكم الله خيراً

مساعدة دراسة اللغة أرجو المساعدة من الجميع جزاكم الله خيراً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2937 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bader430
    bader430

مبتعث جديد New Member

bader430 غير معرف

bader430
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Mar 2016
    المزيدl

April 4th, 2016, 07:31 PM

السلام عليكم

مساكم الله بالخير

اخواني و أخواتي

انا أدرس لغة حالياَ ( علي حسابي الخاص )

درست شهر ونص في مدينة

وانتقلت لمعهد أخر في مدينة كولشستر وأخذت الكورس المكثف 25 ساعة في الأسبوع

أختبروني و أدخلوني مستوى A2 المستوى الثالث

الهدف الرئيسي من دراستي اللغة هو أخذ ( الأيلتس ) لأني مخلص جامعة و أبي أكمل ماجستير

و تعرفون تكاليف الدراسة علي حسابك الخاص تقريباً 9000 ريال شهرياً

سؤالي اللي ما حصلت له أجابه وأتمنى انكم تجاوبوني علية من واقع تجاربكم أو تجارب غيركم :

لو أشد علي نفسي بالدراسة كم راح أخذ وقت دراسة في المعهد عشان أكون مؤهل اني ادخل اختبار الأيلتس وانجح فيه ؟؟؟

لأني بصراحة قابلت عرب في المعهد لهم 9 شهور و ما اخذو الأيلتس و المشكلة انهم باقي في البدايات

أرجو من الجميع التفاعل جزاكم الله خير
  2. شوف يا عزيزي أنصحك اذا انت تدرس على حسابك وميزانيتك ما تسمح اقولك ارجع وادرس بالسعودية واختبر وشوف .. تقريبا جبت درجة الجامعة 6 ونص بعد سنه وشهر من الدراسة واذف منها شهرين وكم اسبوع رجعت فيها السعودية .. اول اختبار بعد قرابة 4 اشهر واخذت فيه 5 بكل المهارات ماعدا السبيكنغ 5.5 . اللغة تعتمد عليك بشكل كبير خصوصا الكتابة الي هي الاصعب تقريبا من خلال تجربتي .. الله يوفقك ويوفقنا
    7 "
  3. وعليكم السلام
    ترى الحياة تساهيل، ومافي شيء صعب لمن أصر على النجاح ، ولكل مجتهد نصيب لأن هناك فوارق فردية وكل شخص مختلف عن الآخر ومافي اثنين متشابهين، لذلك انصحك ابني العزيز انك تواصل الطريق وتجتهد وتشد على نفسك ، صاحب الأجانب لتكتسب اللغة وأستمع للأخبار دائم ترى اللغة فيها سهلة ، في ناس أعرفهم عرب لم تكفيهم 2 سنه لدراسة اللغه وإلى الآن ما يقدرون يتكلمون ابسط الكلمات الانجليزية ، وهناك ناس خلال 4 أشهر مشاء الله حولهم معهد الجامعه إلى سنة اولى تاسيسية بالجامعه .
    خلاصه الحديث اتكل على الله عز وجل
    واجتهد وان شاء الله خلال مدة بسيطة تجيب تقدير يدخلك الجامعة .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاخوات الثلاث
    شوف يا عزيزي أنصحك اذا انت تدرس على حسابك وميزانيتك ما تسمح اقولك ارجع وادرس بالسعودية واختبر وشوف .. تقريبا جبت درجة الجامعة 6 ونص بعد سنه وشهر من الدراسة واذف منها شهرين وكم اسبوع رجعت فيها السعودية .. اول اختبار بعد قرابة 4 اشهر واخذت فيه 5 بكل المهارات ماعدا السبيكنغ 5.5 . اللغة تعتمد عليك بشكل كبير خصوصا الكتابة الي هي الاصعب تقريبا من خلال تجربتي .. الله يوفقك ويوفقنا
    عزيزي

شاكر لك ردك

المشكلة بعد ما جيت اررررجع احس صعبة شوي

بس اللي ودي أعرفة اللي سبق ودرس ببريطانيا وشد حيله في الدراسة

كم أخذ منه وقت لين أخذ الأيلتس

أشكرك مرة أخري

الله يجزاك ألف خير وكثر الله من أمثالك

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوكسفورديه
    وعليكم السلام
    ترى الحياة تساهيل، ومافي شيء صعب لمن أصر على النجاح ، ولكل مجتهد نصيب لأن هناك فوارق فردية وكل شخص مختلف عن الآخر ومافي اثنين متشابهين، لذلك انصحك ابني العزيز انك تواصل الطريق وتجتهد وتشد على نفسك ، صاحب الأجانب لتكتسب اللغة وأستمع للأخبار دائم ترى اللغة فيها سهلة ، في ناس أعرفهم عرب لم تكفيهم 2 سنه لدراسة اللغه وإلى الآن ما يقدرون يتكلمون ابسط الكلمات الانجليزية ، وهناك ناس خلال 4 أشهر مشاء الله حولهم معهد الجامعه إلى سنة اولى تاسيسية بالجامعه .
    خلاصه الحديث اتكل على الله عز وجل
    واجتهد وان شاء الله خلال مدة بسيطة تجيب تقدير يدخلك الجامعة .
    حياك الله

أشكرك لك مرورك و كلامك المحفز الصراحة

انا والله بحاول أشد علي نفسي كثير

وأدرس بالصباح في المعهد والمساء خصصت 4 ساعات في البيت دراسة

لكن اللي محيرني وشلون أطور نفسي

يعني بالعربي ما أدري من وين أبدأ

كل يوم أذا رجعت من المعهد أذاكر اللي أخذتة في الصباح أخلصة

وبعدين ماني عاااارف وش أسوي أو وش أذاكر

لأني بصراحة همي الوحيد الحصول علي الأيلتس بأسرع وقت ممكن

وكذلك انا ميزانيتي تسمح أدرس ال 6 شهور القادمة من غير طبعاً الشهرين اللي راحت

جزاك الله ألف خير
    7 "
  6. ^^^

أخي الكريم الآيلتس لايعتمد على طول المدة أو قصرها بالمعاهد مهما كانت قوتها!
    الآيلتس على التدريب الذاتي والمكثف جدا وبشكل مستمر من الشخص الدارس نفسه!!
    لذلك في مثل وضعك أنصحك بالدراسة الذاتية بالمنزل المخصصة للآيلتس وتقنياته المتعدده بالموازاة مع دراستك الجنرال إنجلش بالمعهد!!!
    وزرع وقتك بين الدراسة بالمعهد والدراسة الذاتية للآيلتس وإذا كان هناك دورات خاصة بالتأهيل للآيلتس بنفس المعهد سجل فيها بعد ما تتحسن لغتك العامة نوعا ما!!!!

--------------

لا تقيس على تجارب أو فشل الآخرين في الحصول على الآيلتس لأن لكل ظروفه وإمكاناته وقدراته وتختلف من شخص لآخر!
    عندك مثل حي من محدثك والذي فشل بالحصول على درجة الآيلتس المطلوبة للماستر (7) لحد الآن رغم إني خريج لغة إنجليزية (إنتساب)!!
    وسبب فشلي في ذلك هو لأسباب عديدة وأهمها عدم التدرب بشكل كافي ومستمر والتقصير الشديد في ذلك رغم وصولي للمستوى الأدفانس بالمعهد للجنرال إنجلش!!!!
    الزبدة أخي الكريم أنا مثل لا يقتدى به بجميع الأحوال! ولعدم إحباطك أرجوا الإقتداء بالناجحين والمميزين بالنجاح في درجات الآيلتس وهم كثيرا جدا!! وعلى قدر جهدك تثمر النتائج!!!!

-----------------

وفقك الله بمن يفيدك أكثر بموضوعك ،، تحياتي وأفضل تمنياتي.

- - - مشاركة محدثة - - -

^^^

http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread368155.html

Good luck bro

- - - مشاركة محدثة - - -

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

أخي الكريم الآيلتس لايعتمد على طول المدة أو قصرها بالمعاهد مهما كانت قوتها!
    الآيلتس على التدريب الذاتي والمكثف جدا وبشكل مستمر من الشخص الدارس نفسه!!
    لذلك في مثل وضعك أنصحك بالدراسة الذاتية بالمنزل المخصصة للآيلتس وتقنياته المتعدده بالموازاة مع دراستك الجنرال إنجلش بالمعهد!!!
    وزرع وقتك بين الدراسة بالمعهد والدراسة الذاتية للآيلتس وإذا كان هناك دورات خاصة بالتأهيل للآيلتس بنفس المعهد سجل فيها بعد ما تتحسن لغتك العامة نوعا ما!!!!

--------------

لا تقيس على تجارب أو فشل الآخرين في الحصول على الآيلتس لأن لكل ظروفه وإمكاناته وقدراته وتختلف من شخص لآخر!
    عندك مثل حي من محدثك والذي فشل بالحصول على درجة الآيلتس المطلوبة للماستر (7) لحد الآن رغم إني خريج لغة إنجليزية (إنتساب)!!
    وسبب فشلي في ذلك هو لأسباب عديدة وأهمها عدم التدرب بشكل كافي ومستمر والتقصير الشديد في ذلك رغم وصولي للمستوى الأدفانس بالمعهد للجنرال إنجلش!!!!
    الزبدة أخي الكريم أنا مثل لا يقتدى به بجميع الأحوال! ولعدم إحباطك أرجوا الإقتداء بالناجحين والمميزين بالنجاح في درجات الآيلتس وهم كثيرا جدا!! وعلى قدر جهدك تثمر النتائج!!!!

-----------------

وفقك الله بمن يفيدك أكثر بموضوعك ،، تحياتي وأفضل تمنياتي.

- - - مشاركة محدثة - - -

^^^

Good luck bro

- - - مشاركة محدثة - - -

^^^^

7 "
  8. عندي لك اقتراح آخر .. اذا هدفك من الايلتس من اجل الدراسة بالجامعة ..اختبر بعد مرور 4 اشهر مثلا وبعدها تأخذ درجة ممكن 5 او 5.5 وتقدر تدخل معهد الجامعة البروسيشنال ..

كيف تذاكر .. انا متاكدة انك بحثت بقوقل وفيه مواقع كثيرة .. وبعد أسال اللي يدرسونك بالمعهد ولو يعطونك نموذج منها تشوف طريقة الاختبار واطلب تسوي اختبار تجريبي هم عادة يسونه لليسينلغ ..

وان شاء الله الله يوفقك ويبلغك مرادك .. والله يعلم ويشهد ماكان قصدي بردي اي احباط لكن اقولك من خلال تجربتي ولكن زي ما ذكروا الاخوان ان الناس تختلف ..
    والله يفتح عليما اجمعين
    7 "
  9. وعليكم السلام
    بالفعل وحسب خبرتي انا مع اقتراح
    الأخوات الثلاث ....
    اقتراح ممتاز ونافع لك، انت شد حيلك وبعد 4 أشهر حاول تعمل الاختبار واذا الله وفقك وجبت حتى 4 تقدر تدخل معهد الجامعه حتى بدرجة أقل من 5 وخلال 3 اشهر دراسة تدخل منه على طول الماستر بإذن الله ، وانا أحس وأشعر انك أن شاء الله بتاخد علامة ممتازة والسبب هو بحثك واهتمامك وحرصك على النجاح مش اي احد عنه همة و يقدر يدخول في المنتدى ويبحث عن طريقة لطريقة النجاح ، الأشخاص الذين يمتلكون الحرص والاهتمام أن شاء الله أبواب النجاح مفتوحة لهم ، اتكل على الله وشد حيلك وان شاء الله تكتب لنا بالمستقبل القريب وتبشرنا بنجاحك ودخولك للماجستير..
    الحياة تساهيل والتوفيق من الله عز وجل انت اعقلها واتكل
    وان شاء الله من الناجحين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.